مراجعة سيارات

بي ام دبليو الفئة الثانية 2022 .. مراجعة سعر ومواصفات ومعلومات كاملة

2022 BMW 2-Series

test 4 motor

مع 2022 BMW 2-series أو بي ام دبليو الفئة الثانية 2022 تجعل شركة صناعة السيارات الألمانية سيارتها ذات مستوى الدخول ذات البابين أكثر إرضاء و لا يزال طراز بي ام دبليو الفئة الثانية 2022 متوفر بالدفع الخلفي أو الدفع الرباعي، وتشمل خيارات محركه المزود بشاحن توربيني محرك رباعي الأسطوانات بقوة 255 حصان (طرازات 230i) و 382 حصان على التوالي (M240i).

لقد اختفى كل من شكل الجسم القابل للتحويل وخيار ناقل الحركة اليدوي في بي ام دبليو الفئة الثانية 2022 ومع ذلك، فإن سيارة كوبيه 2 الجديدة مسلية تماماً أثناء القيادة وأكثر استعدادًا على الطريق، بينما تتميز بواجهة أكثر تميز وتصميم داخلي حديث إلا أن المقعد الخلفي أصغر من سابقتها و كمتابعة لواحدة من أكثر سيارات BMW إرضاء وبأسعار معقولة، تفي سلسلة بي ام دبليو الفئة الثانية 2022 بهذه التوقعات.

سيارة بي ام دبليو الفئة الثانية 2022

سعر سيارة بي ام دبليو الفئة الثانية 2022 والمواصفات

تمثل بي ام دبليو الفئة الثانية 2022 جيل جديد لواحد من أكثر موديلات BMW تسلية و تميز بينما من المحبب الإبلاغ عن أنه لا يزال يأتي بشكل قياسي مع الدفع بالعجلات الخلفية، فقد تم إسقاط خيار الهبوط العلوي و لحسن الحظ ستعود سيارة الكوبيه M2 المتسابقة ويمكن أن تحتوي على علبة تروس يدوية.

يثعتقد أن الطراز الخلفي 230i هو الذي يمكن شراؤه و إن محركها التوربيني الرباعي الذي تبلغ قوته 255 حصان ليس بالسرعة نفسها التي تبلغ 382 حصان على التوالي في M240i خاصةً بدون الجر الإضافي للدفع الرباعي ويعتقد أنه سيكون من الممتع أيضاً القيادة مع إضافة المناولة الديناميكية وباقات M الرياضية. الأول يتطلب الأخير لكن الجمع بين مزيج ترقيات الأداء (عجلات أكبر على إطارات أكثر ثبات، ومكونات تعليق أقوى، ومكابح أقوى، وما إلى ذلك) والعلاجات البصرية الفريدة مرغوبة للغاية.

test 5 motor

اقرأ أيضاً: أفضل سيارات بي ام دبليو قادمة في 2022 .. أفخم السيارات وأكثرها رفاهية

2022 BMW 2-Series

المحرك وناقل الحركة والأداء

يتميز محرك بي ام دبليو الفئة الثانية 2022 بشاحن توربيني بقوة 255 حصان سعة 2.0 ليتر وأربع أسطوانات، بينما يحتوي المحرك M240i على محرك توربو بقوة 382 حصاناً سعة 3.0 لتر بستة أسطوانات و في البداية يتم تقديم 230i فقط مع الدفع بالعجلات الخلفية.

الطراز M240i هو من ذوي نظام الدفع الرباعي فقط ومع ذلك سيكون كلا الخيارين متاحين في النهاية مع كل مجموعة دفع خاصة بها و ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو الثماني سرعات هو خيار ناقل الحركة الوحيد و أولئك الذين يتطلعون إلى تحقيق أقصى أداء من 230i سيرغبون في اختيار حزم M Sport و Dynamic Handling التي تشمل معاً عجلات مقاس 19 بوصة على إطارات عالية الأداء.

وتعليق رياضي ومكابح مطورة ونظام توجيه متغير النسبة وإلكترونياً و الترس التفاضلي الخلفي المتحكم فيه و تأتي معظم هذه الأشياء الجيدة والمزيد معياريًا على M240i وقد تم اختبار هذا الأخير وقد نال الإعجاب بتسارعه السريع (60 ميل في الساعة في 3.6 ثانية) وركوب أكثر دقة لكننا يُفضل أن يكون لديه ملاحظات توجيهية أفضل.

اقرأ أيضاً: اسعار سيارات بي ام دبليو 2022 .. سعر مناسب لفخامة السيارة

الفئة الثانية 2022 بي ام دبليو

الاقتصاد في استهلاك الوقود و MPG في العالم الحقيقي

تم تصنيف المحرك الخلفي رباعي الأسطوانات ضمن بي ام دبليو الفئة الثانية 2022 عند 26 ميل في الغالون في المدينة و 35 ميل في الغالون على الطريق السريع كما تم تصنيف محرك M240i ذو الدفع الرباعي بست أسطوانات على مساحة 23 ميلاً في الغالون في المدينة و 32 على الطريق السريع.

بمجرد أن يُتمكن من تشغيلها على طريق الاقتصاد في استهلاك الوقود بسرعة 75 ميلاً في الساعة يمكن تقييم كم ميل في الجالون على الطرق السريعة في العالم الحقيقي و تقديم معلومات دقيقة حول بي ام دبليو الفئة الثانية 2022.

اقرأ أيضاً: بي ام دبليو x7 لعام 2022 .. مراجعة كاملة مواصفات وسعر

تصميم سيارة BMW 2-Series للعام 2022

المعلومات والترفيه والاتصال في 2022 BMW 2-Series

يعمل نظام المعلومات والترفيه ضمن بي ام دبليو الفئة الثانية 2022 من سلسلتين إما من خلال شاشة لمس قياسية مقاس 8.8 بوصة أو وحدة متوفرة مقاس 10.3 بوصة و إلى جانب أدوات التحكم في عجلة القيادة والأوامر الصوتية، يمكن التلاعب بالواجهة عبر وحدة تحكم دوارة في الكونسول المركزي المحاط بأزرار اختصار مفيدة.

تشتمل سيارة بي ام دبليو الفئة الثانية 2022 أيضاً على مقبض حجم مادي و يشتمل كل طراز على نقطة اتصال Wi-Fi قائمة على الاشتراك ونظام Apple CarPlay اللاسلكي و Android Auto وجهاز استريو مزود بـ 10 مكبرات صوت و أولئك الذين يريدون نظام صوتي أكثر قوة يمكنهم الترقية إلى إعداد Harman Kardon بسعة 14 مكبرًا وبقدرة 464 واط.

اقرأ أيضاً: بي ام دبليو 2022 الفئة السابعة 730 .. مواصفات وسعر وأداء

الفئة الثانية الكوبيه 2-Series

ميزات السلامة ومساعدة السائق

إلى جانب مجموعة من تقنيات مساعدة السائق القياسية في سيارة بي ام دبليو الفئة الثانية 2022 والتي تتضمن مراقبة النقطة العمياء تم تجهيز كل سلسلتين بأجهزة استشعار أمامية وخلفية لركن السيارة و يمكن اختياره بمساعدة الركن الذاتي التي ستوقفها تلقائياً داخل أو خارج الأماكن المتوازية أو المتعامدة و تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

  • التحذير من الاصطدام الأمامي والفرملة التلقائية في حالات الطوارئ.
  • تحذير مغادرة المسار ومساعدة الحفاظ على المسار.
  • مثبت السرعة التكيفي مع تقنية التوقف والانطلاق.

اقرأ أيضاً: بي ام دبليو الفئة الخامسة 2022 .. سعر ومواصفات وكل ما ترغب بمعرفته

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم