سيارات 2022سيارات جديدة

audi rs3 .. مراجعة سعر ومواصفات سيارة اودي 2022

2022 Audi RS3

test 4 motor

مع محرك قوي خماسي الأسطوانات بقوة 401 حصان، فإن أودي audi rs3 هي النسخة الأكثر روعة من سيارة السيدان الفاخرة الصغيرة للشركة واستناداً إلى طرازات Audi A3 ذات الأبواب الأربعة والسيارة الرياضية S3 – ولكنها تنعم بمزيد من القوة والضبط المحسن للشاسيه – سيتحدى طراز RS من الجيل التالي منافسيها المرتفعين مثل BMW M2 كوبيه و Mercedes-AMG CLA45 سيدان وإن صفائح أودي المجعدة بشكل حاد بالإضافة إلى تصميمها الداخلي الأنيق والمجهز بشكل جيد يجعلها سيارة مميزة لمحبينها بشكل اكبر.

اقرأ أيضاً: لوتس إميرا 2022 .. مراجعة مواصفات وسعر وميزات

مواصفات وسعر audi rs3

بعد فترة توقف لعام 2021، يعود الإصدار الأكثر رياضية من أصغر سيارة سيدان من أودي لعام 2022 و تدخل اودي سيارة RS3 وتستمد بشكل كبير من A3 و S3 المعاد تصميمهما بالكامل بينما يشترك الثلاثة في شكل المنصة والأبعاد داخلية، والعديد من الميزات المماثلة وإن A3 مدعومة بمحرك توربو رباعي بقوة 201 حصان، وتحتوي audi rs3 على إصدار بقوة 306 حصان ولم تذكر أودي كم ستكلف 2022 RS3، لكن يتوقع أن تبدأ بأقل من 60 ألف دولار.

اقرأ أيضاً: اودي A6 e-tron 2023 .. مراجعة شاملة مواصفات وسعر

test 5 motor

المحرك وناقل الحركة والأداء

أحد أكثر العناصر تميز في audi rs3 هو محركها غير المعتاد خماسي الأسطوانات ويمنحها عدد الأسطوانات الفردي صوت فريد ممتع والتكرار الأخير هو مرة أخرى بشاحن توربيني 2.5 لت ، لكنه الآن ينتج 401 حصان.

تميزت سابقتها أيضاً بناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض ونظام دفع رباعي ويتوقع أن يكون كلاهما قياسياً في RS3 الجديدة، وقد قالت أودي أنه سيكون لها أيضاً ترس تفاضلي خلفي موجه لعزم الدوران مع وضع الانجراف.

وبالمثل، بالمقارنة مع A3 و S3 الأقل يجب أن يكون للثلاث الأكثر رياضية مكابح مطورة ونظام تعليق أكثر صرامة ومجموعة فريدة من العجلات على إطارات ذات أداء أكثر ثبات.

اقرأ أيضاً: nissan gtr 2022 .. مراجعة مةاصفات وسعر وكل ما ترغب بمعرفته

المعلومات والترفيه والاتصال

استناداً إلى نظام المعلومات والترفيه المستخدم في A3 و S3، يتوقع أن يكون لدى audi rs3 شاشة تعمل باللمس مقاس 10.1 بوصة مثبتة في منتصف لوحة القيادة ويمكن التحكم فيه من خلال إدخالات اللمس والأزرار الموجودة على عجلة القيادة والأوامر الصوتية وسيشمل أيضاً التوافق القياسي مع Apple CarPlay و Android Auto للهواتف الذكية وستكون الملاحة المدمجة ونقطة اتصال Wi-Fi القائمة على الاشتراك والشحن اللاسلكي قياسية أو اختيارية أيضاً.

اقرأ أيضاً: سيارة 2022 audi rs7 .. مراجعة مواصفات وسعر وميزات

مع توفر المزيد من المعلومات، سنقوم بتحديث هذه القصة بمزيد من التفاصيل حول:

الاقتصاد في استهلاك الوقود و MPG في العالم الحقيقي

ميزات السلامة ومساعدة السائق

اقرأ أيضاً: كيا كرنفال 2022 .. مراجعة سعر ومواصفات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم