افضل سيارات

اسماء شركات سيارات فخمة 2022 .. أكثر العلامات التجارية شهرة في العام الجديد

Names of luxury car companies 2022

test 4 motor

لا يعرف الكثيرين اسماء شركات سيارات فخمة 2022 رغم أن معظم الناس يمتلكونها لكن كم عدد السيارات التي تصنعها ماركة سيارات فاخرة، بالمجمل سرعان ما وضعت ماركات السيارات الفاخرة نفسها بعيداً عن الشركات المصنعة للسيارات العادية لإضفاء الحيوية على قطعة جميلة من الآلات ليس فقط للقيادة ولكن أيضاً لتقديرها وخبرتها.

منذ أن تم تصنيع السيارة الأولى في 29 يناير 1886 استمرت السيارات في أن تصبح رمز للفخامة و نظراً لأن الإنتاج يلبي الطلب على امتلاك سيارة بسهولة من اسماء شركات سيارات فخمة 2022 ومع مرور السنين أصبحت السيارات أرخص وأسهل في الامتلاك.

ومع ذلك في حين أن السيارة القياسية المصنوعة من شركة مصنعة موثوقة يجب نظرياً، أن تبدأ وتتوقف وتضمن أنها ستنقلك من البداية إلى الثانية دون أي مشكلة، وركز مصنعو السيارات الفاخرة بسرعة على فجوة فريدة في السوق ليكونوا ضمن قائمة اسماء شركات سيارات فخمة 2022.

العلامة التجارية للسيارات الفاخرة هي بشكل عام علامة تجارية للسيارات التي تتمتع بقدرات أداء متزايدة وعادةً ما تعرض أيضاً تصميمات داخلية فاخرة وفاخرة وتفتخر ببعض التقنيات الرائدة التي تقدمها صناعة السيارات.

test 5 motor

اقرأ أيضاً: افضل سيارة عائلية 2022 .. القائمة الكاملة

قائمة اسماء شركات سيارات فخمة 2022 الشاملة من موتور فيو

هناك بعض الأشياء الجديرة بالملاحظة قبل أن نبدأ في بدء قائمة اسماء شركات سيارات فخمة 2022 لأفضل ماركات السيارات الفاخرة 2022 و هناك العديد من الأنواع المختلفة من ماركات السيارات الفاخرة والتي تقدم ثروة من الأشياء المختلفة وافضلها ما يلي:

بورش

بورش
  • بلد المنشأ: المانيا.
  • موديلات السيارات المشهورة: بورش 911 / بورش ماكان / بورش كايين.
  • متوسط السعر: 175 ألف دولار.

لطالما اعتبرت بورش علامة تجارية للسيارات الفاخرة وهي عادة ما نحلم به جميعاً، تفتخر بورش ببعض السيارات الرياضية المذهلة التي لا تكسر الحساب المصرفي تماماً مثل بعض موديلاتها “الأكثر رياضية” مما يجعل بورش علامة تجارية رائعة للسيارات الفاخرة لأول مرة يجب مراعاتها إذا كنت تبحث عن سيارة رياضية موثوقة و تركز بورش طاقتها أيضاً على إنتاج سيارات كهربائية أنيقة ذات مستوى عالٍ مع لمسة رياضية. ماركة سيارات فاخرة مثالية ومستقبلية.

اقرأ أيضاً: افضل سيارة كيا 2022 .. القائمة الأحدث من موتور فيو

بي ام دبليو

بي ام دبليو
  • بلد المنشأ: المانيا.
  • موديلات السيارات المشهورة: سلسلة BMW X5 / BMW 3.
  • متوسط السعر: 45600 دولار.

من المحتمل أن تكون BMW المعروفة باسم Bayerische Motoren Werke واحدة من أكثر ماركات السيارات الفاخرة شهرة ووجودها ضمن قائمة اسماء شركات سيارات فخمة 2022 مؤكد و توفر BMW الكثير من القوة ونطاق سعري في المتناول.

وهي خيار شائع لسيارة فاخرة لطيفة ومبتدئة و إذا كنت تبحث عن ماركة سيارات فاخرة بها كل ما قد تحتاجه فقد تكون BMW مناسبة لك تماماً و يمكنك أن تجد كل شيء من سيارات الدفع الرباعي والصالونات وهاتشباك ولا ننسى موديلات BMW الألمانية القوية للغاية الرياضية.

تشق BMW طريقها إلى سوق السيارات الكهربائية الفاخرة لتدخل الشركة جيداً في سباق السيارات الكهربائية ,دعونا أيضاً لا ننسى طرازي M3 و M4 اللذين يتمتعان بقوة هائلة و تمتلك BMW أيضاً بعض السيارات الفاخرة الكلاسيكية الرائعة، لكن كن مستعد للدفع.

اقرأ أيضاً: أفضل شركة سيارات يابانية 2022 .. القائمة الكاملة المُحدثة باستمرار

لكزس

لكزس
  • بلد المنشأ: اليابان.
  • موديلات السيارات المشهورة: لكزس CT 200h / لكزس RX / لكزس LS.
  • متوسط السعر: 63 ألف دولار.

تعد لكزس من اليابان وهي واحدة من أفخم العلامات التجارية للسيارات و من اسماء شركات سيارات الفاخرة وتتميز بميزات تقنية رياضية ضخمة وغالباً ما يتم الإشادة بها باعتبارها علامة تجارية للسيارات الفاخرة الموثوقة وذات الأسعار المعقولة.

توفر لكزس للسائقين مقصورة مريحة وتجربة قيادة سلسة وبعض ميزات الأمان الرائعة و العلامة التجارية المثالية للسيارات الفاخرة إذا كنت تريد سيارة دفع رباعي عائلية أو طراز صالون أنيق ورائع و عندما يتعلق الأمر بالسيارات فإن اليابان بالتأكيد تستحوذ على القوة المحركة للأداء الرائع و يتميز طراز ES من لكزس بمحرك 3.5 لتر V6 بقوة 302 حصان.

اقرأ أيضاً: اكثر سيارات امان وموثوقية | أفضل موديلات 2022

لامبورجيني

لامبورجيني
  • بلد المنشأ: ايطاليا.
  • موديلات السيارات المشهورة: هوراكان / أفينتادور / غالاردو.
  • متوسط السعر: 340 ألف دولار.

من المحتمل أن تكون لامبورغيني الشركة الإيطالية الشهيرة لصناعة السيارات الفائقة سيارة أحلام الجميع وهي سلاح مطلق على الطريق و تقدم السيارات الفائقة الأداء العالي والتصميم الجميل وبعض خيارات التخصيص المذهلة مما يجعلها واحدة من أفضل العلامات التجارية للسيارات الفاخرة في السوق.

تقدم Lamborghini التكنولوجيا الحديثة بكونها ضمن قائمة اسماء شركات سيارات فخمة 2022 حيث قامت مؤخراً بدمج Amazon’s Alexa للسماح بعناصر التحكم التي يتم تنشيطها بالصوت و إذا كنت تبحث عن سيارة تجمع بين السرعة والرفاهية والراحة فقد تكون لامبورغيني الخيار الأمثل لك.

لامبورغيني اعتادت أن تكون شركة مصنعة للجرارات وما زالت حتى يومنا هذا ومع ذلك فهي سيارات فائقة السرعة بالتأكيد أسرع بكثير و تمتلك لامبورغيني بعضاً من أروع السيارات الخارقة في السوق مما يجعلك تبرز بالتأكيد من بين الحشود. من المحتمل أن تسمع سيارة لامبورغيني قبل أن تراها.

اقرأ أيضاً: أفضل شركة السيارات الكورية 2022 .. القائمة الكاملة (المُحدثة باستمرار)

اودي

اودي
  • بلد المنشأ: المانيا.
  • موديلات السيارات المشهورة: A4 / A5 / Q5 / RS6.
  • متوسط السعر: 70 ألف دولار.

أودي هي علامة تجارية ألمانية فاخرة للسيارات والجمع بين القيادة السلسة والهندسة الممتازة والتصميمات الحديثة المظهر و أودي هي التوازن المثالي بين ماركة سيارات فاخرة موثوقة وممتعة و تقدم مجموعة من موديلات السيارات المختلفة من Q5 SUV الشهيرة إلى A3 هاتشباك و يمكنك العثور على أي شيء يناسب احتياجاتك ويضمن لك سيارة أنيقة.

بفضل التصميمات الداخلية النظيفة والجمالية و توفر طرازات S-Line من أودي راحة محسّنة ومظهر أكثر رياضية و إذا كنت تفضل شيء أسرع قليلاً، فإن خط RS الخاص بهم يقدم بعض مواصفات الأداء الضخمة مع قدرة غير مستغلة يمكن ضبطها لإنتاج بعض القدرة الحصانية العالية بشكل مذهل.

اقرأ أيضاً: سيارة شانجان 2022 .. مراجعة مواصفات وسعر وميزات

رولزرويس

رولزرويس
  • بلد المنشأ: المملكة المتحدة.
  • موديلات السيارات المشهورة: Wraith / Phantom / Ghost.
  • متوسط السعر: 400000 دولار +.

تعتبر Rolls-Royce التي ينظر إليها الكثيرون على أنها ذروة الفخامة من المملكة المتحدة واحدة من أكثر العلامات التجارية للسيارات الفاخرة المطلقة في السوق وتقدم Rolls-Royce العديد من الخطوط المحدودة من السيارات الخارقة الفاخرة وأصبحت خيار شهير للعلامة التجارية للسيارات الفاخرة للعديد من أغنى الأفراد في العالم.

يمكنك أن تأمل في العثور على تصميم داخلي من الدرجة العالية لسيارة ملكية، جنباً إلى جنب مع تصميم خارجي يشبه الصندوق مما يمنح رولز حضور قوي على الطريق في حين أن رولز رويس ليست بأي حال من الأحوال أغلى علامة تجارية للسيارات الفاخرة في السوق ويمكنك أن تتوقع الحصول على كل التفاصيل الصغيرة تقريباً المخصصة لاحتياجاتك وكل ذلك جزء من مكانة امتلاك إحدى سياراتهم الفاخرة.

اقرأ أيضاً: افضل سيارة صغيرة ورخيصة 2022 .. الخيارات الأحدث سعراً ونوعاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم