افضل سيارات

افضل سيارة صغيرة ورخيصة 2023 | الخيارات الأحدث سعراً ونوعاً

Best small and cheap car 2023

test 4 motor

مع ظهور افضل سيارة صغيرة ورخيصة 2023 شهد عام 2023 اختفاء العديد من أسماء السيارات الصغيرة أو تغير السعر أو تلقي تحديثات رئيسية وفي حين أن بعض السيارات مثل Suzuki Swift تتمسك بموقعها ضمن هذه الفئة فإن سيارات أخرى مثل الجيل الجديد من Toyota Yaris تم تسعيرها بشكل جيد مما يجعلها ضمن المجموعة مخفضة التكلفة.

تتراوح الأسعار من 11000 جنيه إسترليني إلى 20000 جنيه إسترليني إذا كنت تبحث عن شراء جديد 2023، ونعتقد أننا وجدنا سيارة تناسب جميع الميزانيات والأذواق مع كل شيء من سيارات الهاتشباك متعددة الاستخدامات إلى سيارات الدفع الرباعي العصرية في دليلنا هذا.

تتوفر العديد من هذه السيارات الصغيرة الرخيصة هنا بصندوق تروس يدوي أو أوتوماتيكي والعثور على السيارة المثالية لم يكن أسهل من أي وقت مضى لذلك تابع القراءة للعثور على أرخص السيارات الصغيرة المعروضة للبيع اليوم.

اقرأ أيضاً: افضل سيارات 2023 القائمة الكاملة يتم تحديثها باستمرار

test 5 motor

افضل سيارة صغيرة ورخيصة 2023 .. القائمة الكاملة

إن خياراتنا في موتور فيو فيما يتعلق بـ افضل سيارة صغيرة ورخيصة 2023 تتضمن كل من السيارات المميزة التالية:

2023 Nissan Versa

2023 Nissan Versa
2023 Nissan Versa

تعد نيسان فيرسا افضل سيارة صغيرة ورخيصة 2023 ومن بين السيارات الصغيرة الأقل سعراً والشراء الذكي وتتمتع بتكنولوجيا ممتازة للسلامة ومساعدة السائق، بالإضافة إلى مقصورة أنيقة وقيادة ممتعة.

مساحة صندوق السيارة وغرفة المقعد الأمامي هي الأعلى بين سيارات السيدان الصغيرة، لكن مساحة المقعد الخلفي ضيقة. نيسان فيرسا هي سيارة ذات 5 مقاعد وتأتي في 3 مستويات من التجهيز.

النمط الأكثر شعبية هو S CVT، والذي يبدأ بسعر 18.745 دولارًا ويأتي بمحرك 1.6 لتر I4 ودفع أمامي و من المتوقع أن توفر هذه النسخة 32 ميلا في الغالون في المدينة و 40 ميلا في الغالون على الطريق السريع.

اقرأ أيضاً: افضل سيارات bmw 2023 | أفخم وافضل انواع سيارات bmw

2024 Mitsubishi Mirage

2024 Mitsubishi Mirage
2024 Mitsubishi Mirage

نظراً لأن أسعار جميع الطرازات أقل بكثير من 20.000 دولار، فإن سيارة ميتسوبيشي ميراج 2024 تعد خيار مقنع لمتسوقي السيارات الجديدة بميزانية محدودة.

ميتسوبيشي ميراج هي سيارة ذات 5 مقاعد وتأتي في 4 مستويات من التجهيز. الطراز الأكثر شعبية هو سيارة G4 ES سيدان، والتي يبدأ سعرها من 18.890 دولارًا أمريكيًا وتأتي بمحرك 1.2 لتر I3 ونظام دفع أمامي.

من المتوقع أن توفر سيارة ميراج هذه 35 ميلا في الغالون في المدينة و 41 ميلا في الغالون على الطريق السريع وهي ذات الترتيب الثاني في قائمة افضل سيارة صغيرة ورخيصة 2023.

اقرأ أيضاً: افضل شركات سيارات المانية 2023 | القائمة المُحدثة باستمرار من موتور فيو

2023 Kia Forte

2023 Kia Forte
2023 Kia Forte

تقدم كيا فورتي أنماط هيكل أقل وقوة حصانية أقل للمحرك الأساسي مقارنة بالمنافسين الرئيسيين لكن بشكل عام، إنه اختيار ممتاز لقيمته وفائدته.

كيا فورتي هي سيارة ذات 5 مقاعد وتأتي في 4 مستويات من القطع. الطراز الأكثر شعبية هو LXS IVT، والذي يبدأ بسعر 21.315 دولارًا ويأتي بمحرك 2.0 لتر I4 ونظام دفع أمامي.

من المتوقع أن توفر سيارة فورتي 28 ميلا في الغالون في المدينة و 39 ميلا في الغالون على الطريق السريع وهي افضل سياره رخيصه وعمليه 2023.

اقرأ أيضاً: تصليح طرمبة البنزين .. كيف يتم إصلاح مشكلة مضخة الوقود في السيارة 2023

2023 Nissan Sentra

2023 Nissan Sentra
2023 Nissan Sentra

يتميز سوق السيارات المدمجة بالمنافسة الشديدة، لكن نيسان سنترا تتميز بتصميمها الأنيق وتصميمها الداخلي المتميز بشكل مدهش بالنسبة لطراز مبتدئ.

قد تكون منخفضة بعض الشيء من حيث القوة، ولكن مع ديناميكيات القيادة الجيدة، والاقتصاد المذهل في استهلاك الوقود، والسعر المبدئي المنخفض، فإن سنترا تستحق الاهتمام.

نيسان سنترا هي سيارة ذات 5 مقاعد وتأتي في 3 مستويات من التجهيز. النمط الأكثر شعبية هو SV CVT، والذي يبدأ بسعر 22.515 دولارًا ويأتي بمحرك 2.0 لتر I4 ونظام دفع أمامي.

من المتوقع أن توفر سيارة سنترا 29 ميلا في الغالون في المدينة و 39 ميلا في الغالون على الطريق السريع لكنها افضل سيارة رخيصة و من صنف سيارات جميلة ورخيصة.

اقرأ أيضاً: أفضل شركة سيارات يابانية 2023 | ترتيب السيارات اليابانية بالجودة

Dacia Logan MCV

Dacia-Logan-MCV
Dacia-Logan-MCV

لم تعد Dacia Logan MCV إلا سيارة صغيرة ورخيصة في 2023 بعد الكثير من المواصفات المميزة وهي أرخص سيارة جديدة في المملكة المتحدة و مع الأسعار التي تبدأ من 10،745 جنيه إسترليني، لا شيء جديد في قطاع السيارات العائلية يقترب من مطابقة السيارة هذه ذات المساومة في الطابق السفلي من داسيا من حيث القيمة أو السعر و بصفتها عملية شراء جيدة فهي ذات قيمة أفضل.

يفضل التصميم الداخلي الوظيفة على الشكل، مما يعني أن كل شيء مغطى بالبلاستيك شديد التحمل والذي لن يبدو خاطئ ومع ذلك كل شيء جيد الصنع وسهل التنظيف والمقاعد مريحة أيضاً وهناك مستويات مناسبة من المساحة المخصصة للرأس والأرجل في الأمام والخلف.

يختار معظم الناس لوجان إم سي في لأنها توفر تكاليف وقود رخيصة والعديد من المساحة الصالحة للاستخدام والمقصورة على سبيل المثال، واسعة جداً وفتحة صندوق الأمتعة عريضة ومنخفضة أيضاً مما يجعل من السهل تحميل الأشياء الثقيلة للداخل والخارج.

ستعيد محركات البنزين ميل للجالون في الخمسينيات المنخفضة، بينما ستوفر محركات الديزل تكاليف الوقود في الستينيات المنخفضة و إذا كنت تريد سيارة تخفض من تكلفة الوقود فابحث عن Dacia Logan MCV.

اقرأ أيضاً: افضل سيارة suv حتى الآن

Fiat Tipo

Fiat-Tipo
Fiat-Tipo

Fiat Tipo هي سيارة عائلية رخيصة ومبهجة بشكل غير معتاد و وإذا كنت تبحث عن سيارة رخيصة ولديها الكثير من المساحة الصالحة للاستخدام فيجب أن تحتل سيارة تيبو مكانة عالية في قائمتك المختصرة من السيارات العائلية.

لن تفوز المقصورة الداخلية لـ Tipo بأي مسابقات بطبقاتها المختلفة من البلاستيك الرمادي والأسود لكن الجزء الداخلي من Tipo مريح وعملي والمقاعد صلبة وداعمة ولن تواجه مشكلة في تركيب زوج من مقاعد الأطفال الكبيرة في الخلف و يمكنك الحصول على صندوق أمتعة مفيد بسعة كبيرة.

مثل السيارات الأخرى في هذا السعر تم تصميم Fiat Tipo لتوفير تجربة قيادة سلسة ومريحة و هذا يعني أنك تحصل على تعليق ناعم وتوجيه خفيف و التعامل ليس ما نسميه الانخراط، ولكنه آمن ويمكن التنبؤ به وجيد بشكل خاص على الطرق الوعرة.

اقرأ أيضاً: افضل سيارة اقتصادية حتى الآن

Skoda Scala

Skoda-Scala-1
Skoda-Scala-1

سكودا سكالا هي سيارة عائلية نقدرها بدرجة عالية، إنها سهلة القيادة ومجهزة جيداً وعملية و تعتبر Scala جيدة أيضاً في القيادة ويتم تقديمها مع مجموعة رائعة من محركات البنزين والديزل الفعالة والمكررة والتي توجد عادة في السيارات الأكثر تكلفة ضمن مجموعة Volkswagen Group.

بسعر يبدأ من 17،265 جنيه إسترليني تتفوق Skoda Scala على منافستها الرئيسية – Ford Focus – بمسافة كبيرة على السعر و من المسلم به أن القيادة ليست ممتعة ولكن سكالا لديها معظم قواعد السيارات العائلية,

فهي سيارة صغيرة رخيصة مغطاة بالتعامل الجيد مع الطرق وتكاليف الوقود المنخفضة التي تصل إلى 60 ميل في الغالون لمحركات الديزل و 50 ميل في الغالون للبنزين.

سكالا هي سيارة واسعة وعملية و صندوق السيارة عريض وتمتلئ المقصورة أيضاً بالكثير من حاملات الأكواب والجيوب المفيدة للحمل، كما أن المساحة المخصصة للرأس والأرجل يتم توفيرها جيداً حيث توفر مقاعد Scala الخلفية مساحة للركبة تبلغ 73 ملم – تماماً مثل سكودا أوكتافيا الأكبر والأكثر تكلفة.

اقرأ أيضاً: سوبارو كروستريك 2021 … سعر ومواصفات وأداء

Honda Jazz Vti

Honda-Jazz-Vti
Honda-Jazz-Vti

يأتي الطراز الأساسي بسعر 18،960دولار وتلقت Jazz اتصال Apple CarPlay و Android Auto مع أحد تحديثاتها النهائية، ومن اللائق نسبياً القيادة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر (88 كيلو واط / 145 نيوتن متر) متزاوج مع ناقل حركة أوتوماتيكي CVT وتظهر Jazz عظمتها في قسم التصميم، وتفتقر بشكل ملحوظ إلى أي نوع من عناصر السلامة النشطة.

Mitsubishi Mirage LS Auto

Mitsubishi-Mirage-LS-Auto
Mitsubishi-Mirage-LS-Auto

تمتع Mirage بتصميم يتناسب مع أحدث جيل من منتجات العلامة التجارية هذه، بالإضافة إلى نظام فرملة للطوارئ التلقائي القياسي لسرعة المدينة، ويسجل LS مصابيح أمامية LED وعجلات ألمنيوم مقاس 15 بوصة وهي بحق افضل سيارة صغيرة ورخيصة 2023.

بالإضافة إلى مجموعة أمان مناسبة للغاية تتضمن تحذيرًا من مغادرة المسار وعوارض عالية للسيارات وعلى الجانب السلبي تتميز Mirage بتصميم داخلي صغير ورخيص، ومحرك صفير سعة 1.2 لتر ثلاثي الأسطوانات (57 كيلو وات / 100 نيوتن متر)، وصندوق صغير جداً (235 لتراً).

Hyundai i30

Hyundai-i30
Hyundai-i30

يباع طراز i30 بضمان غير محدود لمدة خمس سنوات و يمكنك أيضاً الحصول على خيار جيد لمحركات البنزين بتكاليف وقود منخفضة و سيعود البنزين سعة 1.0 لتر إلى حوالي 50 ميل في الغالون بينما سيوفر البنزين سعة 1.4 لتر حوالي 45 ميلا في الغالون عند إقرانه بصندوق التروس الأوتوماتيكي الممتاز من هيونداي وسيوفر محرك الديزل سعة 1.6 لتر ما يصل إلى 60 ميل في الغالون.

مقاعد القماش في i30 هي من بين الأفضل في هذه الفئة لدعم الساق والظهر و i30 هي سيارة شهيرة وهذا يرجع في الغالب إلى حقيقة أن التصميم الداخلي مصمم لتغطية مسافات طويلة براحة تامة ويمكنك الحصول على مساحة تخزين واسعة وهي أكثر قابلية للاستخدام من بعض منافسيه بفضل شفة التحميل المنخفضة.

اقرأ أيضاً: افضل سيارة للبنات 2023 .. القائمة الكاملة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم