مراجعة سيارات

نيسان أرمادا 2021 .. كل ما تود معرفته

2021 Nissan Armada

test 4 motor

مع وجه جديد وقدرات محسّنة تهدف نيسان أرمادا 2021 إلى الحفاظ على ملاءمتها ضد سيارات الدفع الرباعي الكبيرة الأخرى ذات الثلاثة صفوف ويساعد الكوب الذي تم تحديثه بالإضافة تحديثات التصميم على جذب الانتباه مع شفروليه تاهو وجي إم سي يوكون المعاد تصميمهما و اللتين تتفوقان معاً على هذه الفئة بفضل شعبيتها التي لا تضاهى.

تندفع نيسان بمزيد من المساعدة القياسية للسائق ونظام معلومات ترفيهي أكبر بشاشة تعمل باللمس وتصنيفات سحب أعلى قليلاً ويعد محرك V-8 القياسي من Armada أقوى قليلاً من ذي قبل ويتوقع أيضاً أن يوفر نظام التعليق المستقل تماماً مرة أخرى قيادة مرنة.

لا يزال الاقتصاد في استهلاك الوقود في نيسان أرمادا 2021 دون المستوى على عكس Chevy أو GMC أو Ford Expedition و لا يوجد طراز طويل بقاعدة عجلات ولكن بخلاف ذلك فإن أرمادا 2021 تستحق الاهتمام.

Nissan Armada

اقرأ ايضاً: سيارة بوجاتى شيرون 2020

test 5 motor

ما الجديد لعام 2021؟

حصلت نيسان أرمادا 2021 على تحول كبير في عام 2021، بدءاً من واجهة أمامية مربعة تتميز بمصابيح أمامية بارزة، وتمتد تعديلات التصميم إلى الخلف أيضاً، مع مصد جديد ومصابيح خلفية متصلة بواسطة قطعة تقليم مستمرة، وهناك أيضاً إصدار Midnight متاح حديثاً مع حواف سوداء.

في الداخل، أعادت نيسان تصميم المكدس المركزي وأضافت شاشة لمس أكبر بحجم 12.3 بوصة مع Apple CarPlay اللاسلكي، وتأتي لوحة العدادات مع شاشة ملونة جديدة بمقاس 7.0 بوصة تعمل على تحديث المقصورة بشكل أكبر، إلى جانب وحدة التحكم المركزية المحدثة وخيارات المواد الداخلية الجديدة، وتحصل تشكيلة Armada على ميزات أمان نشطة قياسية جديدة، بما في ذلك التحكم التكيفي في التطواف، ومراقبة النقطة العمياء، ومساعدة الحفاظ على الممرات، وعززت نيسان أيضاً قوة محرك V-8 من 390 إلى 400 حصان (مع وقود ممتاز) و يرتفع عزم الدوران من 394 إلى 413 رطل قدم.

قوة سيارة Nissan Armada

اقرأ ايضاً: سيارة فولفو XC90 .. أفضل سيارة 2021

الاقتصاد في استهلاك الوقود و MPG في العالم الحقيقي في نيسان أرمادا 2021

يتم تشغيل جميع طرازات نيسان أرمادا 2021 بنفس محرك V-8 وناقل حركة أوتوماتيكي، وهو مزيج يجعل نيسان أقل كفاءة في استهلاك الوقود من معظم منافسيها.

وكالة حماية البيئة تقدر أن النسخة ذات الدفع الخلفي تكسب 14 ميلاً في الغالون في المدينة و 19 على الطريق السريع، وتؤدي إضافة الدفع الرباعي إلى المزيج إلى تقليل كلا الرقمين بمقدار 1 ميلا في الغالون، ولم يتم اختبار أرمادا 2021 على الطريق السريع الذي تبلغ سرعته 75 ميلاً في الساعة للاقتصاد في استهلاك الوقود، وهو جزء من نظام الاختبار الشامل، لذلك لا يمكن تقييم كم ميل للجالون في العالم الحقيقي.

اقرأ ايضاً: اودي A8 2020 .. مراجعة مواصفات وميزات وعيوب

المعلومات والترفيه والاتصال

تتميز سيارة نيسان أرمادا 2021 بنظام معلومات ترفيهي كبير بشاشة تعمل باللمس بمقاس 12.3 بوصة مع أدوات تحكم دوارة لمستوى الصوت والضبط، وتأتي نيسان أرمادا 2021 مع نظام ملاحة مدمج وراديو SiriusXM عبر الأقمار الصناعية (يلزم الاشتراك) ونظام Android Auto القياسي ونظام Apple CarPlay اللاسلكي وشحن الهواتف الذكية لاسلكياً، ويضيف طراز SL متوسط ​​المستوى نظاماً صوتياً Bose مكوناً من 13 مكبر صوت، ويتميز الجزء العلوي من الفئة البلاتينية بنظام ترفيه للمقاعد الخلفية مع شاشات مزدوجة مقاس 8.0 بوصات.

مقصورة سيارة نيسان ارمادا

اقرأ ايضاً: جي ام سي تيرين 2021 مراجعة سعر اداء ومواصفات

ميزات السلامة ومساعدة السائق لسيارة نيسان أرمادا 2021

لم يتم اختبار أرمادا 2021 من قبل الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة ( NHTSA ) أو معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة ( IIHS) ومع ذلك، يحتوي كل طراز على مجموعة من تقنيات مساعدة السائق القياسية.

المقصورة الداخلية لسيارة 2021 Nissan Armada

تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

  • نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ.
  • نظام التحذير القياسي عند مغادرة المسار ومساعدة الحفاظ على المسار.
  • مراقبة النقطة العمياء القياسية والتنبيه عبر حركة المرور الخلفية.

اقرأ ايضاً: دودج تشارجر SRT 2020 مراجعة مواصفات ومميزات وعيوب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم