صيانة ومشاكل سيارات

أسعار غسيل سيارات متنقل

test 4 motor

يرغب الكثيرين فى تنظيف السيارة فى المنزل تفاديا لتعرضها لأي نوع من الأضرار،وتختلف أسعار غسيل سيارات متنقل من شركة إلى أخرى وللاستعانة بشركة متخصصة يمكنك التواصل مع شركة زهرة المدائن، تُعد ارخص شركة غسيل سيارات متنقل بالرياض تقدم خدمات غسيل السيارة فى أى مكان يريده العميل وبأحسن الأسعار.

شركة غسيل سيارات متنقل الرياض

تعتبر شركة زهرة المدائن افضل شركة غسيل سيارات متنقل بالرياض تمتلك مجموعة من أمهر العمالة يقومون بتنظيف السيارة من الداخل ومن الخارج،من خلال التخلص من الأتربة والأوساخ الموجودة وتلميع السيارة بالكامل ويستطيع فريق العمل التعامل مع جميع انواع السيارات.

تنظيف إطارات السيارة باستخدام أجود أنواع المنظفات والتى تكون آمنه علي السيارة لا تسبب أى تلفيات،ومن الهام بالذكر يتبع فريق العمل لدى شركتنا أحسن الطرق المستخدمة فى غسيل وتنظيف السيارة، ونلقى الضوء على أن أسعار غسيل سيارات متنقل بالرياض مناسبة مع العميل.

تراعي شركتنا امكانيات العميل وتوفر ارخص أسعار غسيل سيارات متنقل مع توفير المعدات والمواد اللازمة لإتمام عملية غسيل السيارة،ومن جانب أخر أكثر أهمية تراعي الشركة توفير العوامل البيئية المناخية أثناء التنظيف كتجنب التنظيف تحت تأثير أشعة الشمس.

test 5 motor

اقرأ أيضاً: وسادات الفرامل | متى تحتاج إلى استبدالها؟

غسيل سيارات بالبخار متنقل

تقدم شركة زهرة المدائن باعتبارها أكبر شركة متخصصة فى تنظيف السيارات تقدم خدمات غسيل سيارات بالبخار متنقل للعميل،ويعتبر البخار من أكثر الطرق الفعالة فى تنظيف السيارة وحمايتها من التعرض للخدوش

يعمل البخار على تنظيف السيارة من الداخل ومن الخارج مع الحفاظ على لون الطلاء وعدم تعرضه لأى نوع من الخدوش؛حيث أثبت البخار قوة هائلة فى تلميع سطح السيارة والزجاج والمرايا،كذلك يتم الاستعانة به فى تنظيف الموتور والإطارات.

خطوات غسيل سيارات بالبخار متنقل

يقوم فريق العمل لدى شركة زهرة المدائن بإخراج مفارش السيارة إلي الخارج،ومن ثم استخدام ماكينة البخار فى شفط الأتربة والتخلص من تكتلات الأوساخ الموجودة فى أرضية السيارة.

القيام بتنظيف إطارات السيارة وعادة ما تحوي الإطارات على أتربة تعرقل عملية القيادة وتضعف عمل الموتور،ويتم الاستعانة بضغط البخار فى شفط الأتربة والتخلص منها نهائياً.

يقوم فريق العمل لدى شركة غسيل سيارات متنقل بتوجيه البخار على مراتب السيارة خاصة مناطق تجمع البقع.

يتم فرق البقع باتباع أحسن الأساليب للتخلص منها نهائياً،وكذلك يتم تنظيف فرش السيارة من الداخل بالكامل.

استعمال جهاز ضغط البخار فى تنظيف سقف السيارة والابواب والتركيز على المناطق المحدودة داخل السيارة.

تنظيف وتلميع الزجاج الأمامي والزجاج الخلفى من خطوات شركة غسيل سيارات متنقل بالرياض.

يقوم فريق العمل بتوجيه البخار ناحية محرك السيارة للتخلص من أى بقع زيتية موجودة.

الإهتمام بمظهر السيارة الخارجي عن طريق تنظيف وغسيل الهيكل بالبخار يعمل البخار على معالجة الخدوش لتظهر السيارة بشكل لامع.

اطلع على: مستشعر تدفق الهواء الشامل | تفاصيل وعلامات فشل حساس الـ MAF

أسعار غسيل سيارات متنقل

شركة زهرة المدائن تقدم أحسن أسعار غسيل سيارات متنقل وتعتبر من أرخص الشركات توفر للعميل خدمات تنظيف شاملة من الغسيل بالبخار والتنظيف بالطرق التقليدية، وكذلك تنظيف السيارة بالكامل وتلميعها بأحسن الأسعار.

ومن الهام بالذكر توفر شركة غسيل سيارات متنقل المعدات والمواد المستخدمة من ماكينات ضغط البخار،ومواد التنظيف المستوردة ذو الجودة الفائقة لتمنحنا مستوى نظافة مميز على اعلى مستوى مع وجود باقة مختلفة من العروض ليجد كل عميل ما يناسبه لا تتردد فى الاتصال بنا.

نصائح غسيل سيارات متنقل

تجنب غسيل السيارة فى الأجواء الحارة تحت تأثير أشعة الشمس لأن الشمس تتفاعل مع المنظفات ويمكن أن تتسبب فى تغير لون الطلاء الخارجي للسيارة.

غسيل السيارة يكون بعد برودة المحرك تماماً ومور فترة طويلة على تشغيلها،وذلك لأن حرارة المحرك تتسبب فى ظهور بقع ظاهرة على سطح السيارة بعد غسلها. تجنب تنظيف جسم السيارة بالقماش لعدم تعرضها للخدش ويمكن الاستعانة بضغط البخار فى غسيل السيارة وتلميع الهيكل الخارجي،ومن الهام بالذكر تتبع شركة زهرة المدائن العوامل الوقاية وتقوم بتنظيف السيارة بالطرق المناسبة

اقرأ أيضاً

هيونداي سانتا كروز 2023 .. مواصفات وسعر وميزات

لكزس RZ 2023 .. مراجعة شاملة مواصفات وسعر وميزات

ميتسوبيشي اكليبس كروس 2023 .. سعر ومواصفات

كرايسلر باسيفيكا 2022 .. مواصفات وسعر ومراجعة تفصيلية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم