مراجعة سيارات

تويوتا كامري 2022 .. مراجعة شاملة مواصفات وسعر وخصائص

2022 Toyota Camry

test 4 motor

تشترك تويوتا كامري 2022 في لوحة اسمها مع الأجيال التي جاءت من قبل لكن تصميمها المنفتح ونموذج أدائها يجعلها غير قابلة للتمييز تقريباً و هذا لأن كامري الحالية هي الأكثر إقناع على الإطلاق.

يعتبر المحرك القياسي رباعي الأسطوانات اقتصادياً ورائعاً للسائق و تعمل النسخة الهجينة على زيادة الاقتصاد في استهلاك الوقود إلى أقصى حد حتى لو كان تسارعها هادئ.

وهذا يترك محرك V-6 بقوة 301 حصان لزيادة السرعة لا سيما في سيارة Camry TRD ذات الضبط الرياضي والتي هي في الواقع مسلية للقيادة في حين أن المنافسين مثل هوندا أكورد وهيونداي سوناتا أكثر دقة وإرضاء بشكل عام.

إن تويوتا لديها صفاتها المرغوبة مثل مجموعة كاملة من ميزات السلامة النشطة القياسية والنية الحسنة الناتجة عن عقود من الموثوقية المثبتة و في مدونتا هذه من موتور فيو ستلقى جميع ما تبحث عنه حول تويوتا كامري 2022.

test 5 motor

اقرأ أيضاً: تويوتا بريوس 2022 .. مراجعة كاملة مواصفات وسعر وخصائص

كامري 2022

سعر تويوتا كامري 2022 والمواصفات

الأخبار الوحيدة لمجموعة كامري 2022 تتعلق بمظهر موديلاتها التي لا تعد ولا تحصى و على عكس ما سبق يمكن الآن الحصول على حزمة مظهر Nightshade (التي تضيف تقليم خارجي أسود، وعجلات سوداء، وما إلى ذلك) على الطرز الهجينة.

تختلف خيارات طلاء Camry أيضاً قليلاً حيث يتوفر Edge White الآن على مستويات غير TRD ومع ذلك تم إيقاف صبغة Galactic Aqua و طراز TRD جميل جداً، إنه متوفر فقط بمحرك V-6 بقوة 301 حصان وثماني سرعات أوتوماتيكي.

بالإضافة إلى طقم الجسم المكتمل بجناح خلفي منفصل وزوج من أطراف العادم البارزة تتمتع السيدان بتعليق مُعاد ضبطه يقل بمقدار 0.6 بوصة عن الطرازات العادية و تشمل الميزات الأخرى المعززة للأداء دوارات فرامل أمامية أكبر وعجلات سوداء مقاس 18 بوصة يمكن الحصول عليها في جميع المواسم أو إطارات الصيف.

تجعل الترقيات Camry TRD أكثر انخراط في القيادة من بقية التشكيلة حتى لو كان نظام العادم الخلفي الخاص بها لا يبدو مثير كما توحي به العديد من الإضافات الهوائية وبشكل عام سعر تويوتا كامري 2022 يقارب الـ 33,485 دولار لطراز TRD.

اقرأ أيضاً: تويوتا ميراي 2022 .. سعر مواصفات ومراجعة شاملة

Camry TRD

المحرك وناقل الحركة والأداء

أزواج المحرك القياسي رباعي الأسطوانات مع ناقل حركة أوتوماتيكي حريري من ثماني سرعات لكن أرقام التسارع مخيبة للآمال و تعمل نسخة أقل قوة من هذا المحرك مع بطارية ومحركين كهربائيين لتشغيل Camry hybrid وهو أمر ليس أكثر إثارة للقيادة من مجموعة نقل الحركة الأساسية.

الجوهرة الحقيقية لهذه التشكيلة هي V-6 المخملي بقوة 301 حصان والمتوفر في طرازي XLE و XSE بالإضافة إلى متغير TRD و كامري 2022 لديها قيادة محكومة ومعالجة سريعة الاستجابة بشكل مدهش.

يتم وزن المقود بشكل لطيف ويشعر بأنه قوي عند المنعطفات وخفة الوزن عند المناورة في ساحات الانتظار و وجد أن دواسة الفرامل في Camry تستجيب وليست ناعمة جداً، حتى في الطراز الهجين حيث يجب أن تمتزج الاحتكاك مع الكبح المتجدد ومع ذلك في السرعات المنخفضة تكون دواسة الفرامل الهجينة شديدة الحساسية.

اقرأ أيضاً: تويوتا كورولا Gr 2022 .. مواصفات سعر وخصائص

تويوتا كامري 2022

الاقتصاد في استهلاك الوقود و MPG في العالم الحقيقي

إن أداء مجموعة تويوتا كامري 2022 بأكملها جيداً للغاية في اختبارات وكالة حماية البيئة والنموذج رباعي الأسطوانات حقق أداء رائع في اختبار الطرق السريعة في العالم الحقيقي و أكثر طرز تويوتا كامري 2022 غير الهجينة كفاءة هي LE و SE بمحرك رباعي الأسطوانات.

والذي حصل على تقديرات وكالة حماية البيئة (EPA) من 28 ميل في الغالون في المدينة و 39 ميل في الغالون على الطريق السريع وحصل طراز LE الهجين الأساسي على تصنيفات تبلغ 51 ميل في الغالون في المدينة و 53 ميل في الغالون على الطريق السريع.

تضحي الحواف العلوية الهجينة ببعض الكفاءة على الفخامة ومع ذلك حصلت الطرز التي تعمل بمحرك V-6 على تصنيفات تبلغ 22 ميلاً في الغالون في المدينة وما يصل إلى 33 ميلاً في الغالون على الطريق السريع و عادت Camry SE ذات الأربع أسطوانات 45 ميل في الغالون في اختبار الطريق السريع.

متجاوزة تصنيفها الخاص بـ EPA بمقدار 6 ميلا في الجالون – مما يجعلها السيارة غير الهجينة الأكثر اقتصاداً التي اختبرناها على الإطلاق و حتى أنها تغلبت على سيارة Camry XLE الهجينة التي اختبرناها بمقدار 1 ميل في الغالون.

Camry 2022

اقرأ أيضاً: سيارات تويوتا 2022 .. القائمة الأفضل والمُحدثة باستمرار

المعلومات والترفيه والاتصال ضمن سيارة تويوتا كامري 2022

نظام المعلومات والترفيه بشاشة اللمس من تويوتا – يسمى Entune 3.0 – قياسي عبر تشكيلة Camry مع إصدار محسن متاح كخيار و يحتوي Entune على الكثير من الميزات واستجاب بشكل جيد لإدخالات المستخدم في الاختبارات، كما أن توافق Apple CarPlay و Android Auto قياسيان.

اقرأ أيضاً: تويوتا 2022 BZ4X .. مراجعة شاملة مواصفات وسعر

تويوتا كامري

ميزات السلامة والأمان ومساعدة السائق

قامت Toyota بجعل تكنولوجيا مساعدة السائق قياسية في جميع طرازات Camry و تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

  • التحذير من الاصطدام الأمامي والفرملة التلقائية في حالات الطوارئ.
  • تحذير مغادرة المسار ومساعدة الحفاظ على المسار.
  • نظام تثبيت السرعة التكيفي.

اقرأ أيضاً: تويوتا لاندكروزر 2022 .. مراجعة سعر ومواصفات وخصائص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم