افضل سيارات

افضل سيارة دفع رباعي حتى الآن

Best SUV

test 4 motor

يعد تحديد افضل سيارة دفع رباعي لنقلك أنت وعائلتك أحد أهم قرارات الرحلة لذلك، قمنا هنا بتجميع سيارات الدفع الرباعي المفضلة والمناسبة وكل منهم يلبي بشكل جيد العدد المتزايد من الأشخاص الذين يبحثون عن التطبيق العملي والراحة وتكاليف التشغيل المعقولة ولكن أيضاً وضع القيادة المرتفع والمظهر على الطرق الوعرة وللمساعدة في منعك من ارتكاب خطأ كبير.

اقرأ أيضاً: سيارة BMW iX3 SUV .. مواصفات أداء وميزات

قائمة افضل سيارة دفع رباعي 2021 .. أحدث النماذج وأكثرها رفاهية

تتضمن قائمتنا لـ افضل سيارة دفع رباعي 2021 الخيارات الفخمة التالية:

Volvo XC40

Volvo XC40

تحتوي XC40 على مصابيح أمامية وخلفية مماثلة لطرازات الشركة الأخرى لضمان تشابه في الفخامة لكن باقي التفاصيل والنسب الإجمالية للسيارة مختلفة تماماً والأهم من ذلك، أن XC40 تمزج بين أسلوبها المميز والمساحة والراحة والسلامة المتطورة والقدرة النسبية على تحمل التكاليف لدرجة أنها سيارة تعتبر سيارة العام وإنها أفضل سيارة دفع رباعي عائلية يمكنك شراؤها اليوم.

test 5 motor

اقرأ أيضاً: أفضل سيارة ديزل 2021 حتى الآن .. القائمة الكاملة

Range Rover Evoque

Range Rover Evoque

قد يكون مظهر Evoque هو الذي يثير اهتمامك أولاً، لكنها سيارة مثيرة على مستويات أكثر موضوعية أيضاً من الجودة في القيادة، والرفاهية من الداخل والعملية بشكل مدهش، حتى أنها منطقية من الناحية المالية بفضل قيم إعادة البيع القوية بشكل لا يصدق.

اقرأ أيضاً: أفضل سيارات بي ام دبليو قادمة في 2021

Skoda Karoq

Skoda Karoq

تقدم Karoq العديد من أفضل أجزاء Tiguan مقابل آلاف أقل وعلى الرغم من كونها الأقل رياضية من بين السيارات الثلاثة التي يمكن قيادتها إلا أنها بشكل عام هي الأفضل من جميع المستويات، حيث توفر قيادة مصقولة ومقاعد خلفية ذكية يمكن أن تنزلق أو تتكئ أو تنزع بالكامل كما أنها تأتي بمعدات قياسية أكثر من Ateca.

اقرأ أيضاً: افضل سيارة كيا 2021

Seat Ateca

Seat Ateca

حطمت Ateca أرضية جديدة لـ Seat، لأن العلامة التجارية الإسبانية قامت سابقاً ببناء العديد من سيارات الدفع الرباعي ومع ذلك، فقد ثبت أنها تستحق الانتظار، حيث تجمع بين التصميم الداخلي الواسع والتحكم الأفضل في فئتها والأسعار الأكثر جاذبية من سيارة فولكس فاجن تيجوان وثيقة الصلة.

اقرأ أيضاً: أفضل سيارات تويوتا حتى الآن

BMW X1

BMW X1

استناداً إلى نفس الأسس التي تستند إليها أول سيارة MPV من BMW، وهي الفئة الثانية من فئة Active Tourer، تعد X1 خيار عملي للغاية متاحة في كل من أشكال الدفع الأمامي والدفع الرباعي و فقط تأكد من أنك تستطيع التعايش مع الكم الهائل من ضوضاء الطريق التي تولدها.

اقرأ أيضاً: أفضل أنواع مرسيدس حتى الآن

Volkswagen Tiguan

Volkswagen Tiguan

أعيد ابتكار سيارة نيسان كاشكاي المنافسة وكيا سبورتاج هذه التي كانت ذات مرة واحدة كسيارة دفع رباعي أغلى ثمناً، لذا فهي الآن تواجه منافسة مرموقة حاصلة على شارات مثل BMW X1 و Volvo XC40 و لحسن الحظ فإن أحدث طراز من Tiguan يعتمد على نقاط القوة في النسخة الأصلية، مما يوفر مساحة وراحة أكبر وكفاءة محسّنة و لسوء الحظ (بالنسبة لفولكس فاجن)، لديها سيارتان شقيقتان أرخص في الشراء.

اقرأ أيضاً: تويوتا 4 رنر 2021 .. مراجعة مواصفات وخصائص السيارة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم