افضل سيارات

أفضل سيارة عائلية للسفر .. القائمة الكاملة

Best family car for travel

test 4 motor

عند القيام برحلة برية، ما هي أفضل سيارة عائلية للسفر؟ واحدة توفر مساحة كبيرة للتمدد، ديكورات داخلية فاخرة، وسائل الراحة مثل المولدات المدمجة والمبردات والمكانس الكهربائية لتنظيف الفضلات في الأمام وفي المقعد الخلفي.

اعتماداً على حجم عائلتك وأولوياتك، يمكنك اختيار سيارة سيدان بأربعة أبواب، أو عربة أو كروس أوفر أو سيارات الدفع الرباعي، أو الميني فان، أو حتى شاحنة صغيرة يمكن أن تكون أفضل سيارة لرحلة على الطريق و هنا.

إليك مراجعة للمركبات العائلية الموجودة حالياً في السوق، مع التركيز على المساحة المخصصة للأرجل، والارتفاع العلوي والميزات التقنية والاقتصاد في استهلاك الوقود ومساعدات السلامة مثل المراقبة غير المرئية ومشاهدة الكاميرا و توفر العديد من هذه المركبات نظام تثبيت السرعة التكيفي، مما يقلل من التعب على الطريق السريع.

اقرأ أيضاً: مرسيدس بنز EQS في 2022 .. مواصفات وسعر متوقعين

test 5 motor

سيارات بمواصفات رائعة .. أفضل سيارة عائلية للسفر مناسبة لرحلتك

من وجهة نظر موتور فيو “أفضل موقع سيارات عربي” فإن أفضل سيارة عائلية للسفر هي:

Kia Telluride

Kia Telluride

أحدث سيارة دفع رباعي متوسطة الحجم من كيا استحوذت على الصناعة والمبيعات، وحصلت على تقييمات إيجابية في جميع المجالات لهذه النجمة العائلية المكونة من ثلاثة صفوف وإن طرازي 2021 و 2022 متطابقان تقريباً.

إنها توفر محرك V6 قوياً وتتسع لثمانية مقاعد بالإضافة إلى ميزات الأمان القياسية التي ستقدرها مثل التحكم التكيفي في ثبات السرعة ومراقبة النقاط العمياء.

ستحصل أيضاً على ستة منافذ USB لإبقاء الركاب المحبين للإلكترونيات سعداء، وتكامل الهاتف الذكي وشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات – جميع المكونات الأساسية لسيارة رحلة عائلية رائعة و قم بالترقية من الطراز الأساسي إلى الطراز S للحصول على كراسي القبطان في الصف الأوسط وفتحة سقف.

اقرأ أيضاً: اودي A8 2021 .. مراجعة مواصفات وميزات وعيوب

Hyundai Palisade

Hyundai Palisade

تم إطلاق Palisade في عام 2020، وحققت Hyundai نجاح محلي مع هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ذات الثلاثة صفوف و بسعر أساسي يبلغ 34385 دولار أمريكي لطرازات 2021، إنها مميزة و تشمل التصميم الأوروبي وقائمة بميزات مساعدة السائق و المسافة المقطوعة بالميل على الغاز هي 21 ميلاً للغالون على الوقود العادي، وهو أمر مفيد.

في الرحلات العائلية على الطريق، ستقدر ميزة الوضع الهادئ للمقعد الخلفي والتي تعمل على كتم مكبرات الصوت في الصفين الثاني والثالث.

يمنحك هذا فرصة للاستماع إلى موسيقاك أو بودكاست أثناء القيادة في المقدمة ويمكن للأطفال الاستماع بسعادة إلى الموسيقى الخاصة بهم على سماعات الرأس الخاصة بهم.

وإليك ميزة تأتي مع أي سيارة Hyundai أو Kia وهي ضمان مجموعة نقل الحركة لمدة 10 سنوات / 100،000 ميل وخدمة المساعدة على الطريق لمدة خمس سنوات / غير محدودة الأميال.

اقرأ أيضاً: سيارة BMW iX3 SUV .. مواصفات أداء وميزات

Volvo XC90

Volvo XC90

عندما تفكر في فولفو، من المحتمل أن تتبادر إلى الذهن السلامة لأن هذا يمثل حجر الزاوية في رسائل العلامة التجارية و تأخذ فولفو الأسرة والسلامة على محمل الجد، بما في ذلك الميزات القياسية مثل التحكم التكيفي في ثبات السرعة والتنبيه عبر حركة المرور الخلفية (وهو أمر مهم للغاية عند مراقبة المشاة والسيارات وراكبي الدراجات خلفك) وتخفيف الاصطدام الأمامي.

بالإضافة إلى أن هيكل السيارة نفسها مصمم لتوفير أقصى درجات الحماية في حالة وقوع حادث وحتى الطراز الأساسي يتضمن الشحن اللاسلكي و Apple CarPlay و Android Auto وتشعر الصفوف الثلاثة بالفخامة في رحلة طويلة أو قصيرة.

اقرأ أيضاً: جي ام سي تيرين 2021 مراجعة سعر اداء ومواصفات

Chrysler Pacifica .. سيارة عائلية للسفر مريحة

Chrysler Pacifica

تم تصميم الميني فان من أجل الراحة والملاءمة، وكرايسلر تحصل عليها بشكل صحيح مع باسيفيكا، المفضلة الدائمة و تتوفر هذه الشاحنة في الإصدارات التي تعمل بالغاز فقط والهجين والدفع الرباعي، وهي مريحة مثل كرسي على عجلات للقيادة الطويلة.

يشمل السعر الأساسي لعام 2021 Pacifica بعض التفاصيل الدقيقة مثل بدء تشغيل المحرك عن بُعد و باب خلفي كهربائي ومقاعد الصف الثاني التي يتم تخزينها مباشرة في الأرضية أو ، عندما تكون المقاعد مرتفعة، تعمل كصناديق تخزين.

مع الإصدار الذي يعمل بالغاز، ستحصل على حوالي 22 ميلاً للغالون الواحد، ومع الهجين يمكنك الذهاب لمسافة تصل إلى 33 ميلاً على البطارية وحدها و في الجزء العلوي من الخط، يشتمل الإصدار المحدود على سماعات رأس لاسلكية ومسرح للصف الثاني مزود بشاشات مدمجة وإمكانيات دفق.

اقرأ أيضاً: افضل سيارة شبابية .. القائمة الكاملة سعر ومواصفات

Chevrolet Traverse

Chevrolet Traverse

تتحقق هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ذات الثلاثة صفوف من Chevy من جميع الصناديق و الكثير من المساحة المخصصة للأرجل، والتكنولوجيا الذكية مثل شبكة Wi-Fi على متنها ومجموعة نقل الحركة القوية.

السعر الأساسي مناسب جداً، إنها أغلى بسعر يقترب من 55000 دولار، ولكنها تحتوي على جميع الأجراس والصفارات بالإضافة إلى بعض، فتحة سقف و ومثبت السرعة التكيفي، وعربة سحب مع القدرة على سحب ما يصل إلى 5000 رطل و من المغري التخطيط لرحلة برية طويلة والاستمتاع بالرحلة.

اقرأ أيضاً: أفضل سيارة للمبتدئين 2021 قائمة كاملة سعر ومواصفات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم