افضل سيارات

أفضل شركة سيارات يابانية 2023 | ترتيب السيارات اليابانية بالجودة

Best Japanese Car Company 2023

test 4 motor

تتمتع أي شركة سيارات يابانية و أفضل شركة سيارات يابانية 2023 والسيارات المُصنّعة في اليابان بجاذبية خاصة وفي حين أن صناعة السيارات لا تزال صغيرة نسبياً هنا إلا أن جميع الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار ساهمت في تطور شركات السيارات اليابانية بسرعة من صناعة السيارات التي تحاكي الأذواق الأمريكية والأوروبية إلى تعبيرات واثقة عن المهارات الهندسية المحلية والتصميم أيضاً.

اقرأ أيضاً: اسعار سيارات بي ام دبليو 2023 .. سعر مناسب لفخامة السيارة

قائمة أفضل شركة سيارات يابانية 2023 .. أفضل أنواع السيارات اليابانية بالترتيب

تتمتع السيارات اليابانية بالفخامة الكبيرة و أفضل شركة سيارات يابانية 2022 هي:

TOYOTA من افضل شركات السيارات اليابانية

TOYOTA
TOYOTA

Toyota Motor Corporation هي شركة يابانية لتصنيع السيارات متعددة الجنسيات ,في عام 2021 أصبحت تويوتا أكبر شركة سيارات في العالم متجاوزة سيارة فولكس فاجن الشهيرة في السباق وتأسست الشركة من قبل Kichiro Toyoda في عام 1937 ويقع المقر الرئيسي للشركة في Toyota ،Aichi اليابان.

test 5 motor

Toyota هي شركة إدارية عالمية في بيع شركات النقل الإلكترونية المركبة وهي من بين أفضل الشركات التي شجعت على التخصيص الشامل للسيارات الهجينة في جميع أنحاء العالم وتقوم شركة Toyota Motor Corp بتصنيع السيارات تحت خمسة علامات تجارية وهي Toyota و Lexus و Daihatsu و Ranz و Hino.

تويوتا هي ماركة السيارات اليابانية الأكثر شهرة في دول مثل الهند وأمريكا وما إلى ذلك وتحظى العلامة التجارية بالكثير من الاحترام والحب من السكان الأصليين لأنهم يربطون بين سيارات تويوتا باعتبارها المحركات الأكثر موثوقية في السوق.

اقرأ أيضاً: أفضل أنواع المرسيدس بنز 2023 .. سيارات فارهة بامتياز

HONDA شركة سيارات يابانية في مقدمة الشركات

HONDA
HONDA

الاسم التالي في قائمتنا لأفضل ماركات السيارات اليابانية هو هوندا و شركة هوندا موتور هي شركة يابانية أخرى متعددة الجنسيات منتجة للسيارات والدراجات النارية ومعدات الطاقة ذات الصلة وتأسست الشركة عام 1948 ويقع مقرها الرئيسي في مدينة ميناتو طوكيو، اليابان و عملت الشركة بشكل جيد لنفسها على مدى العقدين الماضيين.

في عام 2001 أصبحت هوندا ثاني أكبر شركة مصنعة للسيارات في اليابان واعتباراً من عام 2021 أصبحت الشركة خامس أكبر منتج للسيارات في العالم وبصرف النظر عن كل هذا كانت هوندا هي شركة صناعة السيارات اليابانية الأولى التي أصدرت علامة مخصصة للسيارات باهظة الثمن تسمى أكورا في عام 1986.

اقرأ أيضاً: افضل سيارات هوندا 2023 .. سيارات فخمة وفارهة

Suzuki ضمن قائمة افضل شركة سيارات يابانية

Suzuki
Suzuki

سوزوكي هي علامة تجارية مشهورة على نطاق واسع , لقد أنتجت على مر السنين العديد من السيارات الأكثر مبيعاً، من بينها الرائد حالياً Swift و Celerio و هناك طلب كبير على سيارات الدفع الرباعي الأصلية مثل Vitara Brezza و Ertiga في السوق، إذن لماذا سوزوكي مشهورة جداً و موجدة ضمن قائمة أفضل شركة سيارات يابانية 2023؟

سوزوكي هي واحدة من أفضل العلامات التجارية للسيارات اليابانية في المقام الأول لأنها تولد معدل مبيعات مرتفع سنوياً و ثانياً ينتج سيارات تتميز بتكلفة معقولة أو ملائمة للجيب، ومألوفة ومتوسطة الحجم وثالثاً على مر السنين حافظت على شهرتها التي اكتسبتها بشق الأنفس و يحتوي شعارها على مزيج من اللونين الأحمر والأزرق مما يدل على التوازن والاحتراف جنباً إلى جنب مع فلسفتها المتمثلة في التحرك دائماً نحو التقدم في المستقبل.

اقرأ أيضاً: سيارات تويوتا 2023 .. القائمة الأفضل والمُحدثة باستمرار

ماركة السيارات اليابانية NISSAN

NISSAN
NISSAN

ماركة سيارات يابانية أخرى تحكم سوق السيارات العالمي هي نيسان وشركة نيسان أو شركة نيسان موتور هي شركة يابانية أخرى لصناعة السيارات متعددة الجنسيات تأسست في عام 1933 ويقع المقر الرئيسي للشركة في نيشي-كو يوكوهاما، اليابان و تقوم الشركة بتسويق منتجاتها أسفل أسماء أخرى مختلفة مثل نيسان وداتسون وإنفينيتي وفي عام 2020، غيرت الشركة شعارها لتعطي لنفسها نظرة مستقبلية جديدة وتندمج مع تقدم المجتمع وليس فقط في أمريكا ولكن نيسان هي علامة سيارات مهيمنة في دول مثل روسيا والصين والمكسيك.

اقرأ أيضاً: أكثر السيارات أمان من حيث معايير السلامة 2023 .. سيارات متطورة تحقق الراحة

SUBARU ضمن قائمة افضل شركة سيارات يابانية

SUBARU
SUBARU

سوبارو هي أيضاً في قائمة أفضل شركة سيارات يابانية 2023 و سوبارو هي مجموعة تابعة لمجموعة النقل اليابانية فوجي للصناعات الثقيلة ويقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة إيبيسو، طوكيو ، اليابان وتأسست عام 1953 وتحظى سوبارو بشعبية كبيرة خاصة في أمريكا ولها معقل في سوق السيارات الأمريكية و يشار إلى الملصق على أنه آمن وموثوق خاصة بالنسبة للمراهقين.

اكتسبت الشركة عملاء أساسيين متفانين جعلوها واحدة من أكثر العلامات التجارية للسيارات شهرة في الولايات المتحدة وسيارات سوبارو مبنية جيداً وتتميز بأسلوب جذاب وتصميم داخلي جيد وتحمل تصنيفات أمان ممتازة مما يجعلها حزمة كاملة.

اقرأ أيضاً: أجمل سيارات في العالم بسعر خيالي 2023 .. أفخم وأغلى الماركات العالمية

Mazda

Mazda
Mazda

في السوق العالمية، تويوتا هي العلامة التجارية الأكثر شهرة، لكن هل تعلم أن مازدا تحتل المرتبة الأولى عندما يتعلق الأمر بالعلامة التجارية اليابانية التي تأتي مع الأفضل على الإطلاق و لقد ابتكروا العديد من المركبات المريحة على مر السنين وما زالوا يفعلون ذلك ومازدا، التي تأسست عام 1920، هي واحدة من أقدم ماركات السيارات اليابانية 2023.

اكتسبت شهرتها كشركة سيارات موثوقة لأنها تجمع بين سهولة استخدام الجيب والأناقة الحديثة والرفاهية مع الحفاظ على بساطتها و Mazda6 2021 المعاد اختراعه، موديل 2014 الكلاسيكي هو الخيار الدقيق الذي يلبي بلا شك أحلامك سيدان الفاخرة و مازدا ليست فقط علامة تجارية مشهورة في السوق الشامل بل إنها مطلوبة بشدة لسياراتها الفاخرة الجميلة على نطاق واسع.

اقرأ أيضاً: أكثر السيارات كفاءة من حيث استهلاك الوقود 2023 .. أفضل السيارات توفيراً واقتصاداً

LEXUS

LEXUS
LEXUS

الاسم التالي في قائمة أفضل ماركات السيارات اليابانية التي يجب مراعاتها في عام 2021 هو لكزس و لكزس هي فرع السيارات الباهظ لقطب السيارات الياباني الشهير تويوتا وتأسست الشركة عام 1983 ويتم تسويقها الآن في 70 دولة حول العالم و أصبحت لكزس العلامة التجارية الأكثر أهمية لبيع السيارات الفاخرة في اليابان.

ليس هذا فقط فقد صنفت من بين أكبر 10 علامات تجارية يابانية عالمية من حيث القيمة السوقية. بفضل تطورها وتقنيتها، وأصبحت لكزس منافس قوي لأفضل ماركات السيارات مثل BMW و Mercedes و Audi وغيرها ووبالتالي إذا كنت تتوق إلى سيارة فاخرة ولكن مع ثقة وجودة التكنولوجيا اليابانية، فإن لكزس هي الاسم المناسب لك.

اقرأ أيضاً: افضل سيارات شيفروليه 2023 .. القائمة الأحدث

Mitsubishi

Mitsubishi
Mitsubishi

ميتسوبيشي من أفضل الشركات اليابانية المنتجة للسيارات في اليابان 2023 و قد احتلوا المرتبة السادسة بين أفضل مصنعي السيارات اليابانيين وتأتي طرازات Mitsubishi مع مجموعة كبيرة من الميزات مثل التصميمات الداخلية والخارجية عالية الجودة وأنظمة الصوت المتطورة التي تنتج أصوات عالية الجودة وهذا ما يجعلها تحظى بشعبية كبيرة.

النموذج الأكثر شعبية هو Proudia و اسمها مشتق من الاسم القديم لليابان و ليس ذلك فحسب، بل تم تصميمه أيضاً مع مراعاة الجماليات اليابانية. السيارة الفاخرة الأخرى التي قدمتها ميتسوبيشي هي Eclipse Cross و هو مطلوب بسبب تصميمها الأنيق الحصري والشكل الخارجي الحديث.

اقرأ أيضاً: أسرع سيارات في العالم 2023 .. القائمة المميزة المُحدثة باستمرار

Infiniti افضل شركات السيارات اليابانية 2023

Infiniti
Infiniti

لقد ضخت نيسان أموالاً طائلة في علامتها التجارية للسيارات الفاخرة، واثقة من النجاح العالمي الذي حققته تويوتا مع لكزس. وفي مرحلة ما، كانت هناك رعاية لفريق ريد بول للفورمولا 1.

وقد تُرجم كل ذلك إلى نجاح كبير لكساراتها على الطرق السريعة في الولايات المتحدة – حيث يتم بيع أكثر من 125.000 هناك كل عام – ولكن القليل جدًا في أوروبا حيث لم تتمكن إنفينيتي ببساطة من اللحاق بالركب.

إنها تظل مشتريات مستعملة مرغوبة للغاية لأولئك الذين يبحثون عن الكثير من الرفاهية مقابل القليل جدًا من المال بصراحة أيضًا، نظرًا لأنهم في الأساس من سيارات نيسان، فلا يُسمح لهم بالتعطل.

اقرأ أيضاً: ترتيب شركات السيارات من حيث الجودة 2023 .. أفضل شركات تصنيع السيارات الآن

Isuzu آخر عناصر قائمة ترتيب السيارات اليابانية من حيث الجودة

Isuzu
Isuzu

تتخصص إيسوزو في سيارات الطرق الوعرة التي تعمل بالديزل، وهي شديدة الوعورة لدرجة أنها ستتغلب على جميع سفوح التلال باستثناء أكثرها ثقلًا، وتكرس نفسها لتوفير وسائل نقل مضادة للرصاص للأشخاص الذين يريدون حقًا السير على الطرق الوعرة.

لقد أمضت الشركة ربع قرن في إتقان هذا الفن، وبلغت ذروتها في أجهزتها الأكثر تطرفًا حتى الآن: AT35، وهو وحش مصمم بوحشية ويتناقض تصميمه الداخلي الفاخر مع قدراته الهائلة. مضمون لتخويف الجميع على الطريق وعلى سفح الجبل.

اقرأ أيضاً: افضل انواع مرسيدس حتى الآن | القائمة الأحدث تفاصيل ومعلومات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم