مراجعة سيارات

تويوتا لاندكروزر 2021 .. مراجعة سعر ومواصفات

2021 Toyota Land Cruiser

test 4 motor

تتمتع تويوتا لاندكروزر 2021 بسيرة ذاتية أسطورية كسيارة للطرق الوعرة، لكن الطراز الحالي يبدو أكثر فخامة من كونه مغامرة ومع ذلك، لا تزال هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الكبيرة ذات الصفين أو الثلاثة صفوف متينة وقادرة بشكل كبير.

على الرغم من أنها ليست فاخرة مثل نظيرتها في الشركة، لكزس LX، فقد تم تجهيز لاند كروزر بعدد كبير من الميزات الراقية في محاولة لتبرير سعرها المرتفع الملصق، محركها القياسي V-8 بقوة 381 حصان ليس مميز بشكل خاص، وهو بالتأكيد ليس فعال في استهلاك الوقود، لكنه يعمل بجدارة.

تفتقر لاند كروزر 2021 إلى هيبة المعدن الباهظ الثمن، لكنها أكثر قدرة بكثير من معظم نظرائها وهو شيء يجب التفكير فيه بالنسبة لأولئك المشترين القلائل الذين سيغامرون بالفعل هناك.

اقرأ أيضاً: دودج تشارجر 2021 .. مراجعة سعر ومواصفات

test 5 motor

سعر ومواصفات تويوتا لاندكروزر 2021

بالنسبة لعام 2021، لم تتغير تويوتا لاندكروزر 2021 في الغالب و التحديث الوحيد هو أن الإصدار التراثي الذي يمكن الآن اختياره بصف ثالث من المقاعد و يتوفر الطراز الأفضل الآن أيضاً بألوان الطلاء المعدني الفضي الكلاسيكي والرمادي المغناطيسي و لن تعود لاند كروزر لعام 2022 – حتى الآن فقط – ولكن يمكن أن تظهر مرة أخرى في المستقبل بتصميم أكثر حداثة وتكنولوجيا محدثة ومقصورة أكثر فخامة.

إن Land Cruiser قادرة بشكل لا يصدق، لكنها أيضاً باهظة الثمن بشكل لا يصدق، خاصة عند مقارنتها بسيارات الدفع الرباعي الكبيرة الأخرى غير الفاخرة ومع ذلك، إذا كنا سننفق الأموال على أكبر سيارة رياضية متعددة الاستخدامات من ثلاثة صفوف من تويوتا، فسنختار الإصدار التراثي الأكثر أناقة.

يأتي هذا الطراز بشكل قياسي مع عدد لا يحصى من الميزات المرغوبة التي تشمل نظام صوت JBL بسعة 14 مكبر ونظام كاميرا أكثر من لديه طرق عرض متعددة لتجاوز العوائق.

تحتوي كل سيارة لاند كروزر أيضاً على تحكم قياسي في المناخ بأربع مناطق، ومقاعد أمامية قابلة للتدفئة والتهوية، وتنجيد مكسو بالجلد، ونظام معلومات وترفيه بشاشة تعمل باللمس مقاس 9.0 بوصات، وشحن لاسلكي.

يأتي الإصدار Heritage حصرياً بتصميم فريد للشبك ورف على السطح، وعجلات BBS برونزية مقاس 18 بوصة، ولمسات خارجية داكنة و يحتوي طراز 2021 الآن على خيار الصف الثالث، والذي نختاره لزيادة عدد الأشخاص الذين يمكننا إحضارهم معهم عند استكشاف أجزاء غير معروفة و بالنسبة لسعر تويوتا لاندكروزر 2021 بكافة النسخ فهو 89,240 دولار لطراز Heritage Edition و 87,030 لطراز Base.

اقرأ أيضاً: بي ام دبليو M8 جران كوبيه 2021 .. مراجعة سعر ومواصفات

المحرك وناقل الحركة والأداء

يتم تشغيل لاند كروزر بمحرك V8 سعة 5.7 لتر مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات يولد هذا الإعداد 381 حصان و 401 رطل قدم من عزم الدوران و نظام الدفع الرباعي بدوام كامل هو المعيار.

بفضل جودة الركوب التي تتسم بالسلاسة والتصميم الجيد، توفر لاند كروزر ديناميكيات قيادة مريحة ومع ذلك، فإن إحساسها بالتوجيه خفيف، وهناك قدر لا بأس به من التفاف الجسم.

تقدم سيارات الدفع الرباعي المتنافسة في هذا النطاق السعري تعامل أكثر فائدة على الرغم من مظهرها الخارجي السمين، فإن لاند كروزر سريعة نسبياً، إنها أيضاً قادرة على سحب ما يصل إلى 8100 رطل، وهو أمر كبير ولكنه لا يزال أقل قليلاً من بعض المنافسين، مثل Chevy Tahoe و Ford Expedition.

اقرأ أيضاً:

الاقتصاد في استهلاك الوقود و MPG في العالم الحقيقي

تؤثر أبعاد سيارة تويوتا الضخمة هذه على الاقتصاد في استهلاك الوقود و وفقاً لوكالة حماية البيئة، تحقق لاند كروزر أميال للغاز تبلغ 13 ميل في الغالون فقط في المدينة و 17 ميل في الغالون على الطريق السريع.

ستعمل لاند كروزر بشكل أفضل مع المنافسين مثل Lincoln Navigator (حتى 16/22 ميل في الغالون في المدينة / الطريق السريع) و Mercedes-Benz GLS-class (19/23 ميل في الغالون في المدينة / الطريق السريع) و اكتسبت لاند كروزر التي اختبرت 17 ميل في الغالون على الطريق السريع البالغ 200 ميل.

اقرأ أيضاً: مازيراتي جران توريزمو 2021 .. مراجعة سعر ومواصفات

المعلومات والترفيه والاتصال

تأتي لاند كروزر محملة بالكامل بمجموعة من الميزات التقنية الجذابة و يسهل اتصال Bluetooth القياسي المحادثات الهاتفية بدون استخدام اليدين عندما تكون خلف عجلة القيادة.

تأتي جميع الموديلات مزودة بشاحن لاسلكي للأجهزة ونظام ملاحة متكامل بشاشة تعمل باللمس مقاس 9.0 بوصات و يعتبر راديو الأقمار الصناعية قياسي بالإضافة إلى نظام صوت JBL مكون من 14 مكبر صوت و في قائمة الخيارات يوجد نظام ترفيه للمقاعد الخلفية مع زوج من سماعات الرأس اللاسلكية وشاشتين مقاس 11.6 بوصة.

اقرأ أيضاً: جي ام سي تيرين 2021 مراجعة سعر اداء ومواصفات

ميزات السلامة ومساعدة السائق

يأتي كل طراز قياسياً مع مجموعة من تقنيات مساعدة السائق و تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

  • تحذير قياسي من الاصطدام الأمامي وفرملة الطوارئ التلقائية.
  • مثبت السرعة التكيفي القياسي.
  • مراقبة النقطة العمياء القياسية.

اقرأ أيضاً: انواع سيارات هيونداي واسعارها .. القائمة الشاملة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم