مراجعة سيارات

فولكس فاجن اطلس كروس سبورت 2022 .. مراجعة شاملة مواصفات وسعر

2022 Volkswagen Atlas Cross Sport

test 4 motor

إن تقطيع سقف Squareback Atlas وإزالة الصف الثالث من المقاعد من هذا الطراز هي الصيغة التي اتبعتها فولكس فاجن عند إنشاء فولكس فاجن اطلس كروس سبورت 2022.

عادة عندما تقوم الشركة المصنعة بتحويل سيارات الدفع الرباعي الخاصة بها إلى كوبيه فإنها تعرض منطقة الشحن للخطر لكن سيارة فولكس فاجن اطلس كروس سبورت 2022 تتجنب هذه النتيجة.

وفي الواقع الطراز يوفر مساحة داخلية أكبر من العديد من المنافسين الرئيسيين و محرك رباعي الأسطوانات بشاحن توربيني قياسي لكن محرك V-6 اختياري كما هو الحال مع نظام الدفع الرباعي.

يتم تقديم مجموعة من الميزات التكنولوجية والمقصورة مريحة للقيادة لمسافات طويلة لكن كان من الأفضل أن تقوم فولكس فاجن الكبيرة بتوجيه زملائها الأصغر مثل غولف جي تي آي هاتشباك وسيارة تيغوان الرياضية متعددة الاستخدامات وتقديم المزيد من الإثارة من خلف عجلة القيادة.

test 5 motor

اقرأ أيضاً: فولكس فاجن تيجوان 2022 .. مراجعة شاملة سعر ومواصفات وميزات وأداء

اطلس كروس سبورت 2022

سعر فولكس فاجن اطلس كروس سبورت 2022 ومواصفاتها

تم استبعاد طراز S الأساسي من تشكيلة فولكس فاجن اطلس كروس سبورت 2022، مما يجعل طراز SE أفضل تجهيزاً كنموذج مبتدئ و يكتسب SE شاشة قياس رقمية مقاس 8.0 بوصات كمعيار قياسي.

وتشتمل الطرز المجهزة بكل من حزمة التكنولوجيا ومحرك V-6 الاختياري أيضاً على مستقبل توصيل المقطورة ويأتي الطراز SEL متوسط المدى الآن قياسياً مع دفع رباعي وعجلات 20 بوصة بينما يشتمل الطراز SEL R-Line Black الجديد على حواف خارجية سوداء وعجلات مطلية باللون الأسود.

لقد حدد طراز SE ووضعت على حزمة التكنولوجيا الاختيارية والتي تشمل التحكم التلقائي في المناخ وتنجيد الجلد الصناعي والدخول السلبي والمقاعد الأمامية المدفأة ومقعد السائق القابل للتعديل كهربائياً وشاشة تعمل باللمس مقاس 8.0 بوصات.

سيارة اطلس كروس سبورت 2022

اقرأ أيضاً: افضل سيارة عائلية 2022 .. القائمة الكاملة

المحرك وناقل الحركة والأداء في اطلس كروس سبورت 2022

من بين مجموعتي نقل الحركة المقدمين في تشكيلة فولكس فاجن اطلس كروس سبورت 2022، تم اختبار محرك V-6 سعة 3.6 لتر فقط مع الدفع بالعجلات الأمامية وبتسليمها 7.5 ثانية في 60 ميلاً في الساعة ثبت أنها أسرع قليلاً من أطلس ثلاثي الصفوف المجهز بالمثل.

على الرغم من عدم اختبار محرك توربيني بقوة 235 حصان بسعة 2.0 ليتر رباعي الأسطوانات في هذه السيارة، إلا أن مجموعة نقل الحركة هذه دفعت محرك VW ثلاثي الصفوف إلى 60 في 7.1 ثانية وهذا ما يثبت أن فولكس فاجن اطلس كروس سبورت 2022 خيار مميز.

اقرأ أيضاً: Volkswagen Polo .. مراجعة شاملة مواصفات وسعر

2022 Volkswagen Atlas Cross Sport

الاقتصاد في استهلاك الوقود و MPG في العالم الحقيقي في اطلس كروس سبورت 2022

تأتي سيارة فولكس فاجن اطلس كروس سبورت 2022 ذات الأربع أسطوانات بتصنيفات وكالة حماية البيئة (EPA) للاقتصاد في استهلاك الوقود تبلغ 21 ميل في الغالون في المدينة و 25 ميل في الجالون على الطريق السريع و 23 ميلا في الجالون مجتمعة لطراز الدفع بالعجلات الأمامية و 20 و 24 و 22 ميل في الغالون على التوالي لجميع نسخة الدفع بالعجلات.

محرك V-6 أكثر عطش للوقود، مع تصنيفات تبلغ 18 ميل في الغالون في المدينة و 24 ميل في الغالون على الطريق السريع و 20 ميل في الجالون مجتمعة لكل من السائق الأمامي والموديلات المزودة بنظام الدفع الرباعي الاختياري على حلقة الطريق السريع التي تبلغ سرعتها 75 ميلاً في الساعة و بلغ متوسط محرك V-6 Atlas Cross Sport الأمامي 25 ميلاً في الغالون.

اقرأ أيضاً: فولكس فاجن فوكس تيجوان 2021 .. سعر ومواصفات وأداء

2022 Atlas Cross Sport

المعلومات والترفيه والاتصال في كروس سبورت 2022

تأتي جميع أطلس كروس سبورتس مزودة بشاشة عرض معلوماتية تعمل باللمس توفر تكامل كل من Apple CarPlay و Android Auto شاشة عرض رقمية قابلة لإعادة التكوين هي أيضاً قياسية عبر التشكيلة و التنقل اختياري، كما هو الحال مع راديو القمر الصناعي SiriusXM و يتيح تطبيق Car-Net connectivity الخاص بشركة VW بدء التشغيل والتحليلات عن بُعد. بالإضافة إلى ذلك و تتيح نقطة اتصال 4G LTE Wi-Fi للركاب البقاء على اتصال بالإنترنت أثناء التنقل.

اقرأ أيضاً: فولكس فاجن أطلس 2021 .. مراجعة شاملة سعر ومواصفات

فولكس فاجن اطلس كروس سبورت 2022

ميزات السلامة ومساعدة السائق في فولكس فاجن اطلس كروس سبورت 2022

تعمل فولكس فاجن على تجهيز جميع أطلس كروس سبورتس بكبح الطوارئ الآلي ومراقبة النقاط العمياء، ولكن إذا كنت تريد المزيد من ميزات مساعدة السائق المتقدمة فسيتعين عليك استخدام أحد مستويات القطع الأعلى و تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

  • الكبح الآلي في حالات الطوارئ مع تحذير الاصطدام الأمامي.
  • مراقبة النقطة العمياء مع تنبيه حركة المرور الخلفية.
  • مثبت السرعة التكيفي مع وضع قيادة شبه مستقل.

اقرأ أيضاً: فولكس فاجن اطلس كروس سبورت 2021 .. مراجعة مواصفات وسعر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم