سيارات 2022سيارات جديدة

2022 Ram 1500 .. مواصفات سعر وميزات وخصائص

2022 Ram 1500

test 4 motor

تتمتع سيارات البيك أب بمجموعة متنوعة من المواهب لكن رام 1500 2022 أو 2022 Ram 1500 سيارة موهوبة أكثر من معظم الشاحنات ذات نصف طن لأنها أجمل بكثير و بالتأكيد لا تصطف طرز المبتدئين بالمواد الفاتنة والميزات الراقية لأغلى الديكورات لكنها لا تزال أفضل من البدائل الفاخرة بفضل نظام التعليق الأكثر تعقيد.

والذي يمكن جعله أكثر اتساع مع الينابيع الهوائية المتاحة و تقدم رام أيضاً الطراز 2022 Ram 1500 بشاشة لمس ضخمة مقاس 12.0 بوصة ومقصورات مدمجة في صندوق الشحن وباب خلفي قابل للطي و تعمل قائمة محركاتها من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي حريري وتشمل 395 حصان Hemi V-8 (مع أو بدون مساعدة هجينة).

وديزل صديق للبيئة بست أسطوانات مع 480 رطلاً من عزم الدوران و يمكن لأقوى تكوين أيضاً سحب 12.750 رطلاً و من الواضح أن قدرات 2022 Ram 1500 تضمن عدم الخلط بينها وبين أي شيء سوى شاحنة ولكن حقيقة أنها يمكن أن تتحول إلى سيارة فاخرة هو ما يجعلها مميزة.

اقرأ أيضاً: بويك انكور 2021 .. مراجعة مواصفات وسعر وميزات وخصائص

test 5 motor

سعر ومواصفات سيارة 2022 Ram 1500

في عام 2022 توسع رام مجموعة متنوعة من الطرق التي يمكن للمتسوقين من خلالها الحصول على شاحنة بيك آب نصف طن و تشتمل الإضافات الجديدة على المجموعة على حزمة G / T الرياضية لـ Laramie و Rebel، و BackCountry Edition، ونسخة أكثر فخامة من Top-Flight Limited المعروفة باسم 10th Anniversary Edition.

يتم تمييز G / T من خلال مدخل الهواء البارد ونظام العادم الفريد ومبدلات الحركة ومبدل السرعة المثبت على الكونسول و يعد BackCountry Edition في الأساس حزمة موجهة للطرق الوعرة لنماذج Big Horn و Lone Star ذات القيمة العقلية و يرفع إصدار الذكرى السنوية العاشرة طراز Limited بمواد داخلية أكثر ثراء، ولون طلاء Blue Shade متوفر حصرياً، وشارات خاصة من الداخل والخارج.

على الرغم من أن رام 1500 TRX بقوة 702 حصان يقلل من الرغبة في الحصول على Rebel وما زلنا نعتقد أنه نصف طن من ذاكرة الوصول العشوائي و كنا نختار مقصورة الطاقم ذات الدفع الرباعي ،ونفضل القوة الإضافية والدعرة المثيرة لمحرك V-8 مقابل محرك V-6 القياسي.

نختار أيضاً التعليق الهوائي لارتفاع الركوب الذي يمكن اختياره و نظراً لأنه يتطلب إماحزمة المستوى 1 أو المستوى 2 فإننا نعتقد أن قائمة التشغيل عن بُعد الخاصة بالأخير ومنفذ طاقة بقدرة 115 فولت وأجهزة استشعار لوقوف السيارات أمامية وخلفية ودواسات قابلة للتعديل كهربائياً.

ودخول بدون استخدام اليدين السلبي والمزيد مما يجعلها الأفضل للحصول على و الخيارات الأخرى الوحيدة التي نوصي بها هي حزمة السلامة والراحة (رحلة بحرية تكيفية، وعوارض عالية أوتوماتيكية، ومساعدة في الحفاظ على الممر) والباب الخلفي متعدد الوظائف الذي يجلب أيضاً بطانة سرير.

اقرأ أيضاً: رولز رويس داون 2021 .. مراجعة شاملة مواصفات وسعر وخصائص

المحرك وناقل الحركة والأداء

من بين العديد من مستويات القطع هناك محركات البنزين V-6 و V-8 التي تقترن جميعها بناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات يتحول بسلاسة و يتم دعم كلا المحركين من خلال نظام هجين بقوة 48 فولت على الرغم من أنه يمكن أيضاً استخدام محرك Hemi V-8 سعة 5.7 لتر بدون الدعم الكهربائي.

لقد تمت قيادة نموذجين مع هذا الأخير وتم ملاحظة عادم الباريتون في المحرك والتسارع السريع، لقد تم أيضاً قيادة Rams بمحرك ديزل V-6 سعة 3.0 لتر (يسمى EcoDiesel) يولد 480 رطلاً من عزم الدوران وهو أكثر من محركات الديزل المماثلة في شيفروليه سيلفرادو وجي إم سي سييرا بنصف طن.

محرك الست أسطوانات الذي يحترق الزيت أبطأ من محرك Hemi لكنه مكرر ليناسب الديزل ويوفر اقتصاداً أفضل للوقود و بالنسبة للأشخاص المغامرين يوفر طراز Rebel القوي مظهراً أكثر قوة وقدرة شرعية على الطرق الوعرة.

تتمتع كل سيارة رام 1500 برحلة مثيرة للإعجاب بفضل التعليق الخلفي الذي يستخدم نوابض لولبية قياسية أو نوابض هوائية اختيارية على عكس الإعداد التقليدي للنوابض الورقية الموجودة في المنافسين المحليين.

تتميز الموديلات المجهزة بنظام التعليق الهوائي بارتفاعات قيادة قابلة للتعديل تساعد في كفاءة استهلاك الوقود والقدرة على السير على الطرق الوعرة و يوفر التوجيه الخفيف والمكابح القوية انسيابية مريحة وتوقف واثق أيضاً.

اقرأ أيضاً: جاكوار XF 2022 .. مراجعة شاملة مواصفات سعر ميزات

الاقتصاد في استهلاك الوقود و MPG في العالم الحقيقي

مع محركات V-6 و V-8 الهجينة بالإضافة إلى خيار الديزل تتميز تشكيلة Ram 1500 بالاقتصاد في استهلاك الوقود المتنوع و تقدر وكالة حماية البيئة أن محرك V-6 Ram الأكثر كفاءة سيكسب ما يصل إلى 20 ميل في الغالون في المدينة و 26 ميل في الغالون على الطريق السريع.

في حين أن إصدار V-8 يصل إلى 17 ميل في الغالون في المدينة و 23 ميل في الغالون على الطريق السريع و تقدر الوكالة أن الكباش التي تعمل بالديزل ستحصل على ما يصل إلى 22 ميل في الغالون في المدينة و 32 من الطرق السريعة وهذه الأرقام أقل قليلاً مع نظام الدفع الرباعي.

حصل Rebel الذي تم اختباره على الطريق السريع الذي يبلغ طوله 24 ميلاً في الساعة وعلى طريق الاقتصاد في استهلاك الوقود في العالم الحقيقي الذي تبلغ سرعته 75 ميلاً في الساعة ،وهو جزء من نظام الاختبار وهذا هو 6 ميل في الغالون أفضل من V-8 Rebel الذي يعمل بالغاز فقط و 4 ميل في الغالون أفضل من V-8 Laramie غير الهجين الذي اختبر.

اقرأ أيضاً: سوبارو BRZ 2022 .. مواصفات وسعر وميزات

المعلومات والترفيه والاتصال في 2022 Ram 1500

تتمتع شاحنات رام بأحد أفضل أنظمة المعلومات والترفيه وميزات الاتصال في الفصل لفترة من الوقت و يستمر ذلك في أحدث الشاحنات مع شاشة تعمل باللمس مقاس 8.4 بوصة أو اختيارية ضخمة مقاس 12.0 بوصة متوفرة في جميع طرازات رام باستثناء طراز القاعدة.

من المؤسف مواجهة الكثير من الثغرات في الشاشة الضخمة أثناء اختبارها و الذي يمتد لمسافة 40 ألف ميل على المدى الطويل و تفتخر الأنظمة بالعديد من نقاط الطاقة بالإضافة إلى Apple CarPlay و Android Auto ونقطة اتصال محمولة و لحسن الحظ حتى أكبر شاشة بها مقابض مادية وأزرار صلبة تكمل نقاط اللمس.

اقرأ أيضاً: افضل سيارة كيا 2022 .. القائمة الأحدث من موتور فيو

ميزات السلامة ومساعدة السائق

تحتوي الشاحنة الصغيرة أيضاً على مجموعة من تقنيات مساعدة السائق المتاحة والتي تتراوح من الكبح الآلي في حالات الطوارئ إلى المساعدة في الحفاظ على المسار و تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

  • مراقبة النقطة العمياء والتنبيه عبر حركة المرور الخلفية.
  • مصابيح أمامية أوتوماتيكية عالية الشعاع.
  • نظام تثبيت السرعة التكيفي.

اقرأ أيضاً: مرسيدس بنز EQB 2023 .. سعر ومواصفات وميزات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم