افضل سيارات

اسرع سيارة في العالم 2022 .. القائمة الكاملة (يتم تحديثها باستمرار)

Fastest car in the world 2022

test 4 motor

بالطبع سيبحث كل هواة السيارات وعشاقها عن اسرع سيارة في العالم 2022 نظراً للتقنيات المتطورة التي تتضمنها هذه السيارات فهي فخمة، فارهة ولا يمكن إيجاد أي عيب فيها لناحية السرعة على الأقل.

لقد قمنا في موتور فيو بتجميع أسرع السيارات المتوفرة (اسرع سيارة في العالم 2022)، وذلك لمساعدة الجميع في الإجابة على جميع استفساراتهم التي تدور حول مواصفات وميزات السيارات الأكثر سرعة في العالم 2022.

اقرأ أيضاً: تويوتا لاندكروزر 2021 .. مراجعة سعر ومواصفات

قائمة اسرع سيارة في العالم 2022 .. أفضل خيارات السيارات في العام الجديد

تتسارع العلامات التجارية على تصميم سيارات سريعة بهدف المنافسة مع الآخرين و اسرع سيارة في العالم 2022 هي:

test 5 motor

Koenigsegg Jesko Absolut 2022 من ضمن اسرع سيارات العالم

Koenigsegg Jesko Absolut 2022

إذا كنت تعتقد أن Hennessey Venom F5 هو وحش الأداء انتظر حتى ترى سيارة Koenigsegg Jesko Absolut وهو يعمل حيث هنا نرى القوة الخام في أفضل حالاتها عندما نلقي نظرة على هذه السيارة الخارقة وكل ذلك بفضل تألق شركة تصنيع السيارات السويدية، Koenigsegg.

عندما تم تقديم Jesko Absolut لأول مرة لم يحطم الرقم القياسي لأسرع سيارة في العالم فحسب بل سجل أيضاً رقماً قياسياً عالمياً جديداً للعلامات التجارية الأخرى لمطاردته و إذا كنت من أولئك الذين يسألون ما هي اسرع سيارة في العالم 2022 فإنه في وقت كتابة هذا التقرير لم تكن أي سيارة أخرى قادرة على تجاوز أو الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 330 ميلاً في الساعة (531 كم / ساعة) لسيارة Koenigsegg Jesko Absolut.

مما يجعلها أسرع سيارة في العالم في عام 2022 و تتميز هذه السيارة الفائقة بتوأم- محرك V8 سعة 5.0 لتر بشاحن توربيني قوي للغاية لدرجة أنه يولد 1600 حصان على وقود E85 و 1280 حصان عند العمل بالبنزين العادي إلى جانب عزم دوران يبلغ 1106 رطل-قدم.

يتميز طراز جيسكو أبسولوت 2022 بأخف عمود مرفقي V8 في العالم يزن 12.5 كجم فقط ونظام حقن وقود مُعاد تصميمه وقد تم تصميم كل عنصر سطحي في السيارة الخارقة لتقليل السحب أو الاضطراب المحيط حولها مع زيادة الاستقرار عالي السرعة.

اقرأ أيضاً: سعر كيا k8 والمواصفات وأفضل ميزات السيارة

Hennessey Venom F5 2022 ضمن قائمة افضل السيارات السريعة

Hennessey Venom F5 2022

في صناعة السيارات دائماً ما يكون لكل إنتاج قصة تعيد عقول الناس إلى الوراء في الوقت المناسب وهذا هو نفسه مع كل إنتاج في خط John Hennessey’s Venom و عند إنتاج هذه السيارة الخارقة أراد Hennessey أكثر من مجرد تكريم لأسرع نوع من الإعصار ولكن أيضاً شيء من شأنه أن ينسجم مع السرد.

تم إنتاج Hennessey Venom F5 وكان القدوم بسرعة قصوى تبلغ 311 ميلاً في الساعة طريقة مخيفة لترك بصمة لكن هينيسي لم تكن تهتم بهذا الأمر و يتم تشغيل Hennessey Venom F5 بمحرك V8 مزدوج الشاحن توربيني مزدوج سعة 6.6 لتر مثبت في الخلف والذي يولد 1817 حصان و 1،193 رطل قدم من عزم الدوران وهو أفضل إنجاز في الصناعة ولسوء الحظ تم إنتاج Venom F5 بأعداد محدودة من 24 وحدة لذلك قد يكون من الصعب جداً الحصول على واحدة في عام 2022.

اقرأ أيضاً: ما هي طريقة قياس زيت القير الاوتوماتيك؟

Bugatti Bolide 2022 ضمن قائمة اسرع سيارة في العالم

Bugatti Bolide 2022

حققت شركة Bugatti الفرنسية لصناعة السيارات الفاخرة نجاحاً هائلاً مع إنتاج Chiron Super Sport 300+، وهي أيضاً واحدة من أسرع السيارات الخارقة في العالم 2022 و حفزهم هذا على العودة إلى عشهم وبناء Chiron شقيق صغير، Bolide، فقط لأنه أسرع من السابق.

توقع الكثيرون أن Bolide لن تكون بنفس سرعة Chiron Super Sport لكن بوجاتي كانت لديها أفكار أخرى حيث قاموا ببناء هذه السيارة الفائقة للوصول إلى سرعة قصوى تقدر بـ 310 ميل في الساعة و تحت غطاء محرك Bugatti Bolide القوي يوجد محرك W16 رباعي الشاحن سعة 8.0 لتر ينتج 1825 حصان وعزم دوران يبلغ 1364 رطل قدم.

مع ارتفاع 39.2 بوصة فقط عن الأرض من الآمن أن نقول إن أداء هذه السيارة أكثر من سرعتها القصوى و إن Bugatti Bolide ليست فقط واحدة من أسرع السيارات في العالم ولكنها أيضاً واحدة من أسرع السيارات حيث تسارع من 0 إلى 60 ميل في الساعة خلال 2.17 ثانية فقط.

اقرأ أيضاً: فلتر مكيف السيارة .. كل ما ترغب بمعرفته

سيارة Rimac Nevera 2022 السريعة

Rimac Nevera 2022

مع دفع العالم الآن نحو إنتاج المزيد من السيارات الكهربائية لجعل الكوكب مكان أكثر أمان للعيش فيه فإنه من المثير جداً رؤية سيارة كهربائية فائقة السرعة كواحدة من اسرع السيارات في العالم 2022 و مع سرعة قصوى تبلغ 258 ميلاً في الساعة ووقت تسارع من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة يبلغ 1.85 ثانية أثبت ريماك نيفر أن السيارات الكهربائية لديها فرصة كبيرة مثل السيارات التي تعمل بالغاز في السباق بسرعة و تأتي السيارة بأربعة محركات كهربائية تساعد في إنتاج 1914 حصان و 1741 رطلاً من عزم الدوران وستكلفك 2.4 مليون دولار لامتلاك واحد.

اقرأ أيضاً: تغيير زيت السيارة الجديدة هيونداي .. لماذا من المهم تغيير زيت Hyundai؟

+Bugatti Chiron Supersport 300 ضمن قائمة اسرع السيارات العالمية

+Bugatti Chiron Supersport 300

تبرز بوغاتي رأسها هنا لأن +Bugatti Chiron Supersport 300 ستعمل جيداً مع +300 ميل في الساعة وبشكل أكثر تحديد، تمكنت من إدارة 304 ميلاً في الساعة عندما قررت الشركة الفرنسية إطلاقها في مسار اختبار Ehra-Lessien التابع لشركة فولكس فاجن.

هذه الآلة الضخمة التي تبلغ قوتها 1600 حصان لا تحمل الرقم القياسي العالمي رسمياً، لأنها تعمل في اتجاه واحد فقط ولتحطيم الرقم القياسي، عليك القيام بذلك مرتين في اتجاهين متعاكسين – ولأي سبب كان قررت بوجاتي عدم القيام بذلك.

اقرأ أيضاً: افضل سيارة كروس اوفر 2021 .. القائمة الكاملة

سيارة SSC Tuatara الاسرع

SSC Tuatara

تأتي SSC Tuatara الأمريكية في المرتبة الثانية في هذه القائمة مع سرعة قصوى تبلغ 286 ميل في الساعة ومع ذلك، فإنها لا تخلو من القليل من الجدل وادعت SSC أن Tuatara تمكنت بالفعل من إدارة 316 ميلاً في الساعة لجعلها اسرع سيارة في العالم – لكنها اعترفت لاحقاً بوجود خطأ في نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) يصور هذه السرعة بشكل خاطئ وشهدت الاختبارات اللاحقة أنها وصلت إلى 286 ميلاً في الساعة كحد أقصى (بلغ متوسطها 283 ميلاً في الساعة على مدى مرحلتين).

اقرأ أيضاً: شيفروليه كمارو 2021 .. مراجعة كاملة سعر ومواصفات وميزات

سيارة ماكلارين McLaren Speedtail

McLaren Speedtail

لم تصمم ماكلارين Speedtail لمطاردة الأرقام القياسية العالمية، ولكن مع سرعة قصوى تبلغ 250 ميلاً في الساعة، فهي أسرع سيارة صنعتها على الإطلاق وهذا أسرع من آخر سيارة بثلاثة مقاعد – الأسطورية مكلارين F1 ويفتقر هيكلها الفائق الزلق للعديد من التطورات ويعني أنها تبدو وكأنها قديمة.

اقرأ أيضاً: سيارة lexus rx 2021 .. مرجعة سعر ومواصفات وكل ما ترغب بمعرفته

Koenigsegg Regera

Koenigsegg Regera

مطابقة Speedtail هو Koenigsegg Regera وتأتي آلة السرعة السويدية هذه بمحرك توربو مزدوج V8 ومحرك كهربائي ينتج إجمالي 1500 حصان وعلى عكس أي سيارة أخرى في هذه القائمة، يمكن أن تنتقل Regera من 0 إلى 250 ميل في الساعة باستخدام ترس واحد فقط وبغض النظر عما إذا كنت تنطلق بسرعة 30 ميلاً في الساعة أو تهدف للوصول إلى سرعتها القصوى البالغة 250 ميلاً في الساعة (في مسار مغلق، وليس M1) فستكون في نفس السرعة.

اقرأ أيضاً: سيارة 2022 audi rs7 .. مراجعة مواصفات وسعر وميزات

Lamborghini Aventador SVJ

Lamborghini Aventador SVJ

تأتي أسرع سيارة إنتاج ذات سحب طبيعي يمكنك شراؤها في الوقت الحالي من لامبورغيني و SVJ هي النسخة النهائية لسيارة لامبورغيني أفينتادور الخارقة وتنتج قوة هائلة تبلغ 770 حصان من محركها V12 سعة 6.5 لتر و إن سرعتها القصوى البالغة 217 ميلاً في الساعة هي في الواقع نفس سرعة Aventador S القياسية، لكن SVJ الأخف وزناً والمقبض سيصل إلى هناك بشكل أسرع ويكون أسرع حول الزوايا.

اقرأ أيضاً: اجمل سيارة في العالم .. القائمة المميزة 2021 من موتور فيو

Audi R8 Performance

Audi R8 Performance

لقد كانت موجودة منذ زمن بعيد، ولكن أودي R8 لا تزال أصلاً لمجموعة أودي – على الرغم من أن RS e-tron GT الجديدة يمكن أن تطالب بهذا التاج قريبًا. لا يزال محرك R8 Performance الذي تبلغ قوته 620 حصانًا آلة قادرة بشكل صحيح، كما أن سرعته القصوى البالغة 205 ميلاً في الساعة تجعله أسرع سيارة يمكنك الحصول عليها من خلال السيارة.

اقرأ أيضاً: جيب لكزس 2022 .. مراجعة شاملة سعر ومواصفات

و

Lexus ES 2021 .. كل ما تحتاج معرفته عن هذه السيارة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم