مراجعة سيارات

كرايسلر 2021 باسيفيكا .. مراجعة مواصفات وسعر وكل ما ترغب بمعرفته

2021 Chrysler Pacifica

test 4 motor

عندما يتعلق الأمر بنقل الأشخاص والبضائع، فإن الميني فان أفضل من سيارات الدفع الرباعي و كرايسلر 2021 باسيفيكا هي المفضلة حالياً و إن كرايسلر 2021 باسيفيكا هي شاحنة عائلية مريحة ومصممة بعناية، وديناميكيات القيادة لها هي الزخرفة المميزة.

يتم تقديم كل من محرك V-6 العادي ومجموعة نقل الحركة الهجينة في كرايسلر 2021 باسيفيكا وفي الاختبارات التي أجريت أثبت كل منهما فعاليته المعقولة في استهلاك الوقود.

يتم طي الصفين الثاني والثالث بشكل مسطح تماماً لتحويل باسيفيكا إلى شاحنة بضائع واسعة ، مما يجعلها مثالية لسحب العناصر الضخمة و تمت إعادة تسمية طرازات باسيفيكا للمبتدئين لتصبح Voyager لعام 2020.

اقرأ أيضاً: سيارة 2022 audi rs7 .. مراجعة مواصفات وسعر وميزات

test 5 motor

سعر ومواصفات كرايسلر 2021 باسيفيكا

أعطت كرايسلر شاحنتها الصغيرة باسيفيكا تحول لعام 2021، بدءاً من التصميم الخارجي الجديد الذي يوفر مظهر يشبه سيارات الدفع الرباعي أكثر قليلاً من الطراز السابق وتم تعديل الشبكة وعناصر الإضاءة الخارجية والباب الخلفي وتصميمات العجلات.

ينضم نظام الدفع الرباعي إلى ورقة الخيارات وسيتم تقديم مجموعة نقل الحركة الهجينة في المزيد من حواف Pacifica وعند الحديث عن الديكورات تم إيقاف طراز Touring L Plus، وتخطى تقليم Pinnacle الجديد ليمتد ليصبح الطراز الأعلى المواصفات في باسيفيكا.

في الداخل، تكتسب Pacifica شاشة معلومات ترفيهية جديدة بحجم 10.1 بوصة مع أحدث واجهة Uconnect 5 والتي توفر تكامل Amazon Alexa وشاشة رئيسية قابلة للتخصيص، واتصال لاسلكي متاح لـ Apple CarPlay و Android Auto، ونظام كاميرا داخلي للمساعدة في الحفاظ على علامات التبويب.

يوجد مقعد أطفال في المقاعد الخلفية، وما يصل إلى 12 منفذ USB مختلف لشحن الأجهزة وتمت إضافة ميزات مساعدة السائق بشكل قياسي، بما في ذلك الكبح الآلي للطوارئ مع اكتشاف المشاة، والتحذير من مغادرة المسار، ومراقبة النقطة العمياء، والتحكم التكيفي في التطواف، من بين أمور أخرى.

يوفر Touring L متوسط ​​المدى أفضل مزيج من الميزات والقيمة لأنه يضيف مجموعة من الميزات الإضافية على طراز Touring الأساسي وتشمل هذه الميزات القياسية عجلة قيادة مدفأة، وتنجيد جلدي مثقوب، ومقاعد أمامية مدفأة، وعجلات مقاس 18 بوصة.

اقرأ أيضاً: مرسيدس بنز EQS في 2022 .. مراجعة مواصفات وسعر وكل ما ترغب بمعرفته

المحرك وناقل الحركة والأداء

إنها ليست أسرع حافلة صغيرة لكن كرايسلر 2021 باسيفيكا ذات الدفع بالعجلات الأمامية بعيدة كل البعد عن الركود (تصل إلى 60 ميلاً في الساعة في 7.3 ثانية) وتشعر بالكثير من الحيوية وفي المظهر غير الهجين، يحزم محرك V6 سعة 3.6 لتر بقوة 287 حصان وناقل حركة أوتوماتيكي تسع سرعات.

ينتج الهجين Pacifica قوة حصانية أقل (260 حصان فقط) من محرك V6 سعة 3.6 لتر ومحركين كهربائيين مدعومين ببطارية ليثيوم أيون بقوة 16 كيلو وات في الساعة وكان وقته من صفر إلى 60 ميلاً في الساعة متأخراً عن النموذج الذي يعمل بالغاز بمقدار 0.5 ثانية.

اقرأ أيضاً: تويوتا 4 رنر 2021 .. مراجعة مواصفات وخصائص السيارة

الاقتصاد في استهلاك الوقود و MPG في العالم الحقيقي

بالإضافة إلى كونها موفرة للمساحة يجب أيضًا أن تكون الميني فان فعالة في استهلاك الوقود وقدمت Pacifica Limited التي اختبرت 31 ميل في الغالون مثيرة للإعجاب على طريق الاقتصاد في استهلاك الوقود على الطريق السريع الذي يبلغ طوله 200 ميل والذي يعتبر قمم للميني فان ووفقاً لوكالة حماية البيئة (EPA)، يمكن لسيارة Pacifica الهجينة السفر لمسافة تصل إلى 33 ميل على الطاقة الكهربائية ويتم تصنيفها عند 84 ميل في الغالون (MPGe) مجتمعة.

اقرأ أيضاً: اودي A8 2021 .. مراجعة مواصفات وميزات وعيوب

المعلومات والترفيه والاتصال

يتم عرض نظام المعلومات والترفيه Uconnect 5 من كرايسلر 2021 على شاشة لمس لامعة مقاس 10.1 بوصة محاطة بفتحات للتحكم في المناخ على لوحة القيادة في الشاحنة. Uconnect 5 جديد ويقدم شاشة رئيسية قابلة لإعادة التكوين وتكامل Amazon Alexa.

تحتوي كرايسلر 2021 على تكامل Apple CarPlay و Android Auto ، والذي يمكن توصيله لاسلكياً ونقطة اتصال Wi-Fi ويوجد ما يصل إلى 12 منفذ USB في مقصورة باسيفيكا بما في ذلك بعض المنافذ من نوع USB-C الجديد الذي يوفر شحنًا أسرع للأجهزة الذكية.

اقرأ أيضاً: سيارة BMW iX3 SUV .. مواصفات أداء وميزات

ميزات السلامة ومساعدة السائق

باسيفيكا تضيف إلى مكانتها الآمنة من خلال تقديم كل ميزة مساعدة للسائق يمكن تصورها متاحة اليوم تقريباً و تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

  • نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ القياسي مع الكشف عن المشاة.
  • مراقبة النقطة العمياء القياسية مع تنبيه حركة المرور الخلفية.
  • نظام تثبيت السرعة التكيفي القياسي والتحذير من مغادرة المسار.

اقرأ أيضاً: جي ام سي تيرين 2021 مراجعة سعر اداء ومواصفات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم