افضل سيارات

افضل سيارة لامبرجيني 2023 | القائمة الكاملة المُحدثة باستمرار

Best Lamborghini Models in 2023

test 4 motor

هل أنت متحمس لاستكشاف افضل سيارة لامبورجيني 2023 و أكثر من التصميم اللامع باللون الأحمر أو الأملس لهذه السيارات الفاخرة – فهذه هي ثيران الأداء و قد يقول بعض الناس أن كل سيارة لامبورجيني هي نفسها مثل غيرها و بصفتنا أحد أفضل مواقع السيارات المعتمدين، يمكننا أن نقول بأمان أنك على دراية كبيرة بكل سمة مميزة وفريدة من نوعها لكل سيارة لامبورغيني من بعضها البعض عن طريق المقالة التالية.

اقرأ أيضاً: سيارة BMW iX3 SUV .. مواصفات أداء وميزات

قائمة افضل سيارات لامبرجيني 2023 .. الخيارات الأشهر والأحدث

تتضمن سلسلة افضل سيارة لامبرجيني 2023 الخاصة بموتور فيو “أفضل موقع سيارات عربي” ما يلي:

لامبورجيني هوراكان سوبر تروفيو EVO2 2023

لامبورجيني هوراكان سوبر تروفيو EVO2 2023
لامبورجيني هوراكان سوبر تروفيو EVO2 2023

أول عنصر في قائمة افضل سيارة لامبرجيني 2023، تم إطلاق سلسلة Super Trofeo ذات الطراز الواحد منذ عام 2009 في أوروبا، حيث انتقلت من Gallardo إلى Huracan في ذلك الوقت. هناك الآن أيضًا بطولات أمريكا الشمالية وآسيا، حيث تضم شبكات تضم محترفين وهواة أثرياء يتمتعون بقدرات متفاوتة من المهارة، ولكن بميزانيات كبيرة.

test 5 motor

وهذا يعني أن السيارة يجب أن تكون قابلة للقيادة من قبل أولئك الذين لديهم خبرة محدودة (وربما أيضًا موهبة)، ومع ذلك فهي حادة بما يكفي لمكافأة أولئك الذين يعرفون ما يفعلونه , إن التكلفة العالية للدخول تمنح ترخيصًا للتباهي في مجموعة من ملابس العمل المقاومة للاشتعال التي تحمل علامة لامبورغيني، وهو جزء لا جدال فيه من الجاذبية.

اقرأ أيضاً: افضل سيارة كيا 2023 | قائمة افضل سيارات الكيا

لامبورجيني هوراكان GT3 EVO2 2023

2023 لامبورجيني هوراكان GT3 EVO2
2023 لامبورجيني هوراكان GT3 EVO2

العنصر الثاني المثير في قائمتنا المتعلقة بـ افضل سيارة لامبرجيني 2023 وأهم ترقية لـ STO هي فتحة السقف الجديدة، التي تغذي مباشرة محرك السيارة V10 سعة 5.2 لتر والمزود بصمام من التيتانيوم، وتسمح لامبورغيني بإغلاق مداخل الهواء عند الحافة الخلفية لفتحات النافذة.

في حين أن أجهزة المحرك لا تزال مشتركة إلى حد كبير مع سيارة هوراكان للطرق، إلا أنه بالنسبة لجيل Evo2 GT3، تتميز أيضًا أجسام الخانق الفردية لتحسين الاستجابة.

ومع ذلك، ستظل القوة المطلقة منخفضة عند إجمالي 639 حصانًا لسيارات صالة العرض Huracan Evo وSTO – حوالي 587 حصانًا هو كل ما تسمح به اللوائح، لقد أرسلت كل قوتها إلى العجلات الخلفية عبر علبة التروس التسلسلية ذات السرعات الستة المقدمة من شركة Hor.

تم تطوير وبناء Evo2 في الموقع في Sant’Agata بواسطة قسم السباق Squadra Corse في Lamborghini، ويتميز بهيكل مصنوع بالكامل من ألياف الكربون مع تحديثات على المقسمات ومشتت الهواء والجزء السفلي من الجسم.

اقرأ أيضاً: افضل سيارات شبابية رخيصة 2023 | القائمة الكاملة سعر ومواصفات

لامبورجيني إسينزا SCV12 2023

لامبورجيني إسينزا SCV12 2023
لامبورجيني إسينزا SCV12 2023

هي أيضاً افضل سيارة لامبرجيني 2023، إن Essenza هي سيارة خاصة للحلبات فقط وتأتي بسعر مكون من سبعة أرقام والذي يعتبره الكثيرون مثيرًا للسخرية لكنها بعيدة كل البعد عن كونها أفينتادور المعاد صياغتها التي اتهمها الكثيرون بها، حيث تستخدم حوضًا من ألياف الكربون مصممًا لتلبية معايير السلامة الخاصة بفئة سباق السيارات الفائقة التابعة للاتحاد الدولي للسيارات دون الحاجة إلى قفص منفصل.

أكبر تغيير ميكانيكي هو التثبيت من الخلف إلى الأمام، مقارنة مع أفينتادور، لمحرك V12 سعة 6.5 لتر، والذي يسمح لعلبة تروس تسلسلية من ست سرعات X-Trac مثبتة في الخلف (مع قابض آلي) بقيادة العجلات الخلفية و على الرغم من أن المحرك ليس مكونًا مضغوطًا، إلا أن ناقل الحركة كذلك.

اقرأ أيضاً: ارخص سيارة في العالم 2023 | القائمة الأرخص على الإطلاق

لامبورغيني SC18 ألستون

لامبورغيني SC18 ألستون
لامبورغيني SC18 ألستون

على الرغم من أن SC18 ليست سيارة سباق حقيقية، فقد تم تطوير هذه السيارة الجديدة الفريدة من نوعها بواسطة Squadra Corse، قسم السباق في شركة Automobili Lamborghini SpA، لعميل محدد، وبالطبع تم استخلاص جميع الدروس المستفادة من Huracan Super Trofeo وGT3 و تنطبق على هذا الثور من ألياف الكربون.

مدعومًا بمحرك V12 سعة 6.5 لتر الموجود في لامبورجيني أفينتادور، يتميز طراز SC18 بقوة 770 حصانًا عند 8500 دورة في الدقيقة مع أقصى عزم دوران يبلغ 720 نيوتن متر عند 6750 دورة في الدقيقة، في حين أن خرج الطاقة هو نفسه الموجود في الإصدار المحدود من Centenario، وهو ناتج عزم الدوران تمت زيادته بمقدار 30 نيوتن متر.

ما زلنا نرى علبة تروس ISR ذات 7 سرعات لجلب كل هذه القوة إلى عجلات ذات قفل مركزي على طراز Veneno، مقاس 20 بوصة في الأمام و21 بوصة في الخلف مزودة بإطارات Pirelli P Zero Corsa التي تم تطويرها خصيصًا لسيارة SC18.

من الخارج نحصل على قسم أمامي مستوحى من GT3 مع مداخل هواء كبيرة داخل مصد أمامي مصمم حسب الطلب مع جنيحات عمودية أعلى العجلات بينما يتكون غطاء المحرك الأمامي من زوج من فتحات التهوية الضخمة.

وعلى الجانب نجد عتبات جانبية عميقة تمتد إلى مساحة كبيرة، ومآخذ أنيقة أمام العجلات الخلفية، ويتميز الناشر الخلفي بتصميم مفتوح للغاية، وذلك بشكل أساسي لتبريد محرك V12 ولكن أيضًا لزيادة القوة الضاغطة عند السرعة.

اقرأ أيضاً: افضل سيارة صغيرة ورخيصة 2023 | الخيارات الأحدث سعراً ونوعاً

2021 Lamborghini Huracán EVO RWD

2021-Lamborghini-Huracán-EVO-RWD
2021-Lamborghini-Huracán-EVO-RWD

تم تصميم أحدث هوراكان (افضل سيارة لامبرجيني 2023) بشكل مثالي للأفراد الذين يتسمون بالسرعة الفائقة و أحد الاختلافات بين سيارة Lamborghini Huracán EVO RWD الجديدة وطراز Huracán EVO العادي هو أن الإصدار الجديد أصغر وأخف من الإصدار العادي و الهيكل الآلي عبارة عن راتنج لدن بالحرارة مفصلي مركب على هيكل من الألومنيوم وألياف الكربون.

هناك فرق بين هيكل السيارة في الإصدار الجديد حتى يُتمكن من التعرف بسهولة على أيهما و السمات المميزة لـ RWD Huracán هي واجهتها الأمامية الجديدة، مصد أسود في الجزء الخلفي من أحدث إصدار يجعلها في صدارة السباق.

ولها لون ساطع يسمى Giallo Belenus (أو أصفر ، كما يستحسن أن نسميه)، يمكن الحصول عليه حصرياً في هذا الطراز وبالحديث عن المحرك والداخلية، فإن سيارة 2021 Lamborghini Huracán EVO RWD مطابقة لمعيار Huracán EVO.

اقرأ أيضاً: جي ام سي تيرين 2021 مراجعة سعر اداء ومواصفات

2021 Lamborghini Aventador SVJ

2021-Lamborghini-Aventador-SVJ
2021-Lamborghini-Aventador-SVJ

2021 Aventador SVJ هي واحدة من افضل سيارة لامبرجيني 2023 وآخر السيارات الرياضية الدائمة بمحرك V12 يعمل بسحب الهواء بشكل طبيعي و تأتي سيارة لامبورغيني هذه بأداء مذهل وميزات قيادة متقدمة للغاية و لا شيء يتفوق على إثارة المتحمسين بمجرد التلاعب ببعض سيارات لامبورغيني أفينتادور المعروضة للبيع و تبدأ هذه النسخة المحدودة من أفينتادور في مشروع تجديد نظم الإدارة بقيمة 517.770 دولار.

اقرأ أيضاً: أفضل سيارات تويوتا حتى الآن

2021 Lamborghini Urus Performante

2021-Lamborghini-Urus-Performante
2021-Lamborghini-Urus-Performante

هذا الإصدار أخف وزن من الطراز القياسي مع نظام تعليق مُعدَّل وديناميكا هوائية مُحسَّنة وعدد قليل من أجزاء الأداء الفريدة الإضافية و لقد حافظت على راحتها ومظهرها الفاخر وميزاتها – ليس فقط مقاعدها المغطاة بالجلد والتصميم الداخلي الاستثنائي ولكن أيضاً مساحتها الشاسعة وأجواءها المبهجة.

اقرأ أيضاً: أفضل أنواع مرسيدس حتى الآن

2021 Lamborghini Sián Roadster

2021-Lamborghini-Sian-Roadster
2021-Lamborghini-Sian-Roadster

تمتلك لامبرجيني أخيراً سيارة خارقة هجينة في تشكيلتها شبيهة بسيارة بورش 918، وماكلارين بي 1، وفيراري لافيراري و سيان رودستر هي سيارة كهربائية استثنائية خارقة و لا عجب أن Sián بدأت مع السمة المميزة Lambo V12، حيث جمعت 785 حصان بسرعة 8500 دورة في الدقيقة و لا يزال تقليدياً إلى حد ما هو أنه يشتمل على محرك كهربائي بقوة 34 حصان في علبة التروس، إنه نظام بجهد 48 فولت، وهو عبارة عن هجين “معتدل” أكثر من عنصر الجهد العالي القوي الذي شوهد في العديد من التركيبات.

اقرأ أيضاً: افضل سيارة جيب حتى الآن .. القائمة الكاملة

2021 Lamborghini Essenza SCV12

2021-Lamborghini-Essenza-SCV12
2021-Lamborghini-Essenza-SCV12

تم تصنيف Essenza SCV12 باعتباره شبيه مباشر لـ Miura Jota و Diablo GTR، ويتم تنشيطه من خلال تصنيف V-12، إنها تتجاوز 818 حصان، مما يمنحها سمعة باعتبارها أقوى سيارة Lambo V-12 فائقة القوة تم تطويرها في الوقت الحالي.

من خلال الشغف المشترك لتذكر جذور العلامة التجارية وتوقهم إلى الإثارة للابتكار المستمر، برزوا كسيارة رياضية فائقة ورياضة السيارات و يتحدث طراز لامبورغيني هذا عن تجربة القيادة القصوى التي يمكن للعلامة التجارية عرضها و هناك ارتباط لا ينفصل بين هذه السيارة الخارقة وبيتومين المسار.

اقرأ أيضاً: افضل سيارة دفع رباعي حتى الآن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم