مراجعة سيارات

فورد برونكو 2021 .. مراجعة مواصفات وسعر

2021 Ford Bronco

test 4 motor

تعود فورد برونكو 2021 الأسطورية بتصميمها القديم الرائع، والمزايا المبتكرة، والقدرات المبهرة على الطرق الوعرة تصميمها الداخلي بسيط ولكنه محمّل بالتكنولوجيا مثل شاشة تعمل باللمس بمقاس 12.0 بوصة وتطبيق أداء على الطرق الوعرة وتحتوي السيارة أيضاً على أسطح متينة ومقاومة للماء تحمي الأشياء عند إزالة الأبواب والأسقف الناعمة أو ذات الأسطح الصلبة و طبيعتها القابلة للتحويل جنباً إلى جنب مع أنماط الهيكل ذات البابين والأربعة أبواب.

اقرأ ايضاً: سيارة BMW iX3 SUV .. مواصفات أداء وميزات

سعر ومواصفات فورد برونكو 2021

أعادت فورد إحياء لوحة برونكو لعام 2021، وهي تحاكي الأجواء القديمة ونسب الطرق الوعرة لأسلافها الأيقونيين في منتصف الستينيات.

الآن بعد أن كشفت فورد عن هذه السيارة يكون لدينا فكرة أفضل بكثير عن قدراتها ومواصفاتها، نظراً لقضايا الموردين المتعلقة بفيروس كورونا، لن تصل برونكو الجديدة إلى الوكلاء حتى صيف 2021 .

test 5 motor
فورد برونكو 2021

ويبدأ سعر برونكو الأساسي ذو البابين بأقل من 30 ألف دولار، لكن الترقية إلى الزخارف العلوية تصبح باهظة الثمن بسرعة، وسيكون تكوينها المثالي هو أربعة أبواب مع محرك أكثر قوة، ويحتاج إلى معدات للطرق الوعرة للارتقاء إلى جذوره.

يوجه ذلك نحو Bronco Wildtrack، والذي يأتي بشكل قياسي مع عجلات بمقاس 17 بوصة قادرة على التحمل وإطارات ضخمة من الطين مقاس 35 بوصة.

اقرأ ايضاً: جي ام سي تيرين 2021 مراجعة سعر اداء ومواصفات

المحرك وناقل الحركة والأداء

لا تأتي فورد برونكو 2021 بثماني أسطوانات، بدلاً من ذلك، لديك فقط خيار من أربعة أو V-6، لكنها قوية جداً والمحرك القياسي هو محرك توربيني سعة 2.3 لتر مضمّن، رباعي يولد 270 حصاناً و 310 رطل-قدم من عزم الدوران و الخيار الآخر هو محرك V-6 مزدوج التوربو سعة 2.7 لتر يولد 310 أحصنة و 400 رطل قدم.

أكدت شركة فورد أن برونكو ستقدم في النهاية مجموعة توليد هجينة، ومسامير ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات لكل من محركي الغاز، لكن دليل سبع سرعات متوافق فقط مع المحرك الأصغر، على الرغم من كونها مقيدة بالمحرك بعزم دوران أقل، إلا أن السرعات السبع تتمتع بنسبة زاحف منخفضة للغاية تبلغ 94.75: 1، مما يجعلها سهلة الاستخدام في مواجهة العقبات عند السرعات المنخفضة، وترسل القوة إلى المحاور الأمامية والخلفية إما من خلال نظام الدفع الرباعي القياسي أو نظام الدفع الرباعي المتوفر.

تشمل خيارات المعدات الأخرى الجديرة بالملاحظة الإطارات الطينية بمقاس 35 بوصة، والعجلات القادرة على القفل، والتروس التفاضلية الأمامية والخلفية ذات القفل الإلكتروني، ومخمدات السفر الطويلة، وميزة فصل قضيب التأرجح.

اقرأ ايضاً: اودي A8 2020 .. مراجعة مواصفات وميزات وعيوب

2021 Ford Bronco

الاقتصاد في استهلاك الوقود و MPG في العالم الحقيقي

لم تصدر وكالة حماية البيئة ولا فورد أي تصنيفات لاقتصاد الوقود لسيارة برونكو 2021، بمجرد إصدار هذه الأرقام، وإتاحة الفرصة لاختبار واحدة على الطريق السريع البالغ طوله 200 ميل، يمكن تقييم كم ميل للجالون في العالم الحقيقي.

ميزات السلامة ومساعدة السائق لسيارة فورد برونكو 2021

ميزات السلامة ومساعدة السائق لسيارة فورد برونكو 2021

ستكون متوفرة مع مجموعة من تقنيات مساعدة السائق، بما في ذلك الضوء العالي التلقائي وأجهزة استشعار وقوف السيارات.

تحتوي برونكو أيضاً على معدات تجعل الزحف على الصخور منخفضة السرعة والقيادة على الطرق أسهل.

 تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

  • يتوفر تحذير من الاصطدام الأمامي وفرملة الطوارئ التلقائية.
  • يتوفر تحذير مغادرة المسار ومساعدة الحفاظ على المسار.
  • تتوفر مراقبة النقطة العمياء وتنبيه حركة المرور الخلفية.

اقرأ ايضاً: دودج تشارجر SRT 2020 مراجعة مواصفات ومميزات وعيوب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم