سيارات 2022سيارات جديدة

إنفينيتي QX55 2022 .. سعر مواصفات وكل ما ترغب بمعرفته

2022 Infiniti QX55

test 4 motor

قد يسميها البعض QX50 بسقف مائل لكن إنفينيتي تسميها إنفينيتي QX55 2022 وتصميمها فاست باك يجعلها إضافة بارعة إلى تشكيلة إنفينيتي و تصميم QX55 مستوحى من طراز FX متوسط الحجم المذهل للعلامة التجارية والذي تم إطلاقه في عام 2003 لكنه يشترك في منصتها مع QX50 SUV المدمجة، إنه طراز مدعوم بنفس الشاحن التوربيني ذو الضغط المتغير 2.0 لتر رباعي الأسطوانات الموجود في QX50 ولكنه يوفر الدفع الرباعي بشكل قياسي و تعمل العجلات الرياضية مقاس 20 بوصة والواجهة الأمامية الأكثر عدوانية على زيادة فصل QX55 عن نظيرتها ذات الظهر المربع.

اقرأ أيضاً: جي ام سي يوكون 2022 .. سعر ومواصفات وميزات

سعر ومواصفات إنفينيتي QX55 2022

QX55 هي لوحة جديدة تماماً لعلامة إنفينيتي التجارية و تشترك في التصميم الداخلي ومجموعة نقل الحركة والتعليق مع QX50 SUV ولكن سيكون لها تصميم خارجي أكثر جرأة وسعر أعلى قليلاً و خط السقف المنحدر سيضعها في مواجهة مع BMW X4 و Mercedes-Benz GLC كوبيه.

يتم تقديم QX55 بثلاثة طرازات: Base Luxe، و midrange Essential و Sensory محمل و من بين هؤلاء يوفر التصميم الأساسي أفضل قيمة من خلال تقديم ميزات التكنولوجيا والرفاهية الشعبية بسعر معقول.

test 5 motor

يأتي بشكل قياسي مع نظام ملاحة داخلي، ونظام كاميرا خارجي بزاوية 360 درجة ومقاعد أمامية مدفأة ومبردة ونظام استريو Bose بـ 16 مكبر صوت و يقترح أيضاً حزمة ProAssist التي تضيف التحكم التكيفي في ثبات السرعة ومصابيح LED الأمامية، ومراقبة النقاط العمياء.

اقرأ أيضاً: بويك انكليف 2022 .. مراجعة شاملة مواصفات وسعر

المحرك وناقل الحركة والأداء

إنفينيتي QX55 2022 مدعوم بمحرك توربيني متغير الضغط بقوة 268 حصاناً رباعي الأسطوانات سعة 2.0 ليتر – يُسمى VC-Turbo – مثل QX50 و سيتم إقرانها بناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار (CVT) ونظام دفع رباعي قياسي.

تمكنت مركبة الاختبار QX50 طويلة المدى من تشغيل 6.4 ثانية من صفر إلى 60 ميل في الساعة وأثبتت أنها سيارة رياضية متعددة الاستخدامات مريحة للركوب مع معالجة قادرة ولكن ليست رياضية تماماً.

ساعدت القيادة التجريبية الأولية لـ QX55 في تعزيز التأكيدات على أنها ستعمل بشكل مماثل تقريبااً لـ QX50 ولقد تم الاستمتاع بالقيادة السلسة لسيارة QX55 وقوة التوربو الرائعة والمقصورة الهادئة.

اقرأ أيضاً: أسرع سيارات في العالم 2022 .. القائمة المميزة المُحدثة باستمرار

الاقتصاد في استهلاك الوقود و MPG في العالم الحقيقي

لا تملك وكالة حماية البيئة تقديرات لكفاءة استهلاك الوقود لـ QX55 ولم تثبت QX50 أنها اقتصادية وعلى الرغم من محرك الضغط المتغير عالي التقنية فإن QX50 قدم 27 ميل في الغالون على طريق اختبار الاقتصاد في استهلاك الوقود على الطرق السريعة بسرعة 75 ميل في الساعة.

اقرأ أيضاً: دليل الإطارات من موتور فيو .. ضبط العجلات، الإزاحة والتحجيم المناسب

المعلومات والترفيه والاتصال لسيارة إنفينيتي QX55 2022

يبدو أن إنفينيتي ملتزمة بإعداد المعلومات والترفيه على الشاشة المزدوجة مع توفير الشاشة العلوية للملاحة والشاشة السفلية والثانوية التي تقدم إعدادات الراديو والوسائط وإعدادات السيارة و يعد كل من Apple CarPlay و Android Auto من المعدات القياسية ويتميزان بالاتصال اللاسلكي – وهو الأول من نوعه في إنفينيتي ومن المحتمل أن يتم تقديم نقطة اتصال 4G LTE Wi-Fi وسيكون نظام Bose الاستريو ميزة اختيارية في إنفينيتي QX55 2022.

اقرأ أيضاً: أكثر السيارات كفاءة من حيث استهلاك الوقود 2022 .. أفضل السيارات توفيراً واقتصاداً

ميزات السلامة ومساعدة السائق

ستقدم إنفينيتي مجموعة من ميزات مساعدة السائق بشكل قياسي وسيتم تقديم وضع القيادة شبه المستقل ProPilot Assist الخاص بالشركة كخيار وتشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

  • التحذير من الاصطدام الأمامي والفرملة التلقائية في حالات الطوارئ.
  • مراقبة النقطة العمياء مع تنبيه حركة المرور الخلفية.
  • مثبت السرعة التكيفي مع وضع القيادة شبه المستقل.

اقرأ أيضاً: جي ام سي تيرين 2021 مراجعة سعر اداء ومواصفات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم