اخبار سيارات

لوردستاون إنديورانس 2022 .. سعر ومواصفات وميزات

2022 Lordstown Endurance

test 4 motor

تبدو سيارة لوردستاون إنديورانس 2022 أشبه بماراثون إنجليزي أكثر من كونها شاحنة بيك أب كهربائية ولكنها – صدق أو لا تصدق – إنها الأخيرة و كجزء من هجوم شاحنات EV التي تلوح في الأفق حالياً يتم الترويج لـ Endurance كأول من يرى ضوء النهار ويدخل سوق الولايات المتحدة.

ومع ذلك هذا وفقاً لوردستاون الذي لم يفرج عن معظم مواصفات البيك أب الخفيفة أو أعطى لمحة عن تصميمها الداخلي ومع ذلك فإن النسخة التي تم الكشف عنها للعالم تبدو جاهزة للإنتاج ولا تخضع لنفس الادعاءات الزائدية مثل Tesla Cybertruck و بدلاً من ذلك يقال إن قوة التحمل 2022 يبلغ مداها حوالي 250 ميلاً وتنتج 600 حصان وتصل إلى 6000 جنيه إسترليني وتكلفتها 52500 دولار بينما لا يزال هناك الكثير لنتعلمه، إليك ما نعرفه حتى الآن.

اقرأ أيضاً: جي ام سي يوكون 2022 .. سعر ومواصفات وميزات

سعر ومواصفات لوردستاون إنديورانس 2022

كأول مركبة من صنع شركة لوردستاون وهي شركة أمريكية ناشئة، ستنضم 2022 Endurance إلى عدد متزايد من صناديق النقل الكهربائية الصغيرة و في الواقع، ادعت الشركة أنها ستكون الأولى من نوعها التي تصل إلى السوق خلال الكشف عنها و من المؤسف أن الحدث لم يمنح الكثير من المعلومات الجديدة الأخرى وقال Lordstown إنه يستهدف سعر يبدأ من 52،500 دولار أمريكي.

test 5 motor

اقرأ أيضاً: بويك انكليف 2022 .. مراجعة شاملة مواصفات وسعر

المحرك وناقل الحركة والأداء

قيل إن Endurance سيصنع مجتمعة 600 حصان من نظام المحرك المحوري المستقبلي و يتميز نظام الدفع الرباعي هذا بمحرك كهربائي مركب مباشرة في كل من عجلات الشاحنة مما يقلل من عدد الأجزاء المتحركة ويحسن – وفقاً لوردستاون – الموثوقية ويقل تكلفة صيانته.

على الرغم من أنه ليس هنالك أي تفاصيل أخرى حول Endurance فقد تمت رؤية مقطعي فيديو لنموذج أولي يخضع لاختبار الهيكل وهي تشمل لقطات للشاحنة تسير على سطح يشبه لوح الغسيل وتتسلق درجة 15 في المائة والقيادة في الوحل و يمنح المقطع الأخير صورة مقربة للمحور الخلفي الصلب الذي تدعمه نوابض الأوراق، والتي لن توفر سلاسة الركوب مثل التعليق الخلفي المستقل لـ Honda Ridgeline أو إعداد الملف الموجود في رام 1500.

اقرأ أيضاً: أسرع سيارات في العالم 2022 .. القائمة المميزة المُحدثة باستمرار

الاقتصاد في استهلاك الوقود و MPG في العالم الحقيقي

لم يعلن لوردستاون ولا وكالة حماية البيئة عن عدد الإلكترونات التي ستستهلكها لوردستاون إنديورانس 2022 في المدينة أو على الطريق السريع و بمجرد إصدار هذه الأرقام واختبار الشاحنة الكهربائية على طريقنا السريع البالغ طوله 200 ميل يمكن تقييم كفاءتها في العالم الحقيقي.

اقرأ أيضاً: volkswagen tiguan 2022 .. سعر ومواصفات

يكاد يكون من المؤكد أن Endurance سيحتوي على نظام معلومات وترفيه بشاشة تعمل باللمس و أقل تأكيداً هو نوع عناصر التحكم التي سيتم تقديمها للتعامل مع تلك الواجهة و في حين أن بعض مصنعي السيارات يقدرون حدس الأزرار والمقابض المادية و يعتقد البعض الآخر أن المدخلات الحساسة للمس أكثر جاذبية.

اقرأ أيضاً: مرسيدس بنز EQS في 2022 .. مراجعة مواصفات وسعر وكل ما ترغب بمعرفته

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم