مراجعة سيارات

جيب نيسان 2021 .. مراجعة سعر ومواصفات

Jeep Nissan 2021

test 4 motor

تتلقى السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة جيب نيسان 2021 روج من نيسان إعادة تصميم تمس الحاجة إليها لعام 2021 وتوفر تصميم أكثر جاذبية وتقنية داخلية حديثة وأداء محسن وركوب وتحكم أكثر مهارة.

من الناحية التاريخية، تم بيع Rogue بشكل جيد ضد قادة القطاعات مثل Honda CR-V و Mazda CX-5 و Volkswagen Tiguan، لكنها لم تكن جيدة بشكل عام، حيث كانت تتراجع كثيراً في التصنيفات ومع إعادة التصميم هذه، يبرز صانع المال في نيسان السحر في محاولة للتخلص من تاريخها المتوسط وهو شيء يعتقد أنه كان ناجح نسبياً.

اقرأ ايضاً: أفضل شركات السيارات العالمية

سعر ومواصفات جيب نيسان 2021

يشهد عام 2021 بداية جيل جديد من جيب نيسان 2021 روج حيث تتلقى السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة إعادة تصميم من الأرض إلى أعلى، ويمنحها تصميمها الصندوقي الجديد مظهر أكثر جمال وشبه بالشاحنة.

test 5 motor

يقدم طراز SV متوسط المستوى أفضل مزيج من الميزات مقابل المال، إنها تضيف مزايا مثل عجلات الألمنيوم مقاس 18 بوصة، ومقعد السائق القابل للتعديل كهربائياً بثماني اتجاهات ونظام الكاميرا الخارجية بزاوية 360 درجة، ووضع القيادة شبه المستقل ProPilot Assist من نيسان وبالنسبة لسعر جيب نيسان 2021 فيبلغ 28,690 لطراز SV.

اقرأ أيضاً: نيسان أرمادا 2021 .. كل ما تود معرفته

المحرك وناقل الحركة والأداء

مثل الجيل السابق من جيب نيسان 2021 روج، فإن طراز 2021 مدعوم بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر، لكنه تلقى عثرة طفيفة تصل إلى 181 حصان و سيكون ناقل الحركة الأوتوماتيكي المتغير باستمرار (CVT) والدفع بالعجلات الأمامية قياسياً و الدفع الرباعي اختياري.

تم تحسين نموذج 2021 في كلتا الفئتين و في مسار الاختبار سجل المحرك تشغيل أسرع، ولكن لا يزال غير ملهم، 8.2 ثانية إلى 60 ميلاً في الساعة ولوحظ معالجة أكثر ثقة وداخلية أكثر هدوء عند العمل و قالت نيسان أيضاً إنها ستقدم محرك توربيني سعة 1.5 لتر ثلاثي الأسطوانات كخيار.

اقرأ أيضاً: نيسان أريا 2021 .. كل ما تود معرفته

الاقتصاد في استهلاك الوقود و MPG في العالم الحقيقي

تقدر وكالة حماية البيئة (EPA) أن جيب نيسان 2021 روج ذات الدفع بالعجلات الأمامية مع 2.5 لتر ذات الأربع أسطوانات يجب أن توفر ما يصل إلى 27 ميل في الغالون في المدينة و 35 ميل في الغالون على الطريق السريع وتم تصنيف طرازات الدفع الرباعي بسرعة تصل إلى 26 ميل في الغالون في المدينة و 33 ميل في الغالون على الطريق السريع.

على طريق الاقتصاد في استهلاك الوقود على الطريق السريع بسرعة 75 ميلاً في الساعة، تمكنت المركبة من إدارة 32 ميلاً في الغالون و يزعم المحرك الجديد ثلاثي الأسطوانات أرقام أعلى في الاقتصاد في استهلاك الوقود تبلغ 30 ميل في الغالون في المدينة و 37 ميل في الجالون على الطريق السريع عندما يقترن بالدفع بالعجلات الأمامية و تم تصنيف طرازات الدفع الرباعي مع هذا المحرك على الطريق السريع بـ 36 ميل في الغالون.

اقرأ أيضاً: اودي a6 2021 .. سعر ومواصفات وكل ما تود معرفته

المعلومات والترفيه والاتصال

تمتلك جيب نيسان 2021 وحة قيادة مميزة مع نظام معلومات وترفيه بشاشة تعمل باللمس و في حين أن الوحدة مقاس 8.0 بوصة قياسية في جيب نيسان 2021، تتوفر شاشة أكبر مقاس 9.0 بوصة في طرازات SL و Platinum.

تعد كل من Apple CarPlay و Android Auto قياسية، وتعد ميزات متطورة، مثل التنقل داخل لوحة العدادات أو نظام استريو Bose، اختيارية و تعد مجموعة المقاييس الرقمية القابلة لإعادة التكوين مقاس 12.3 بوصة فريدة من نوعها بالنسبة لطراز Platinum وهي مزودة بشاشة عرض كبيرة مقاس 10.8 بوصة ولوحة شحن لاسلكي للهواتف الذكية.

اقرأ أيضاً: ميتسوبيشي اكليبس 2021 .. مراجعة سعر ومواصفات

ميزات السلامة ومساعدة السائق في جيب نيسان 2021

تأتي جيب نيسان 2021 مزودة بمجموعة من ميزات مساعدة السائق القياسية لمساعدته على التنافس مع المنافسين المجهزين جيداً، مثل Toyota RAV4 و Subaru Forester و كما سيتم تقديم وضع القيادة شبه المستقل ProPilot Assist من نيسان كخيار في Rogue SL وقياسي في Platinum تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

  • نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ القياسي مع الكشف عن المشاة.
  • مراقبة النقطة العمياء القياسية مع تنبيه حركة المرور الخلفية.
  • يتوفر مثبت السرعة التكيفي مع وضع القيادة شبه المستقل.

اقرأ أيضاً: تويوتا 4 رنر 2021 .. مراجعة مواصفات وخصائص السيارة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم