مراجعة سيارات

ميتسوبيشي اكليبس 2021 .. مراجعة سعر ومواصفات

Mitsubishi Eclipse 2021

test 4 motor

تبدو مشابهة لسفينة فضاء بخطوط حادة وواجهة أمامية عدوانية و سيارة ميتسوبيشي اكليبس 2021 هي سيارة دفع رباعي حديثة تسير على خطى سابقتها، لكنها تحسنت على العديد من الجبهات.

اقرأ أيضاً: ميتسوبيشي اوتلاندر 2021 .. مراجعة سعر ومواصفات

سعر ومواصفات ميتسوبيشي اكليبس 2021

يتوفر الطراز الأساسي ES بنظام الدفع الأوتوماتيكي والدفع الثنائي و سيكون مقابل ما يزيد قليلاً عن 30 ألف دولار و بعد ذلك فإن الخطوة التالية هي Aspire، تليها LS (حوالي 35 ألف دولار) وتجاوز الـ 40 ألف دولار و إذا كنت تريد LS في AWD، فأنت تربح أكثر من 35 ألف دولار، مع تجاوز في AWD ما يزيد قليلاً عن 40 ألف دولار.

يأتي Eclipse Cross قياسي مع ضمان المصنع لمدة 10 سنوات / غير محدود من الكيلومترات و 5 سنوات / 60،000 كم لخدمة الأسعار المحددة مقابل 299 دولار فقط.

test 5 motor

تبدو سيارة ميتسوبيشي اكليبس 2021 وكأنها تتمتع بمواصفات مثالية فهي صغيرة الحجم بما يكفي للقيادة في جميع أنحاء المدينة وتكون اقتصادية، لكنها عملية وواسعة لتحمل جميع المعدات التي تحتاجها لرحلة على الطريق.

الآن لديها واجهة جديدة بخطوط أكثر حدة، ومصابيح LED وبعض مصابيح ضباب ضبابية تبدو أكثر برودة مما كانت عليه من قبل و يضاف إلى ذلك ميزات الأمان الهامة للغاية والتكنولوجيا الحديثة، وتأكد من الحصول على حزمة كاملة بسعر حاد للغاية.

اقرأ أيضاً: تويوتا راش 2021 .. مراجعة سعر ومواصفات وكل ما تود معرفته

القيادة وتجربة السيارة والميزات

تقدم ميتسوبيشي اكليبس 2021 طاز Eclipse Cross بمحرك واحد فقط، بنزين رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر مزود بشاحن توربيني يمنحك 110 كيلو واط و 250 نيوتن متر، ويستهلك 7.7 لتر / 100 كيلومتر ويحتوي Eclipse Cross الجديد على الكثير من ميزات الأمان القياسية عبر النطاق، والتي تشمل سبع وسائد هوائية، وكاميرا عكسية.

والتحكم في الثبات / الجر، ومساعدة بدء التلال، وكبح الطوارئ المستقل ونظام إشارة الإيقاف في حالات الطوارئ، الذي ينشط أضواء الخطر أثناء الكبح الشديد عند سرعات تزيد عن 55 كم / ساعة من الكبح الطارئ المستقل كمعيار قياسي عبر النطاق.

تتوفر مجموعة من أجهزة السلامة الأخرى بشكل قياسي، بما في ذلك تحذير مغادرة المسار، ومساعدة تغيير المسار، والتحذير من النقطة العمياء، وأجهزة استشعار وقوف السيارات العكسي، وتنبيه حركة المرور الخلفية، والضوء العالي التلقائي، ومصابيح الضباب الأمامية والمصابيح الأمامية والماسحات.

اقرأ أيضاً: تويوتا لاندكروزر 2021 .. مراجعة سعر ومواصفات

التقنيات داخل Mitsubishi Eclipse 2021

التغييرات على ASX الجديد هي بالتأكيد أكثر وضوح من الخارج منها في الداخل و لا توجد تغييرات كبيرة في التصميم أو الأدوات أو عناصر التحكم، والتي تبدو جميعها مألوفة والتحديث الرئيسي هو نظام معلومات وترفيه بشاشة تعمل باللمس مقاس 8.0 بوصات (أعلى من 7.0 بوصات) و التي تعد الآن واحدة من أكبر الشركات في فئتها وتستمر في تضمين اتصال Apple CarPlay و Android Auto للهواتف الذكية وهاتف Bluetooth وتدفق الصوت وراديو DAB الرقمي.

وينطبق الشيء نفسه على المقاعد، التي لا تزال جيدة تماماً حتى في الرحلات الطويلة والعملية، تماماً مثل مساحة الصندوق الخلفي و مع 405 لتر سيكون لديك مساحة كافية لحقيبتين مناسبتين و وسوف يتوسع إلى 1172 لتر مع مقاعد خلفية قابلة للطي بنسبة 60:40.

اقرأ أيضاً: تويوتا كورولا 2021 .. مراجعة سعر ومواصفات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم