سيارات 2023سيارات جديدة

هوندا سيفيك 2023 .. مواصفات سعر ميزات

Honda Civic 2023

test 4 motor

لعقود من الزمان، منحت هوندا سيفيك للمشترين ذوي الميزانية المحدودة سيارة مدمجة تجعلهم يشعرون بالراحة و يحمل الجيل الأحدث، بما في ذلك طراز 2023، هذا التقليد ويتخطى ذلك، حيث يقدم تقليماً داخلياً رائعاً والعديد من الميزات التي كانت تعتبر في الآونة الأخيرة كماليات.

تتوفر أنماط هيكل سيدان وهاتشباك، ويمكنك الاختيار من بين مجموعة رباعية من المحركات رباعية الأسطوانات واثنين من ناقل الحركة، ناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار (CVT) أو يدوي بست سرعات.

تأتي جميع الطرازات مزودة بشاشة معلومات وترفيهية وقائمة سخية من ميزات مساعدة السائق، مع المزيد من الخيارات المرغوبة المتاحة في جميع أنحاء التشكيلة.

إن مزيج سيفيك من القيمة والكفاءة والأناقة وأخلاق الطريق المصقولة يجعله لا يحتاج إلى تفكير، حتى عند مقارنته بمنافسين آخرين يحظون بالاحترام مثل هيونداي إلنترا ومازدا 3 وتويوتا كورولا.

test 5 motor

اقرأ أيضاً: ترتيب شركات السيارات من حيث الجودة 2022 .. أفضل السيارات على الإطلاق

سيفيك 2023

سعر ومواصفات سيارة هوندا سيفيك 2023

تمت إعادة تصميم سيفيك بالكامل لعام 2022، لذلك لم تقم هوندا في عام 2023 بإجراء أي تغييرات على السيدان المدمجة وهاتشباك.

تنضم Civic Type R هاتشباك عالية الأداء إلى التشكيلة هذا العام، لكننا نراجع هذا الطراز بشكل منفصل.

يوصي بطراز EX المجهز جيداً على طراز السيدان، والذي يأتي مع الكثير من الميزات الإضافية التي تبرر بسهولة زيادة السعر.

تشمل هذه التفاصيل الدقيقة مراقبة النقطة العمياء، وفتحة سقف كهربائية، وتحكم أوتوماتيكي في المناخ ثنائي المنطقة، ومرايا خارجية مدفأة، ومقاعد أمامية مدفأة.

كما أنها تأتي بشكل قياسي مع محرك أقوى بقوة 180 حصاناً مزوداً بشاحن توربيني رباعي الأسطوانات و إذا كنت تشتري هاتشباك، ينصح بِ EX-L، التي تقدم معدات مماثلة وتضيف تنجيداً جلدياً.

اقرأ أيضاً: مراجعة سيارة بيجو 3008 2022 مع المواصفات و السعر

Honda Civic 2023

المحرك وناقل الحركة والأداء في هوندا سيفيك 2023

على الرغم من إعادة تصميم كل شيء آخر يتعلق بسيفيك الجديدة، قررت هوندا نقل خيارات توليد القوة من سيارة الجيل السابق.

تأتي الطرازات الأساسية بشكل قياسي مع محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 158 حصاناً بينما يستمر محرك الترقية في كونه محركاً توربينياً رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لترًا ينتج 180 حصاناً و يتم تقديم سيفيك الجديدة كسيارة ذات دفع أمامي فقط.

للأسف، تم قطع ناقل الحركة اليدوي المعروض على الجيل السابق من Civic Sedan لعام 2022، تاركاً ناقل الحركة الأوتوماتيكي المتغير باستمرار (CVT) باعتباره العرض الوحيد؛ لا يزال دليل من ست سرعات متاحاً في طراز هاتشباك.

في مسار الاختبار، احتاجت سيارة السيدان السياحية المزودة بشاحن توربيني إلى 7.5 ثانية لتصل إلى 60 ميلاً في الساعة، وهو أبطأ قليلاً من نتيجة الجيل الأخير من سيفيك.

الدليل كان أداء هاتشباك Sport Touring الذي اختبر أفضل قليلاً عند 7.3 ثانية إلى 60 ميلاً في الساعة و لحسن الحظ، فإن المناورة الذكية والتوجيه التواصلي والقيادة المتوازنة في طراز الجيل الأخير موجودة هنا وتم أخذها في الاعتبار.

اقرأ أيضاً: هيونداي 2023 Kona N .. مراجعة مواصفات وسعر

الاقتصاد في استهلاك الوقود و MPG في العالم الحقيقي

وفقاً لوكالة حماية البيئة، فإن الإصدار الأكثر كفاءة في استهلاك الوقود من سيفيك الجديدة هو EX متوسط ​​المدى، والذي يربح تصنيفات تبلغ 33 ميلاً في الغالون في المدينة، و 42 ميلاً في الغالون، و 36 ميلاً في الغالون مجتمعة.

على طريق الاقتصاد في استهلاك الوقود على الطريق السريع بسرعة 75 ميلاً في الساعة، قدمت سيفيك سبورت هاتشباك 2022 36 ميلاً في الغالون.

اقرأ أيضاً: هيونداي 2023 Palisade .. مراجعة مواصفات وسعر

سيفيك 2023 هوندا

المعلومات والترفيه والاتصال في هوندا سيفيك 2023 هوندا

تأتي سيفيك قياسية مع شاشة عرض معلوماتية تعمل باللمس مقاس 7.0 بوصات، ولكن الوحدة الأكبر مقاس 9 بوصات اختيارية، كما هو الحال مع شاشة قياس 10.2 بوصة رقمية.

تعد كل من Apple CarPlay و Android Auto قياسية وتوفر أيضاً اتصالاً لاسلكياً عند إقرانها بأكبر شاشتين.

تشمل الخيارات الأخرى نظام الملاحة داخل لوحة القيادة ونظام استريو Bose ولوحة شحن الهواتف الذكية اللاسلكية.

اقرأ أيضاً: هوندا سيفيك Si 2023 .. سعر وخصائص ومواصفات

Civic 2023 سعر

ميزات السلامة ومساعدة السائق لسيارة هوندا سيفيك 2023

سيتم تقديم مجموعة من ميزات مساعدة السائق بشكل قياسي، بما في ذلك الكبح الآلي في حالات الطوارئ مع الكشف عن المشاة والتحكم التكيفي في التطواف مع المساعدة في الحفاظ على المسار و تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

  • نظام الكبح الآلي القياسي في حالات الطوارئ.
  • تحذير قياسي للمغادرة مع المساعدة في الحفاظ على المسار.
  • مثبت السرعة التكيفي القياسي.

اقرأ أيضاً: افضل سيارة اقتصادية 2022 .. القائمة الأحدث حتى الآن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم