سيارات 2022سيارات جديدة

سيارة 2022 audi rs7 .. مراجعة مواصفات وسعر وميزات

2022 Audi Rs7

test 4 motor

أودي 2022 audi rs7 هي سيارة هاتشباك فائقة الأداء وجريئة بقدر ما هي فاخرة وكما هو الحال مع المتغيرات A7 و S7 التي تعتمد عليها RS7 تقوم أودي بحجز هذه الأبواب الأربعة الأنيقة مع فتحة لمزيد من التطبيق العملي.

ومع ذلك، فإن عربة RS6 Avant أرخص وأكثر اتساع ومع ذلك مع وجود هذا المحرك العريض والتوربو المزدوج V-8 الذي يتميز بقوة 591 حصان فإن تحقيق الانتباه والسير بسرعة هي الأهداف الأساسية لـ RS7.

ينضح تصميمها الداخلي بالثراء، وتم تمييزها بزخارف غنية وميزات راقية ونتيجة لذلك ،فإن سيارة 2022 audi rs7 ذات الأسعار الممتازة هي تعبير سريع عن الحماس والثروة على حد سواء.

اقرأ أيضاً: جيب اودي q7 2022 .. مراجعة شاملة سعر ومواصفات وميزات

test 5 motor

مواصفات وسعر 2022 audi rs7

بالنسبة لعام 2022 تعزز أودي مكانة RS7 الرياضية من خلال حزمة RS Design الجديدة التي تضيف حصائر أرضية فريدة وأحزمة أمان سوداء مع حدود حمراء أو رمادية والمزيد من الأسطح المصقولة في جميع أنحاء المقصورة بما في ذلك على عجلة القيادة الجديدة ذات القاعدة المسطحة.

بالإضافة إلى ذلك، تأتي المقصورة الداخلية في 2022 audi rs7 الآن بشكل قياسي مع مظهر من ألياف الكربون ويمكن تعزيز تعليق RS7 من خلال نظام التحكم الديناميكي بالقيادة والذي يقال إنه يقلل من انقلاب الجسم في الزوايا ويحسن التحكم.

تجعل Audi هذا الأمر سهلاً نظراً لوجود RS7 واحد فقط للاختيار من بينها وهو مجهز جيداً للغاية بأشياء مثل الدفع الرباعي والتوجيه بالعجلات الأربع ونظام التعليق الهوائي القابل للتعديل وتوجد في السيارة حزمة Black Optics التي تضيف تقليم خارجي داكن وعجلات عملاقة مقاس 22 بوصة مع إطارات أداء صيفية.

اقرأ أيضاً: جيب لكزس 2022 .. مراجعة شاملة سعر ومواصفات

المحرك وناقل الحركة والأداء

تأتي الطاقة من محرك V-8 مزدوج التوربو سعة 4.0 ليتر يقترن بنظام هجين 48 فولت، وناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات، ونظام الدفع الرباعي Quattro و كل هذه التقنيات تجعل 2022 audi rs7 أثقل من طراز الجيل الأخير والذي قدم ما يصل إلى 605 حصان.

ومع ذلك، مع 591 حصان و 590 رطلاً من عزم الدوران، فإن RS7 التي اختبرت قد انطلقت إلى 60 ميلاً في الساعة في 3.0 ثانية فقط ويوجد RS7 بنظام تعليق هوائي مع إعدادات تكيفية لمستويات متفاوتة من الصلابة.

ومع ذلك فقد تم الشعور أنه مُحسَّن بغض النظر عن وضع القيادة، وحتى التدحرج على إطارات قياس 22 بوصة و من المجدي أيضاً الانحناء في الزوايا بفضل الشاسيه المتزن والرشاقة الإضافية لنظام التوجيه القياسي للعجلات الخلفية.

السرعة الجنونية والمريحة للغاية هي وصف دقيق لشخصيتها الدافعة و على الرغم من عدم اختيار مكابح الكربون والسيراميك والتي تسمح بزيادة سرعتها القصوى من 155 إلى 190 ميلاً في الساعة فإن السدادات القياسية استحوذت على ما يقرب من 5000 رطل بأربعة أبواب لأسفل من 70 ميلاً في الساعة في 151 قدم مثيرة للإعجاب.

اقرأ أيضاً: شفروليه بليزر 2022 .. مراجعة سعر ومواصفات

الاقتصاد في استهلاك الوقود و MPG في العالم الحقيقي في 2022 audi rs7

من المتوقع أن تكسب 2022 audi rs7 المميزة 15 ميل في الغالون في المدينة و 22 ميل في الغالون على الطريق السريع وتم تشغيلها على الطريق السريع الذي يبلغ 75 ميلاً في الساعة للاقتصاد في استهلاك الوقود وهو جزء من نظام الاختبار الشامل وأعاد 23 ميلاً في الغالون في العالم الحقيقي.

اقرأ أيضاً: جاكوار F-type 2022 .. مراجعة سعر ومواصفات

المعلومات والترفيه والاتصال

تم تجهيز كل RS7 بنظام معلومات ترفيهي أنيق يعمل عبر شاشتين تعملان باللمس والتي تمتزج بسلاسة مع لوحة القيادة العلوية ووحدة التحكم المركزية المتدفقة ولسوء الحظ فإن عناصر التحكم في المناخ والإعدادات الأخرى التي يجب معالجتها من خلال الشاشة السفلية يمكن أن تجذب أعين السائق بعيداً عن الطريق.

لتجنب هذا الإلهاء يأتي برنامج التعرف على الصوت من أودي مميزاً وإلى جانب نظام الملاحة القوي الذي يظهر في الشاشة العلوية، والذي يمكن توسيعه في مجموعة المقاييس الرقمية بالكامل يأتي RS7 مع Apple CarPlay القياسي و Android Auto والشحن اللاسلكي ونقطة اتصال Wi-Fi قائمة على الاشتراك و الخيار الأعلى هو ستيريو Bang & Olufsen باهظ الثمن الذي يضخ 1820 واط من خلال 19 مكبر صوت.

اقرأ أيضاً: لوتس إميرا 2022 .. مراجعة مواصفات وسعر وميزات

ميزات السلامة ومساعدة السائق

بصرف النظر عن بعض تقنيات السلامة النشطة الأساسية تقدم أودي مجموعة من المعدات الأكثر تقدم كجزء من حزمة مساعدة السائق وهناك أيضاً خيار مستقل للرؤية الليلية يوفر اكتشاف كبير للحيوانات والمشاة وتشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

  • تحذير قياسي من الاصطدام الأمامي وفرملة الطوارئ التلقائية.
  • تتوفر مراقبة النقطة العمياء وتنبيه حركة المرور الخلفية.
  • متاح مثبت السرعة التكيفي.

اقرأ أيضاً: اودي A6 e-tron 2023 .. مراجعة شاملة مواصفات وسعر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم