افضل سيارات

افضل سيارات شبابية رخيصة 2023 | القائمة الكاملة سعر ومواصفات

Best youth car 2023

test 4 motor

هناك شيئان مهمان يجب معرفتهما عن السائقين المراهقين الباحثين عن افضل سيارات شبابية رخيصة 2023 وهما تكلفة تأمينهم أكبر بكثير وهم أكثر عرضة للتورط في حادث سيارة خطير أكثر من السائقين الأكبر سناً وعلى الرغم من عدم وجود الكثير الذي يمكنك القيام به حيال التكلفة العالية لتأمين السائق المراهق إلا أنه لديك بعض التحكم في سلامة السيارة التي تضعها فيها لذلك نقدم في موتور فيو القائمة التالية لـ افضل سيارات شبابية رخيصة 2023 والمناسبة بشكل كبير لجيل السائقين الشباب.

اقرأ أيضاً: ترتيب شركات السيارات من حيث الجودة 2023 .. أفضل السيارات على الإطلاق

قائمة افضل سيارات شبابية رخيصة 2023 .. سيارات تحقق الأمان للسائق الشاب

نظراً لكون الشباب في مقتبل العمر وفي حالة جديدة لعالم القيادة فيجب أن تكون خيارات السيارات مناسبة لمهاراتهم وفيما يلي أهم و افضل سيارات شبابية رخيصة 2023 مناسبة لهم:

Mazda 3 .. افضل سيارة شبابية بسعر معقول

Mazda 3
Mazda 3

علاوة على ميزاتها ووظائفها الرائعة، فإن Mazda3 لن تكلف الكثير من المال و يصنفها BankRate على أنها الاختيار الأفضل للميزانيات المحدودة، حيث “يبدأ الطراز الأساسي Mazda 3 بحوالي 16000 دولار”.

test 5 motor

كمكافأة إضافية، من المرجح أن يشعر ابنك المراهق بسعادة غامرة بشأن مظهر Mazda3 تمامًا كما تشعر بسعادة غامرة بشأن ميزات السلامة.

إن Mazda3 تفوق وزنها بكثير من حيث جودة المقصورة”. “إن التصميم الملائم والتشطيب والنظيف والأنيق يمنح بعض السيارات الفاخرة فرصة للفوز بأموالها.”

اقرأ أيضاً: افضل سيارات bmw 2023 | أفخم وافضل انواع سيارات bmw

2023 Nissan Versa .. افضل السيارات الشبابية

2023 Nissan Versa
2023 Nissan Versa

تعد سيارة Versa الصغيرة الحجم من نيسان هي السيارة الأكثر بأسعار معقولة في قائمتنا و على الرغم من أن حجمها صغير بما يكفي لتسهيل إدارته، إلا أنه يوفر فائدة قيمة؛ تتسع لخمسة أشخاص في مقصورة فسيحة بشكل معقول، وتوفر صفين من المقاعد المناسبة للبالغين.

كما توفر فيرسا سعة شحن جيدة، مع مساحة تصل إلى 15 قدمًا مكعبًا في صندوقها وتحتوي جميع الطرازات على محرك رباعي الأسطوانات بقوة 122 حصانًا.

تتضمن قائمة أدوات مساعدة السائق القياسية التحذير من الاصطدام الأمامي والخلفي، وفرامل الطوارئ الأوتوماتيكية الأمامية والخلفية، والتحذير من مغادرة المسار، والمصابيح الأمامية الأوتوماتيكية ذات الشعاع العالي و تتوفر مراقبة النقطة العمياء ونظام تثبيت السرعة التكيفي.

اقرأ أيضاً: افضل شركات سيارات المانية 2023 | القائمة المُحدثة باستمرار من موتور فيو

2023 Hyundai Elantra .. افضل سيارات للشباب

2023 Hyundai Elantra
2023 Hyundai Elantra

تحتل إلنترا مكان في النصف العلوي من تصنيفات السيارات المدمجة، إنها مستديرة بشكل جيد وقادرة، مع قيادة مرنة ومحركات نشطة وتبلغ قوة المحرك الأساسي رباعي الأسطوانات 147 حصان، وتتوفر ترقية بقوة 201 حصانًا مما يبقي السعر أقل من 30 ألف دولار.

يمكنك الحصول على قائمة سخية من وسائل الراحة القياسية مقابل المال. يتضمن ذلك شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات ونظام Apple CarPlay اللاسلكي وAndroid Auto اللاسلكي والدخول بدون مفتاح عن بعد.

إن اختيار وسائل مساعدة السائق القياسية شامل، بما في ذلك مراقبة النقطة العمياء، والتنبيه من حركة المرور الخلفية، ومساعدة الحفاظ على المسار، والمصابيح الأمامية الأوتوماتيكية ذات الشعاع العالي، والتحذير من الاصطدام الأمامي مع اكتشاف المشاة.

اقرأ أيضاً: افضل شركات سيارات المانية 2023 | القائمة المُحدثة باستمرار من موتور فيو

2023 Ford Bronco Sport .. افضل سيارة شبابية رخيصة

2023 Ford Bronco Sport
2023 Ford Bronco Sport

بمجرد أن تصل ثقتك كسائق جديد إلى النقطة التي تشعر فيها بالارتياح للمغامرة على الطرق الوعرة، فإن برونكو سبورت لديها البضائع التي ستكون بمثابة رفيقك.

تأتي سيارة فورد هذه بشكل قياسي مع نظام الدفع الرباعي لتحسين الجر على الممرات والمسارات و تحتوي السيارة على خمسة أوضاع للقيادة – عادي، وإيكو، ورياضي، وزلق، ورمال – تتيح لك تخصيص أدائها ليناسب التضاريس.

تثير Bronco Sport الإعجاب في مجالات أخرى أيضًا. توفر مقصورتها جيدة التهوية مساحة رأس ممتازة، لذا فهي رائعة للسائقين طوال القامة ويأتي بشكل قياسي مع أدوات مساعدة حيوية للسائق مثل مراقبة النقطة العمياء، ومساعدة الحفاظ على المسار، وفرامل الطوارئ التلقائية الأمامية، والتنبيه الخلفي لحركة المرور.

اقرأ أيضاً: تصليح طرمبة البنزين .. كيف يتم إصلاح مشكلة مضخة الوقود في السيارة 2023

Renault Clio 2022 .. سيارة شبابية رخيصة

تحصل جميع Clios على تصميم حديث للاندفاع و تشتمل مستويات القطع متوسطة المواصفات على جميع التقنيات التي تريدها بينما تحصل السيارات المتطورة على بعض الأشياء المتميزة حقاً مثل الأقراص الرقمية وشاشة لمس المعلومات والترفيهية مقاس 9.3 بوصات والشحن اللاسلكي.

اقرأ أيضاً: السيارات الأخف وزناً 2023 .. أخف السيارات الحديثة المتوفرة

Kia Picanto 2022 .. سيارة شبابية فخمة

Kia-Picanto-2022
Kia-Picanto-2022

يتم عرض Picanto إما بمحرك ثلاثي الأسطوانات سعة 1.0 لتر أو محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.2 لتر حيث إنه موجود في مجموعة التأمين 4 بدلاً من 8 و تشعر المقصورة الداخلية لسيارة بيكانتو بأنها ممتازة بشكل لا يصدق لمثل هذه السيارة الصغيرة مع مواد عالية الجودة وخيار للميزات المتطورة مثل المقاعد المدفأة أو شاشة لمس معلومات وترفيه كبيرة مع اتصال Apple CarPlay و Android Auto.

اقرأ أيضاً: افضل انواع زيوت السيارات .. أفضل خيارات 2023 للسيارات الفخمة

Honda Civic .. افضل سيارة شبابية 2022 بشكل رياضي

Honda-Civic
Honda-Civic

تشتهر هوندا بصنع سيارات موثوقة تعمل بشكل جيد لفترة طويلة و تنتمي هوندا سيفيك إلى الفئة المدمجة أو الثانوية، وهي أصغر سيارة في هذه القائمة ولكن تصنيفات السلامة القوية والمتسقة على مر السنين تقدم مجموعة من الأدلة لدعم إدراجها و تحصل معظم موديلات هوندا سيفيك أيضاً على أكثر من 30 ميل للغالون الواحد، مما يجعلها سيارة جيدة للاقتصاد في استهلاك الوقود أيضاً.

اقرأ أيضاً: ارخص سيارة في العالم 2023 .. القائمة الأرخص على الإطلاق

Hyundai Sonata .. سيارة فخمة للشباب

Hyundai-Sonata
Hyundai-Sonata

عنصر هام في قائمة افضل سيارات شبابية رخيصة 2023 هيونداي سوناتا هي سيارة سيدان متوسطة الحجم و تشتهر Hyundai أيضاً بامتلاكها بعضاً من أفضل تغطية الضمان الممتد التي يمكنك الحصول عليها مع تغطية أنظمة معينة لمدة تصل إلى 10 سنوات أو 100000 ميل – العديد من شركات صناعة السيارات الأخرى خفضت تغطية الضمان في أقل من 3 سنوات أو 36000 ميل.

اقرأ أيضاً: سيارة بورش ماكان 2021 .. مراجعة سعر ومواصفات

Kia Optima .. سيارة تناسب الشابات

Kia-Optima
Kia-Optima

حصلت كيا أوبتيما على إعادة تصميم كاملة وعلامة تجارية جديدة لعام 2023 وستعرف باسم كيا K5 من الآن فصاعداً لكن Optima متوسطة الحجم تعد خيار قوي للسلامة وجنباً إلى جنب مع Sonata تقع في الطرف الأدنى من مقياس الأسعار بين السيارات في قائمة فوني ريفيو لـ افضل سيارة شبابية و تتمتع هذه السيارة بضمان رائع أيضاً مع بعض التغطية التي تصل إلى 10 سنوات و 100000 ميل.

اقرأ أيضاً: افضل سيارة لامبرجيني 2023 .. القائمة الكاملة

Mazda 6 .. تجربة فخمة للمراهقين

Mazda6
Mazda6

Mazda 6 هي سيارة سيدان متوسطة الحجم أكبر من معظم السيارات الأخرى في قائمة موتور فيو الخاصة بالسيارات الشبابية و اكتسبت Mazda سمعة طيبة على مر السنين في بناء سيارات موثوقة وبأسعار معقولة.

تأتي أيضاً مع القليل من عامل “المرح” غير الملموس وقد حصل هذا النهج على تقييمات إيجابية لـ Mazda6 من منافذ بيع السيارات الرائدة مثل Car and Driver و MotorTrend و بشكل عام حصلت Mazda 6 باستمرار على أعلى تصنيفات السلامة على مر السنين.

اقرأ أيضاً: افضل سيارة دفع رباعي حتى الآن

Subaru Forester .. سيارة شبابية بسعر مناسب

Subaru-Forester
Subaru-Forester

سوبارو فورستر افضل سيارات شبابية رخيصة 2023 وهي السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الوحيدة في قائمتنا المتعلقة بـ السيارات الشبابية وهي أيضاً السيارة الوحيدة التي حصلت على لقب أفضل اختيار للسلامة من IIHS عام 2012 و سوبارو معروفة أيضاً بالمركبات التي تحمل قيمتها أفضل من السيارات الأخرى و قام كل من Kelley Blue Book و Car and Driver بتسمية سوبارو مؤخراً كعلامة تجارية رائدة لحيازتها قيمة إعادة البيع و إلى جانب أعلى سجل للسلامة تجعل هذه المتانة من سوبارو اختيار قوي للسائق المراهق.

اقرأ أيضاً: افضل سيارة كيا 2023

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم