سيارات 2023سيارات جديدة

اودي A7 2023 .. مراجعة مواصفات وسعر وخصائص

2023 Audi A7

test 4 motor

تجعل الأناقة الأنيقة لسيارة اودي A7 2023 من هذه السيارة الكوبيه الهاتشباك الشبيهة بسيدان مظهر رائع و خلف الشبكة السداسية الكبيرة ويوجد محرك V-6 بقوة 335 حصان يعمل بشاحن توربيني مثبت بمسامير في ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض يرسل الطاقة إلى نظام Audi’s Quattro للدفع الرباعي.

مع الكثير من النخر المنخفض يتمتع طراز اودي A7 2023 بجاذبية كافية للإسراع بسهولة ويكمل معالجتها الهشة بشكل مجزي قيادة سلسة بشكل معقول أيضاً و لمزيد من القوة في حزمة مماثلة يوفر محرك S7 بقوة 444 حصان تجربة قيادة أكثر حيوية.

أحدث تكرار لنظام Quattro للدفع الرباعي من أودي يفصل المحور الخلفي تحت الأحمال الخفيفة لتحسين كفاءة الوقود، مما مكّن A7 من تقديم 36 ميلاً في الجالون أثناء الاختبار للاقتصاد في استهلاك الوقود على الطرق السريعة و في الداخل يتميز A7 بجودة بناء لا تشوبها شائبة.

والزخرفة التي توحد الأسطح الجلدية والواجهات الرقمية هي مزيج أنيق من المواد. على الرغم من أنها تجربة مختلفة عن الفئة E من مرسيدس-بنز الفاخرة أو جينيسيس G80 العصرية إلا أن A7 لا تزال بالقرب من قمة فئة سيارات السيدان الفاخرة متوسطة الحجم شديدة المنافسة.

test 5 motor

اقرأ أيضاً: أفضل سيارات اودي 2022 .. القائمة الكاملة المُحدثة باستمرار

2023 Audi A7

سعر و مواصفات سيارة اودي A7 2023

تحسّن أودي معدات السلامة القياسية في A7 لعام 2023 و تأتي كل سيارة A7 الآن مزودة بنظام تثبيت السرعة التكيفي مع المساعدة في الحفاظ على المسار و تكتسب موديلات اودي A7 2023 ميزة المساعدة الإضافية على الركن عن بُعد لعام 2023.

يُوصي باستخدام طراز Premium Plus الذي يحتوي على ميزات قياسية أكثر مرغوبة وخيارات متاحة أكثر من مستوى القطع الأساسي و يأتي Plus قياسي مع مثبت السرعة التكيفي ومصابيح أمامية مع لمسات تصميم Matrix أنيقة وعوارض عالية تلقائية.

ورسوم متحركة للمصابيح الخلفية ذات مظهر مستقبلي ونظام صوت Bang & Olufsen متطور ومساعدة في الحفاظ على الممر بالإضافة إلى ذلك تتميز Premium Plus برفاهية قياسية مثل المقاعد الأمامية المُدفأة والمفروشات الجلدية وهاتشباك التي تعمل بالطاقة وفتحة سقف بانورامية.

تمت زيادة مستويات الرفاهية في اودي A7 2023 أكثر قليلاً باختيار حزمتي Driver و Executive و يتم تسليط الضوء على هذا المزيج من خلال إضافة نظام التحكم بدرجة الحرارة رباعي المناطق، ومقاعد خلفية مسخنة، ومقاعد أمامية جيدة التهوية.

اقرأ أيضاً: افضل شركات سيارات المانية 2022 .. القائمة المُحدثة باستمرار من موتور فيو

2023 Audi

المحرك وناقل الحركة والأداء ضمن 2023 Audi A7

إن مجموعة نقل الحركة القياسية في اودي A7 2023 هي محرك V-6 مزود بشاحن توربيني ينتج 335 حصان وعزم دوران يبلغ 369 رطل قدم و يتم تسليم هذه القوة إلى Audi Quattro للدفع الرباعي من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي بسبع سرعات.

تستخدم مجموعة نقل الحركة القياسية V-6 في A7 أيضاً نظام مساعدة هجين بقوة 48 فولت يقلل من تأخر التوربو ويساعد على إيقاف / بدء التشغيل و أثناء القيادة اليومية يتم تقدير سرعة أودي السهلة و يوفر نظام الدفع الرباعي المتطور بها قوة جر ممتازة في الظروف الرطبة والجافة.

يتفاعل ناقل الحركة الأوتوماتيكي بذكاء مع مدخلات الخانق المريحة والحيوية و إذا كنت تبحث عن شيء يتمتع بقدرة على القيادة بالكهرباء فقط فستحتاج إلى الترقية إلى الطراز الهجين الجديد الذي يعمل بالكهرباء والذي ينتج 362 حصان من توليفة من محرك كهربائي رباعي الأسطوانات بسعة 2.0 لتر مع شاحن توربيني.

لم تتح لنا الفرصة هذا النموذج حتى الآن لكن تم غمضاء الكثير من الوقت مع محرك V-6 القياسي و تدمج أودي بخبرة الفخامة والرشاقة في اودي A7 2023 و برزت استجاباتها الحماسية وجودة الركوب المرنة على الفور إلا أن الصدمات المتوقعة من الاصطدامات القاسية لم يلاحظها أحد تقريباً.

اقرأ أيضاً: اسرع سيارة في العالم 2022 .. القائمة الكاملة (يتم تحديثها باستمرار)

2023 A7

الاقتصاد في استهلاك الوقود و MPG في العالم الحقيقي

حصل طراز اودي A7 2023 مع معيار التوربو 6 على تصنيفات اقتصادية في استهلاك الوقود تبلغ 21 ميل في الغالون في المدينة و 30 ميل في الجالون على الطريق السريع من وكالة حماية البيئة و تتوافق هذه الأرقام بشكل وثيق مع منافسات سيارات السيدان مثل BMW 540i xDrive (23 ميلاً في الغالون في المدينة و 31 للطرق السريعة) و CLS450 (22 مدينة و 29 طريق سريع).

يبلغ معدل سيارة اودي A7 2023 المكون الإضافي الهجين 27 ميل في الغالون ويبلغ نطاقه الكهربائي فقط 26 ميل و تجاوزت سيارة Audi التي تعمل بمحرك V-6 التي اختبرت تصنيفها على الطرق السريعة بشكل كبير وحصلت على 36 ميل في الغالون على طريق الاقتصاد في استهلاك الوقود الذي تبلغ سرعته 75 ميلا في الساعة.

اقرأ أيضاً: اودي Q4 e-tron 2022 .. مراجعة مواصفات و سعر و ميزات

اودي ايه 7 لعام 2023

المعلومات والترفيه والاتصال

يتميز كل طراز من سيارة اودي A7 2023 بنظام معلومات ترفيهي مبهر مع شاشات لمس مزدوجة تتكامل بسلاسة مع لوحة القيادة والكونسول الوسطي و من السهل تحديد موقع الأيقونات الكبيرة والاستجابة اللمسية مرضية لكن الإعداد يشتت انتباهه بلا شك لأنها تتطلب غالباً من السائق أن يرفع أعينه عن الطريق و يتضمن المحتوى القياسي تكامل Apple CarPlay / Android Auto ونقطة اتصال Wi-Fi متنقلة و الخيارات المرغوبة هما نظامان صوتيان قويان من Bang & Olufsen وشحن لاسلكي للهواتف الذكية.

اقرأ أيضاً: اودي ار اس كيو 8 2022 .. مراجعة مواصفات و سعر وميزات

أودي A7 2023

ميزات السلامة ومساعدة السائق داخل اودي A7 2023

تقدم أودي هاتشباك معدات متقدمة لمساعدة السائق تشمل مثبت السرعة التكيفي مع تقنية التوقف والانطلاق والرؤية الليلية و تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

  • التحذير من الاصطدام الأمامي والفرملة التلقائية في حالات الطوارئ.
  • التحكم التكيفي في ثبات السرعة ومساعد الحفاظ على الممر.
  • مراقبة النقطة العمياء والتنبيه عبر حركة المرور الخلفية.

اقرأ أيضاً: اودي A6 2023 .. مراجعة مواصفات وسعر وميزات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم