مراجعة سيارات

ميتسوبيشي اوتلاندر 2021 .. مراجعة سعر ومواصفات

Mitsubishi Outlander 2021

test 4 motor

على الرغم من واجهتها التي أعيد تصميمها مؤخراً، فإن ميتسوبيشي اوتلاندر 2021 قديمة ومتفوقة على مثيلاها و تتميز سيارة ميتسوبيشي المدمجة كروس أوفر بالعديد من وسائل المساعدة للسائق وبعض ميزات المعلومات والترفيه التي تعطي الوهم بالحداثة لكن محركاتها القديمة ومنصة التشكيل تفتقر إلى الدقة.

إن قيادة سيارة Outlander Sport ليست مرضية على الإطلاق والجلوس داخل حدودها الكئيبة لا يفعل شيء لتحسين التجربة والأسوأ من ذلك أن ميتسوبيشي تتقاضى ما يزيد قليلاً عن 24000 دولار للطراز الأساسي المجرد لكن مازدا CX-30 الجميلة وهونداي كونا اللطيفة يبدأن بسعر 23000 دولار أو أقل و بصرف النظر عن تقديم التصميم الأنيق، والدفع الرباعي، فلا يوجد الكثير لتحبه في ميتسوبيشي اوتلاندر 2021 ما لم يكن المتسوقون من أشد المعجبين بالعلامة التجارية.

اقرأ أيضاً: اودي A3 Sportback مراجعة مواصفات وميزات وعيوب

مواصفات وسعر سيارة ميتسوبيشي اوتلاندر 2021

بعد أن خضع طراز العام السابق لعملية تجميل تحولية، تتلقى ميتسوبيشي اوتلاندر 2021 عدد قليل من الميزات الجديدة و تحتوي جميع الطرازات الآن على عوارض ضوئية تلقائية عالية، وتحذير من الاصطدام الأمامي مع اكتشاف المشاة، وتحذير مغادرة المسار.

test 5 motor

يشتمل الطراز الأساسي الآن أيضاً على مصابيح ضباب LED، ومساحات زجاجية مستشعرة للمطر، ومرآة رؤية خلفية ذات تعتيم تلقائي ويكتسب طراز LE عجلات سوداء مقاس 18 بوصة وشبكة سوداء ومرايا أبواب وشارة محدودة الإصدار و في الداخل، أصبح التنجيد الآن به خياطة متباينة باللون الأحمر.

يتطلب توفير أكبر قدر من المال على ميتسوبيشي اوتلاندر 2021 اختيار الطراز الأساسي ومع ذلك، فإن الارتقاء إلى مستوى القطع LE يفتح لك بعض الميزات اللازمة لجعل ميتسوبيشي تشعر وكأنها سيارة جديدة أكثر من كونها قديمة.

وأبرزها شاشة تعمل باللمس مقاس 8.0 بوصات مع Apple CarPlay و Android Auto و تشتمل المحتويات الأخرى التي تأتي مع الترقية على لمسات خارجية سوداء وعجلة قيادة ملفوفة بالجلد وخياطة حمراء بالداخل و يمكن للمتسوقين الذين يريدون الدفع الرباعي إضافته مقابل 1550 دولار إضافي لسعر السيارة البالغ 24,090 دولار لطراز ES.

اقرأ أيضاً: تويوتا 4 رنر 2021 .. مراجعة مواصفات وخصائص السيارة

المحرك وناقل الحركة والأداء

المحرك القياسي رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 148 حصان بطيء بشكل لا يطاق تقريباً و المحرك الأكثر قوة سعة 2.4 لتر بقوة 168 حصان هو الأسرع، لكنه يزداد سوء في الاقتصاد في استهلاك الوقود وهو مخصص لأغلى طراز جي تي من الطراز الأول.

يقترن كلا المحركين بناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار (CVT) غير مكرر و هناك قدر لا بأس به من تمايل الجسم في الزوايا ولكن ليس لدرجة الشعور بعدم الاستقرار أو الترهيب و تعتبر مسافات الكبح في Outlander Sport متوسطة بالنسبة لفئتها و بعد بعض النعومة الأولية عند الضغط على دواسة الفرامل، تتماسك وتشعر بالاستجابة.

اقرأ أيضاً: تويوتا هايلوکس 2021 .. مراجعة سعر ومواصفات

الاقتصاد في استهلاك الوقود و MPG في العالم الحقيقي

سواء اخترت الإصدار الأساسي سعة 2.0 لتر رباعي الأسطوانات أو الإصدار الاختياري سعة 2.4 لتر، فإن تصنيفات Outlander EPA لا ترقى إلى مستوى منافسيها الأكثر حداثة و تم تصنيف سعة 2.0 لتر حتى 24 ميل في الغالون في المدينة و 30 على الطريق السريع.

يكسب إصدار الدفع الرباعي 1 ميل في الغالون أقل في كلتا الفئتين و تبلغ سعة 2.4 لتر ما يصل إلى 23 ميل في الغالون في المدينة و 29 للطرق السريعة و الدفع الرباعي يعني 1 ميل في الغالون أقل على الطريق السريع.

كسبت سيارة Outlander Sport GT ذات الدفع الرباعي التي تم قيادتها على الطريق السريع الذي تبلغ سرعته 75 ميلاً في الساعة، والتي تعد جزء من نظام الاختبار الشامل، 25 ميلاً في الساعة.

اقرأ أيضاً: تويوتا كورولا 2021 .. مراجعة سعر ومواصفات

المعلومات والترفيه والاتصال

في حين أن نظام المعلومات والترفيه بشاشة تعمل باللمس مقاس 7.0 بوصات قياسي في الطراز الأساسي، فإن كل طراز آخر يحتوي على شاشة تعمل باللمس مقاس 8.0 بوصات مع راديو القمر الصناعي SiriusXM بالإضافة إلى Apple CarPlay و Android Auto.

يبدو أن هذا الأخير يحتوي على رسومات غير ملهمة وعدد محدود من الإعدادات القابلة للتخصيص، ولكنه يحتوي على حجم فعلي ومقابض ضبط، ومع ذلك فإن ميزات الاتصال في Outlander Sport قد عفا عليها الزمن مقابل المنافسة.

اقرأ أيضاً: تويوتا لاندكروزر 2021 .. مراجعة سعر ومواصفات

ميزات السلامة ومساعدة السائق

تمتلك Outlander بعض تقنيات مساعدة السائق القياسية، لكن مراقبة النقطة العمياء والتنبيه الخلفي لحركة المرور من الخيارات و تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

  • تحذير قياسي من الاصطدام الأمامي وفرملة الطوارئ التلقائية.
  • تحذير قياسي لمغادرة المسار.
  • عوارض عالية أوتوماتيكية قياسية.

اقرأ أيضاً: تويوتا راش 2021 .. مراجعة سعر ومواصفات وكل ما تود معرفته

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم