مراجعة سيارات

جي ام سي هامر EV .. سيارة فخمة قادمة في 2022

GMC Hummer EV

test 4 motor

مع جي ام سي هامر EV وفي في تطور مذهل، تستعد علامة هامر التجارية من جنرال موتورز والمعروفة باستهلاك كميات كبيرة من الغاز، والتي توقفت في عام 2010 للعودة بعام 2022 كعلامة تجارية فرعية كهربائية بالكامل من جي إم سي، سوف تظهر Hummer المعاد إحيائها أولاً كشاحنة صغيرة ولاحقاً كسيارة دفع رباعي.

اقرأ أيضاً: اودي A8 2020 .. مراجعة مواصفات وميزات وعيوب

ما الجديد لعام 2022؟

في حين أن Hummer هو اسم قديم، فإن جي ام سي هامر EV ستكون طرازاً جديداً بالكامل ضمن تشكيلة GMC وسيتم طرح Hummer EV للبيع في خريف عام 2021، وفي البداية لن يتوفر سوى طراز Edition 1 الأغلى وستظهر الديكورات الأقل تكلفة في الصورة بدءاً من عام 2022.

اقرأ أيضاً: سيارة BMW iX3 SUV .. مواصفات أداء وميزات

test 5 motor

عند الإطلاق، سيتوفر الإصدار الأول فقط و إنها محملة بجميع أفضل العناصر المعروضة على Hummer EV، بما في ذلك التعليق الهوائي القابل للتعديل، ووضع القيادة شبه المستقل Super Cruise، وغطاء المقعد الذي يعمل بالطاقة، وشاشة المعلومات والترفيه العملاقة بمقاس 13.4 بوصة، وسيكون Hummer EV 3X هو القادم الذي سيتم إطلاقه ومن المقرر إطلاقه في خريف 2022 وتتمتع Hummer EV 2X و Hummer EV 2 بمحركين أقل قوة وسيطرحان للبيع في 2023 و 2024 على التوالي.

جي إم سي هامر EV في 2021

المحرك وناقل الحركة والأداء

في الوقت الحالي، فإن المحرك الوحيد المتاح في جي ام سي هامر EV هو إعداد بثلاثة محركات كهربائية تنتج 1000 حصان، ويعتبر نظام الدفع الرباعي قياسياً وتقدر جي إم سي وقتاً من صفر إلى 60 ميلاً في الساعة يبلغ 3.0 ثانية، وهو ما تقول الشركة إنه يمكن تحقيقه بفضل وضعية قيادة التحكم في إطلاق واتس إلى فريدوم.

تقتبس GMC أيضاً رقم عزم مشكوك فيه يبلغ 11500 رطل قدم من مجموعة نقل الحركة هذه، ولكن هذا الرقم المقدر يتم حسابه بشكل شبه مؤكد من خلال تأثير مضاعفة عزم الدوران لنسب تروس الشاحنة، بينما يواجه مشكلة في كيفية حساب رقم عزم الدوران المضلل، يجب أن تتمتع بقوة سحب هائلة بغض النظر، يقول المطلعون على جي إم سي إن رقم العزم الحقيقي سيكون بين 1000 و 1100 رطل-قدم.

اقرأ أيضاً: جي ام سي تيرين 2021 مراجعة سعر اداء ومواصفات

الاقتصاد في استهلاك الوقود و MPG في العالم الحقيقي

لم يتم إصدار تقديرات الاقتصاد في استهلاك الوقود الخاصة بوكالة حماية البيئة لـ Hummer EV حتى الآن، لذا فمن غير المعروف نوع الكفاءة التي ستوفرها هذه السيارة الكهربائية الكبيرة. عندما يصل إلى الإنتاج، سوف يتم اختبار جي ام سي هامر EV.

المعلومات والترفيه والاتصال في جي ام سي هامر EV

تعمل الشاشة الكبيرة بمقاس 13.4 بوصة بمثابة شاشة المعلومات والترفيه، وهناك أيضاً لوحة أجهزة رقمية مقاس 12.3 بوصة.

تعاقدت جي إم سي مع Epic Games، صانع لعبة فيديو Fortnite الشهيرة، لإنشاء رسومات لواجهة المعلومات والترفيه في Hummer EV.

ستكون مجموعة من ميزات الاتصال قياسية، بما في ذلك قدرة Apple CarPlay / Android Auto، ونقطة اتصال Wi-Fi، ونظام المعلومات عن بُعد OnStar من جنرال موتورز.

ميزات السلامة ومساعدة السائق لسيارة جي ام سي هامر EV

ميزة الطيار الآلي شبه المستقل في Tesla هي الميزة التي يجب التغلب عليها في سوق السيارات الكهربائية، ولكن من حسن حظ سيارة Hummer EV، فإن نظام Super Cruise من جنرال موتورز قادر تماماً وسيتم تقديمه كميزة قياسية.

مواصفات جي إم سي هامر EV

اقرأ أيضاً: دودج تشارجر SRT 2020 مراجعة مواصفات ومميزات وعيوب

يتوقع أيضاً رؤية ميزات أقل تقدماً مثل المساعدة في الحفاظ على الممرات ومراقبة النقاط العمياء وتشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

  • نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ القياسي مع كشف المشاة.
  • تحذير قياسي لمغادرة الحارة مع مساعدة في الحفاظ على المسار.
  • مثبت السرعة التكيفي القياسي مع وضع القيادة شبه المستقل.

اقرأ أيضاً: نيسان روج 2021 مراجعة اداء ومواصفات وميزات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم