افضل سيارات

اكثر سيارات امان وموثوقية | أفضل موديلات 2022

Most reliable and safe cars

test 4 motor

من المحتمل أن تكون الموثوقية والامان عوامل مهمة مهمة للغاية لأي شخص يشتري سيارة جديدة أو مستعملة لأن امتلاك سيارة تتعطل بشكل متكرر يسبب الإزعاج والتأخير والتعطيل والنفقات ,من المرجح أن تكون السيارة غير الموثوقة سيارة لا تتمتع بوسائل الطمأنينة.

إن معظم السيارات الحديثة تعتمد على الأنظمة الرقمية المعقدة حتى لوظائفها الأساسية مما يعني أنه حتى المشكلات البسيطة قد تتطلب اهتمام فني وجهاز كمبيوتر محمول والجانب الإيجابي من هذا التعقيد هو أن السيارات الحديثة أسهل بكثير في التعايش معها على أساس يومي وتعيد كفاءة أفضل في استهلاك الوقود وتتطلب خدمات أقل في حياتها من ذي قبل.

اقرأ أيضاً: سيارات تويوتا 2022 .. القائمة الأفضل والمُحدثة باستمرار

قائمة السيارات الأكثر موثوقية وأمان لعام 2022

عند شراء سيارة جديدة 2022، من المرجح أن تكون الموثوقية أحد الاعتبارات المهمة للغاية و إن امتلاك سيارة تتعطل بشكل متكرر أمر غير مريح ومحبط وقد يكون مكلف و من ناحية أخرى، تميل السيارات الأكثر موثوقية إلى أن تكون أكثر إرضاءاً لامتلاكها و نظراً لأن الكثير من مالكي السيارات يبحثون عن السيارات الأكثر موثوقية وأمان 2022، نقدم في موتور فيو القائمة المميزة التالية:

test 5 motor

Skoda Kodiaq SUV 2022 من اكثر سيارات امن

Skoda Kodiaq SUV 2022

لقد أبهرت Skoda Kodiaq أصحابها من حيث الموثوقية 2022، حيث احتلت الصدارة بنسبة 97.19 في المائة بالإضافة إلى احتلالها المرتبة الأولى في فئة الموثوقية الفرعية فقد احتلت أيضاً المرتبة الأولى من حيث الجودة 2022 لذا فقد بذلت Kodiaq قصارى جهدها لتثبت للمالكين أنها سيارة رياضية متعددة الاستخدامات كبيرة يمكن الاعتماد عليها بشكل كبير.

التطبيق العملي هو المجال الذي تتوقع أن تتألق فيه Skoda، ومن الواضح أن Kodiaq لا تخيب آمال المالكين في هذا الصدد حيث تأتي في صدارة هذه الفئة بفضل مساحة صندوق الأمتعة الهائلة والتخزين و قد احتلت المركز السادس في قائمة أفضل 75 سيارة تمتلكها وهو أمر مثير للإعجاب على الرغم من أن شقيقها الصغير Karoq جاء في المركز الخامس كخيار أصغر وبأسعار معقولة مع اقتصاد أفضل في استهلاك الوقود.

اقرأ أيضاً: سيارات تويوتا 2022 .. القائمة الأفضل والمُحدثة باستمرار

2022 Hyundai Kona SUV من اكثر السيارات امان

2022 Hyundai Kona SUV

فازت سيارة كونا الرياضية متعددة الاستخدامات الصغيرة من هيونداي بالمركز الأول بين أفضل 75 سيارة تمتلكها، وفقاً لمالكيها و كانت المساهمة الكبيرة في نجاحها هي درجة الموثوقية البالغة 95.71 في المائة و أبلغ المالكون عن جودة عالية وملائمة ولم تكن هناك أخطاء حقيقية يمكن التحدث عنها. هيونداي كونا تثير إعجاب أصحابها تماماً بركوبها وتحكمها، وقد فازت بالمركز الأول في هذه الفئة.

بينما تشير هذه الاستطلاعات إلى أنه من غير المحتمل أن يكون لديك أي مشاكل للإبلاغ عنها، فإن ضمان Hyundai لمدة خمس سنوات غير محدود الأميال يعد نقطة بيع قوية توفر مزيد من راحة البال و وجدنا أن أحد الجوانب السلبية لكونا هو صندوقها الصغير، وقد شارك المالكون هذا الشعور الذين لم يقيموا التطبيق العملي والمساحة بالإضافة إلى الفئات الأخرى و بصرف النظر عن هذا سجلت كونا بشكل مستمر نتائج عالية في مناطق أخرى.

اقرأ أيضاً: أكثر السيارات أمان من حيث معايير السلامة 2022 .. سيارات متطورة تحقق الراحة

سيارة الامان والموثوقية Volvo XC40

يمكن الاعتماد على فولفو XC40 تماماً وتعني درجة الموثوقية بنسبة 98٪ أنها السيارة الأفضل تصنيف للبيع ويجب على المالكين الاستمتاع بقيادة خالية من المتاعب بشكل عام وأبلغت نسبة مئوية متوسطة تقريباً من المالكين (16٪) عن وجود خطأ في السنة الأولى للملكية ولكن مع درجة موثوقية جيدة.

لم تحتل السيارة المرتبة الأولى من حيث الموثوقية وجودة البناء فحسب بل احتلت المرتبة الأولى في ميزات الأمان أيضاً وتعمل فولفو على جعل سياراتها الأكثر أمان على الطريق وحققت اثنتان من سياراتها الرياضية متعددة الاستخدامات أعلى مستويات الامان وتم تصنيف XC40 أيضاً في مرتبة عالية جداً لركوبها السلس وموقعها الإجمالي في المركز الرابع عشر (من بين أفضل 75 سيارة) جدير بالثناء للغاية.

اقرأ أيضاً: افضل سيارات كهربائية 2021 .. أحدث 5 سيارات متطورة

Subaru Outback estate ضمن قائمة اكثر سيارات امانا وموثوقية

Subaru Outback estate

بعد بضع سنوات فقيرة بدأت سوبارو في استعادة موطئ قدم لها ومن السهل معرفة سبب ميل العملاء للولاء للعلامة التجارية، إن الشكل الصندوقي في Outback هو ميزة للتطبيق العملي والرؤية وأنت تقول إنه سريع ويسير بشكل جيد والتصميم اللطيف ونظام المعلومات والترفيه الباهظ وتكاليف الخدمة الباهظة كلها موجودة ومن الواضح أن الموثوقية هي نقطة أخرى من نقاط القوة في المناطق النائية بنسبة 97.2٪.

كان 13.5٪ فقط من المالكين لديهم عيوب في السنة الأولى وتميل المشكلات التي ظهرت إلى أن تكون ثانوية تتعلق بالتشذيب والكهرباء وهذا مفيد إذا كنت مثل العديد من المالكين تعيش بعيداً عن الوكلاء واحتلت سوبارو المرتبة الثانية من حيث ميزات السلامة أيضاً والرابعة لجودة البناء كما أشاد المالكون بمقاعدها الأمامية المريحة، مما ساعدها على تحقيق المركز السابع عشر بشكل عام.

اقرأ أيضاً: أفضل سيارة إيطالية 2021 .. أفضل 5 سيارات في العام الجديد

Nissan Leaf hatchback سيارة امنة وموثوقة

تُظهر Nissan Leaf مدى موثوقية السيارات الكهربائية أيضاً وصُنفت تجربة القيادة السلسة والقوية والصامتة تقريباً على أنها واحدة من أفضل التجارب المعروضة للبيع والموثوقية الإجمالية في الغالب مثيرة للإعجاب – كما يتضح من نقاطها البالغة 97٪.

اقرأ أيضاً: أفضل أنواع سيارات أمريكية 2021 .. القائمة الكاملة المُحدثة باستمرار

Lexus CT hatchback سيارة امنة بفضل تصميمها

حصلت CT على علامات جيدة لتجربة القيادة والتصميم الخارجي أيضاً على الرغم من كونها معروضة للبيع منذ عام 2011 وعلى الرغم من أن مقدار المساحة المعروضة وتكاليف الخدمة المرتفعة لم يتم تصنيفهما بدرجة عالية وفي الوقت نفسه تقول العملاء إن علامة لكزس تقدم أفضل تجربة بيع.

اقرأ أيضاً: افضل شركات سيارات المانية 2021 .. القائمة المميزة من موتور فيو

Lexus RX SUV من اكثر السيارات امانا

ظهرت لكزس عدة مرات في قوائم مميزة عديدة وجاءت سيارة RX SUV في المركز الثالث بشكل عام – مع عدم تأخر سيارة الصالون في المركز الثامن و نفس المضايقات المتعلقة بتكاليف التشغيل ونظام المعلومات والترفيه لا تزال موجودة لكن RX تعمل بشكل جيد للغاية في جميع المجالات الأخرى.

اقرأ أيضاً: أفضل شركة السيارات الكورية 2022 .. القائمة الكاملة (المُحدثة باستمرار)

2022 Lexus NX SUV

2022 Lexus NX SUV

مع احتلال تويوتا عادةً لبعض المراكز الأولى فيما يتعلق بـ السيارات الأكثر موثوقية 2022، فمن المفاجئ أن نرى أن الأمر ليس كذلك هذه المرة و لحسن الحظ حصلت لكزس العلامة التجارية الفرعية الممتازة من تويوتا على المركز الرابع مع لكزس NX حيث صنفها أصحابها بنسبة 95.04 في المائة من حيث الموثوقية 2022 و سمعة لكزس من حيث الموثوقية كعلامة تجارية مثيرة للإعجاب حيث أبلغ تسعة في المائة فقط من المالكين عن أعطال في سياراتهم.

هذه الموثوقية، بالإضافة إلى الانتصارات في فئتي “المقصورة الداخلية والراحة” و “ميزات الأمان” تجعل NX في المرتبة الأولى لـ “أفضل سيارة دفع رباعي متوسطة الحجم فاخرة” وهي السيارة رقم 13 الأفضل لامتلاكها و وفقاً للاستطلاع و يجد المالكون أيضاً دائماً أن تجربة بيع لكزس هي الأفضل من بين جميع الشركات المصنعة على الرغم من هزيمتها مؤخراً من قبل بورش لأول مرة منذ سنوات.

اقرأ أيضاً: أكثر السيارات كفاءة من حيث استهلاك الوقود 2022 .. أفضل السيارات توفيراً واقتصاداً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم