افضل سيارات

افضل سيارة رياضية 2022 .. القائمة الكاملة

Best sports car 2022

test 4 motor

تأتي قائمة افضل سيارة رياضية 2022 بجميع الأشكال والأحجام والأسعار و بغض النظر عن ذوقك الخاص فنحن على يقين من أنه يمكنك العثور على شيء ما في هذه القائمة لأفضل السيارات الرياضية لعام 2021 والذي سيلبي رغبتك في السرعة والأداء.

هناك بعض السيارات الرياضية الرائعة المعروضة للبيع اليوم وقد يكون اختيار افضل سيارة رياضية 2022 تناسبك أمراً صعباً لأنك تريد الحصول على أكبر قدر من المتعة مقابل أموالك وسواء كنت تبحث عن سيارة رياضية بأربعة مقاعد لقليل من التطبيق العملي أو سيارة رياضية صغيرة للتنقل في الممرات الريفية ومهما كان ما تريده فلدينا أفضل السيارات الرياضية لك.

اقرأ أيضاً: ميتسوبيشي ميراج 2021 .. سعر ومواصفات

افضل سيارة رياضية 2022 .. قائمة بأفضل العلامات التجارية

كل عام جديد يحمل معه وعود وإثارة جديدة وهذا صحيح في عالم السيارات أيضاً وينطبق هذا بشكل خاص على عشاق السيارات الذين يحبون السيارات الرياضية أو اثنتين و على الرغم من أنه يبدو أن عام 2022 سيكون الظهور “عام السيارات الكهربائية” بعد ظهور السيارات الكهربائية السائدة على الساحة في عام 2021 و يمكن للسيارة الرياضية أن تكون مركزة بشكل لا يصدق ولكنها مريحة أيضاً وافضل سيارة رياضية 2022 يمكنك شراؤها هي واحدة من السيارات التالية:

test 5 motor

شيفروليه كورفيت Z06

شيفروليه كورفيت Z06

كورفيت C8 هي قطعة هندسية وتصميم جيدة بشكل محير للعقل، كورفيت Z06 ستأتي العام 2022 بقوة 670 حصان من محرك V8 بسعة 5.5 لتر يستنشق بشكل طبيعي و هذه هي أعلى قوة حصانية NA V8 تم تركيبها على الإطلاق لسيارة منتجة و بالنظر إلى السعر المتوقع (ربما أقل من 100000 دولار) والأداء ستكون كورفيت Z06 الجديدة هي السيارة الرياضية التي يمكن التغلب عليها بأي سعر.

اقرأ أيضاً: افضل سيارة شبابية 2022 .. القائمة الكاملة سعر ومواصفات

فورد F-150 رابتور R

فورد F-150 رابتور R

إنه طراز مجهز بشاحن فورد سوبرتشارجد بسعة 5.2 لترات وثماني اسطوانات وتم جلبه من موستانج شيلبي جي تي 500 و ينتج هذا المحرك 760 حصان في موستانج، مما يعني أن Raptor R يمكن أن تكون أقوى بيك آب تم بيعه على الإطلاق.

اقرأ أيضاً: ترتيب شركات السيارات من حيث الجودة 2022 .. أفضل السيارات على الإطلاق

نيسان Z

نيسان Z

يجسد اسم Z سيارات رياضية فخمة و سواء كانت 240Z أو 370Z فإن الحرف هو رمز لمحبي نيسان والآن هناك واحدة جديدة لكنهم يبسطونها، إنها مجرد Nissan Z و هي سيارة مجهزة بمحرك V6 مزدوج التوربو سعة 3 لترات ينتج 400 حصان يجب أن ترقى Z إلى اسمها و لقد أخذ مصممو نيسان أجزاء صغيرة من طرازات Z المختلفة على مر السنين، لخلق مظهر رجعي مستقبلي لسيارة Z الجديدة.

اقرأ أيضاً: ارخص سيارة في العالم 2022 .. القائمة الأرخص على الإطلاق

مازدا MX-5 مياتا

Mazda MX-5 Miata

إن تسمية Mazda MX-5 Miata افضل سيارة رياضية 2021 وبأيقونة السيارات ليس مبالغة حيث يعود تراثها إلى أكثر من 30 عام وكان سلوكها المبهج في القيادة دائماً أقوى سمات شخصيتها ويوفر محرك مياتا رباعي الأسطوانات ما يكفي من القوة لجعله يشعر بالشجاعة كما أن هيكله متوازن بشكل مبهج – مما يجعله مثالياً للانزلاق عبر أجزاء متعرجة من الطريق.

ويتم تقديم كل من الطراز القابل للتحويل ذي السقف الناعم والسطح الصلب القابل للطي الذي يُطلق عليه اسم RF لذلك يتم التعامل مع أي من المشترين للاستمتاع بأشعة الشمس ومقصورة Miata ضيقة لشخصين ومساحة الشحن محدودة لكنها لم تصنع للرحلات البرية و حقيقة أنها لا تزال واحدة من أرخص الطرق للوصول إلى سيارة رياضية قابلة للتحويل تضيف فقط إلى جاذبيتها.

اقرأ أيضاً: فورد برونكو 2021 .. مراجعة مواصفات وسعر

تويوتا سوبرا

Toyota Supra

لا تهتم بحقيقة أن تويوتا سوبرا 2021 تشترك في الكثير من هياكلها ومحركاتها مع BMW Z4 فهي تقدم شخصيتها المتميزة وهي ذات تجربة قيادة رائعة وهناك نوعان مختلفان من المحركات المزودة بشاحن توربيني أربعة مضمنة وستة مضمنة وكلاهما يقود العجلات الخلفية من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

يقوم هذا الجهاز التلقائي بعمل ممتاز حيث يغير التروس بشكل واضح ويستجيب بسرعة لمبدلات مجداف سوبرا و إن مقصورتها المريحة رغم أنها ليست بالحجم المناسب لكل سائق جيدة.

اقرأ أيضاً: لامبورغيني أفينتادور 2021 .. مواصفات وسعر

تشيفي كورفيت

Chevy Corvette

إنها مرتفعة وتقدم كورفيت أداء رائع ومحرك V-8 بقوة 490 حصان مما ساعدها في الحصول على 10 أفضل جائزة لعام 2021 و تتوفر كل من الكوبيه والسيارة المكشوفة ومقصورة كورفيت ذات المقعدين فسيحة ومريحة للبالغين بالحجم الكامل.

بالإضافة إلى أدائها المذهل جعل مهندسو تشيفي الركوب مرن بما يكفي للتنقل اليومي والرحلات البرية عبر البلاد ولكن مع حزمة Z51 فإن Vette قادرة على القيادة بجدارة ومساحة الشحن محدودة لكن مضارب الجولف لا تزال ملائمة في الخلف.

اقرأ أيضاً: سيارة إنفينيتي Q60 .. المواصفات والأداء

بورش 718 كايمان

Porsche 718 Cayman

تجسد سيارة بورش 718 كايمان 2021 نفس الإثارة الجسدية والعاطفية للقيادة التي تفعلها السيارات الخارقة و توفر هذه الكوبيه وشقيقتها القابلة للتحويل – 718 بوكستر، وتوفر شاسيه كايمان من العالم الآخر خط اتصال مفتوح بين السائق والسيارة والطريق.

و تجمع بورش بين مكابح قوية وتعليق لا ينفجر ونظام توجيه غني بالتغذية الراجعة والنتيجة جيدة جداً وإن ناقل الحركة الأوتوماتيكي واليدوي الخالي من العيوب والمحركات القوية للعلامة التجارية – لا سيما المحرك ذو الستة اللحنات – يكمل الصورة في حين أن تكلفة سيارة كايمان 2021 أكثر من منافسيها المتميزين شيفروليه كورفيت وتويوتا سوبرا إلا أنها لا تزال الخيار الأكثر تركيز وإرضاء في فئتها.

اقرأ أيضاً: فولكس فاجن اطلس كروس سبورت 2021 .. مراجعة مواصفات وسعر

بورش 718 بوكستر

Porsche 718 Boxster

يساعد تصميم هذه السيارة ذو المحرك المتوسط والشاسيه المضبوط رياضياً على توفير ديناميكيات قيادة متوازنة تماماً وتوفر مجموعة المحركات ذات الأربع أو الست أسطوانات المتعارضة أفقياً الكثير من القوة لمرافقة التحكم الحاد في هذه السيارة ويمكن للمشترين الاختيار بين ناقل حركة يدوي بست سرعات وسبع سرعات أوتوماتيكي للسائق الخلفي.

اقرأ أيضاً: جاكوار اف بيس 2021 .. مراجعة اداء وسعر ومواصفات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم