سيارات 2025سيارات جديدة

استون مارتن فانكويش 2025 .. تفاصيل فريدة ومواصفات متوقعة

Aston Martin Vanquish 2025

test 4 motor

تتمتع أستون مارتن بتاريخ غني في بناء سيارات رياضية عالية الأداء مع محركات في المقدمة، لكنها الآن تراهن على هذا الإرث على مستقبل محرك وسطي يتضمن الجيل القادم من فانكويش.

لا يزال هذا التغيير الجذري في الفلسفة بضع سنوات في طور التكوين، ولكن يوجد عدد قليل من التفاصيل المثيرة والكثير من التكهنات المفعمة بالأمل لإبقائنا مهتمين في هذه الأثناء.

على الرغم من أن Vanquish الجديدة ستشارك تصميمها الأساسي مع سيارات Valhalla و Valkyrie الفائقة القادمة، إلا أنها لن تكون محدودة في الإنتاج أو تكلف ملايين الدولارات.

وستتضمن مجموعة نقل حركة هجينة جديدة من طراز V-8 تستوردها الشركة من AMG و نظراً لوجود محركها الآن خلف السائق، يجب أن تكون Vanquish 2025 أكثر ملاءمةً للمنافسين مثل فيراري F8 ومكلارين 720S.

test 5 motor

اقرأ أيضاً: سوبارو كروستريك 2023 .. سعر ومواصفات ومراجعة شاملة

سعر ومواصفات سيارة اتستون مارتن فانكويش 2025

الجميع يعلم أن أستون مارتن لديها خطط لطرح ثلاثة نماذج من المحركات المتوسطة، والتي تشمل الجيل القادم من فانكويش.

على الرغم من أننا رأينا فقط مفهوم Vanquish Vision الذي ظهر لأول مرة في معرض جنيف للسيارات، وعرفت تفاصيل صغيرة حول Aston باستخدام محرك V-8 من مصدر AMG لمجموعة نقل الحركة الهجينة، لا يزال هناك الكثير لمعرفته حول Vanquish 2025 قبل ذلك يصل في غضون العامين المقبلين.

كان يعتقد أن الجيل القادم من Vanquish سيبدأ بحوالي 300000 دولار عندما يتم طرحه للبيع في النهاية و هذا بعيد كل البعد عن علامات الأسعار المكونة من سبعة أرقام والتي سيتم إرفاقها بسيارات أستون الفائقة ذات المحرك المتوسط​​، لكنها لا تزال بعيدة المنال بالنسبة للغالبية العظمى من المتحمسين.

على الرغم من أنه لا يستطيع أحد القول على وجه اليقين، إلا أن هناك فرصة جيدة لأن يكون لدى Vanquish التالية نسخة بدون سقف للتنافس ضد طرازات السقف القابل للسحب التي يقدمها منافسون مثل 720S.

اقرأ أيضاً: ترتيب شركات السيارات من حيث الجودة 2022 .. أفضل السيارات على الإطلاق

مارتن فانكويش 2025

المحرك وناقل الحركة والأداء ضمن اتستون مارتن فانكويش 2025

من المحتمل أن تقوم أستون مارتن بدمج محرك V-8 مزدوج التوربو سعة 4.0 لتر من AMG في سيارة Vanquish، وسوف يقترن بمحركين كهربائيين لتشكيل مجموعة نقل حركة هجينة.

هذا تغيير عن محرك V-6 الهجين 3.0 لتر أن الشركة كانت تخطط في الأصل لبنائها داخل الشركة.

بينما سيكون لدى Vanquish نسخة من نفس مجموعة نقل الحركة الموجودة في Valhalla، يعتقد أنه من غير المحتمل أنها ستصنع نفس القوة البالغة 937 حصاناً.

قد تكون هناك فرصة أن تقدم أستون نسخة كهربائية بالكامل من Vanquish و في كلتا الحالتين، يتوقع أن تتميز بإطار فضائي من الألومنيوم الملصق بدلاً من حوض ألياف الكربون الذي سيتم استخدامه في سيارات الشركة الفائقة.

يشير الافتقار إلى التكنولوجيا الديناميكية الهوائية العدوانية التي تزين المفهوم إلى أن سيارة أستون هذه ستكون أكثر من مجرد سيارة سياحية أكثر تكلفة من أشقائها الذين يركزون على المضمار.

اقرأ أيضاً: اقدم سيارة في العالم .. قائمة أول السيارات مواصفات وصور

المعلومات والترفيه والاتصال داخل اتستون مارتن فانكويش 2025

يمكن فقط التكهن بنظام المعلومات والترفيه الذي قد يكون موجوداً داخل Vanquish و في حين أنه يمكن أن يكون مشابهاً للإعداد الموجود في سيارة Vantage الرياضية، والتي تتميز بشاشة تعمل باللمس 8.0.

يتم التحكم فيها بشكل أساسي بمقبض دوار على الكونسول الوسطي، يعتقد أن الواجهة قد تكون أكثر تقدماً بحلول الوقت الذي يتم فيه طرح Vanquish للبيع.

إذا كان نظام المعلومات والترفيه في Valhalla، أو عدم وجوده، يمثل أي مؤشر، فقد تبدأ أستون في التركيز أكثر على تجربة القيادة وبدرجة أقل على شاشات اللمس المدمجة وميزات الاتصال السائدة.

اقرأ أيضاً: سعر ومواصفات سيارة استون مارتن DBX 2023

Aston Martin Vanquish 2025

ميزات السلامة ومساعدة السائق ضمن سيارة اتستون مارتن فانكويش 2025

تقدم أستون حالياً عدداً قليلاً من تقنيات مساعدة السائق في بعض طرازاتها، مثل سيارة فانتاج الرياضية و يشير ذلك إلى أن Vanquish يمكن أن تكون متاحة بميزات أمان تشمل نظام كاميرا بزاوية 360 درجة ونظام مراقبة النقطة العمياء.

اقرأ أيضاً: سعر ومواصفات سيارة استون مارتين فانتاج 2023

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم