افضل سيارات

افضل سيارة للبنات 2023 | تحديث القائمة الكاملة مع السعر والمواصفات

Best Car for Girls 2023

test 4 motor

سواء من أجل التصميم أو الوظيفة هناك سيارات تناسب كل شخص بشكل أفضل و تسعى النساء بشكل خاص إلى التطبيق العملي وافضل سيارة للبنات 2023 يجب أن تحقق الرفاهية دون التضحية بالجمال و أولئك الذين هم من الأمهات أو السائقات العازبات أو الأكثر ميلاً إلى المغامرة لديهم نوع من السيارات يعجبهم أكثر.

يعرف المصنعون هذا ويخلقون نماذج مصممة لهذا الجمهور المتطلب و على الرغم من أنه من الواضح أن هذه ليست قاعدة ثابتة إلا أن هناك بعض السيارات المعروفة والمطلوبة والمستخدمة من قبل السائقات كما يتضح من بيانات المبيعات وبعض الدراسات الاستقصائية المتخصصة.

اقرأ أيضاً: سيارة BMW iX3 SUV .. مواصفات أداء وميزات

افضل سيارة للبنات 2023 .. خيارات مميزة تُرضي النساء

يعد نمط حياة كل شخص عاملاً حاسماً في اختيار السيارة من حيث العدد المعتاد للركاب والاستخدام اليومي الذي يتم منحه والتكلفة وبالطبع الذوق وهي عناصر تدخل في الحكم على السيارة الأنسب بالإضافة إلى الضمانات والتدابير الأمنية والتي هي أيضاً مهمة جداً.

test 5 motor

الحقيقة هي أن النساء أكثر حذرا في القيادة و إحصائياً يتورطون في حوادث أقل من الرجال لذلك يبحثون عن الاستقرار والأمان في السيارة و من بين عناصر مهمة أخرى عند الاختيار بين أي من سيارات هؤلاء النساء و افضل سيارة للبنات 2023 تشمل ما يلي:

Tata Tiago

Tata Tiago
Tata Tiago

تُعد Tata Tiago خيارًا شائعًا بين المسافرين، حيث توفر وسيلة نقل موثوقة وبأسعار معقولة والحجم الصغير للسيارة يجعل من السهل التنقل في حركة المرور المزدحمة في المدينة،

في حين توفر كفاءة السيارة في استهلاك الوقود حلاً فعالاً من حيث التكلفة لأولئك الذين يقضون الكثير من الوقت على الطريق. في الواقع، يمكن للمرء أيضًا اختيار طراز CNG أو EV من سيارة Tiago لتحقيق توفير إضافي.

كونها من طراز Tata، لا بد أن تكون هذه السيارة آمنة مع تصنيف السلامة العالمي NCAP من فئة 5 نجوم، كما تقدم أيضًا مجموعة من ميزات الأمان المتقدمة، بما في ذلك الفرامل المانعة للانغلاق، والوسائد الهوائية، وكاميرا الرؤية الخلفية، مما يمنح الركاب راحة البال عند الخروج على الطريق وهي تستحق مكانتها في قائمة افضل سيارة للبنات 2023؟

اقرأ أيضاً: ترتيب شركات السيارات من حيث الجودة 2023 .. أفضل شركات تصنيع السيارات الآن

Maruti Baleno

Maruti Baleno
Maruti Baleno

بالينو هي سيارة هاتشباك فاخرة واسم راسخ في فئتها، في حين أن السيارة قد لا تبدو كبيرة من الخارج، إلا أن ماروتي صممت بالينو بشكل جيد واستغلت المساحة بكفاءة.

تتميز بتصميم داخلي واسع ومليء بالميزات مع التكنولوجيا مثل شاشة تعمل باللمس مقاس 9 بوصات ونظام Arkamys المحيطي وشاشة العرض الأمامية، وهي سيارة مثالية للعائلات الصغيرة.

إنها توفر قوة كافية من خلال محرك البنزين عالي الكفاءة في استهلاك الوقود سعة 1.2 لتر والذي يقترن إما بناقل حركة يدوي بخمس سرعات أو AMT لتوفير طبقة إضافية من الراحة.

بفضل مزيجها من التطبيق العملي وفعالية التكلفة والقيمة، تجعل بالينو نفسها منافسًا قويًا في سوق السيارات التنافسية.

اقرأ أيضاً: افضل انواع مرسيدس حتى الآن | القائمة الأحدث تفاصيل ومعلومات

Mahindra Thar

Mahindra Thar
Mahindra Thar

ماهيندرا ثار هي سيارة دفع رباعي شهيرة للطرق الوعرة، ومعروفة بتصميمها المستوحى من سيارات جيب وأدائها الرائع. إنها خيار رائع للسائقات اللاتي يبحثن عن سيارة جيدة بعيدًا عن مدرج المطار ومسارات معبدة، ومع ذلك فهي سيارة جيدة للقيادة اليومية لامتصاص الحفر.

حصلت السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) مؤخرًا في شهر يناير على تحديث وتم بيعها الآن بنظام الدفع الخلفي الجديد. وقد أدى ذلك إلى انخفاض السعر، ويبدأ الثار الآن بسعر مبرر قدره 10 آلاف روبية.

إنه حل مثالي لاحتياجات الأشخاص الذين يحتاجون إلى سيارة دفع رباعي ليس للقيادة على الطرق الوعرة ولكن لتصميمها الخارجي القوي وما زال لديهم القدرة على القيادة على الطرق السيئة.

بالإضافة إلى ذلك، تتمتع السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات أيضًا بمجموعة من الميزات مثل مكبرات الصوت المثبتة على السقف، وشاشة تعمل باللمس، ومكيف هواء أوتوماتيكي.

اقرأ أيضاً: أفضل زيت لسيارات الديزل تيربو 2023 .. حافظ على محرك سيارتك في حالة الذروة

Maruti Ertiga

Maruti Ertiga
Maruti Ertiga

يعد السفر مع عائلتك تجربة ممتعة، واختيار السيارة المناسبة للتنقل معهم من شأنه أن يوفر تجربة أفضل. تعتبر Ertiga سيارة عائلية جيدة بتصميمها العملي والواسع لمقصورتها المكونة من 7 مقاعد.

إنه خيار شائع بين الهنود، للأسباب الصحيحة – فهو يوفر عددًا هائلاً من الأميال، وهو ذو قيمة مقابل المال، ويوفر راحة جيدة، ويقدم أداءً لائقًا وعمليًا للعيش معه. يمكن أيضًا استخدام السيارة متعددة الأغراض كسيارة يقودها سائق، أو سيارة قيادة يومية عندما لا تكون قيد الاستخدام مع العائلة.

إذا كنت تنوي استخدامه متعدد الأغراض، ولديك طاقة عالية، فإن إصدار الغاز الطبيعي المضغوط سيكون الاختيار الصحيح لتحقيق التوفير المعزز.

اقرأ أيضاً: أفضل شركة سيارات يابانية 2023 | ترتيب السيارات اليابانية بالجودة

2022 Acura MDX

2022-Acura-MDX
2022-Acura-MDX

تأتي سيارة Acura MDX 2022 المعاد تصميمها على منصة شاحنات خفيفة أحادية الهيكل أكبر مع نظام تعليق أمامي جديد مزدوج الترقوة وأنف أطول ومقصورة مطورة ونفس محرك V-6 سعة 3.5 لتر بقوة 290 حصان و تشمل التغييرات ميزات جديدة للسلامة والراحة وفتحة سقف بانورامية قياسية وشاشة عرض مقاس 12.3 بوصة فيما بينها.

اقرأ أيضاً: افضل سيارات هجينة 2022 في الخليج العربي .. أحدث 5 خيارات

2022 Genesis GV70

2022-Genesis-GV70
2022-Genesis-GV70

بعد التصميم الجذاب للسيارة GV80 SUV أفضل سيارة دفع رباعي للشراء 2021 أعلنت جينيسيس عن سيارة GV70 كروس أوفر المدمجة على أساس سيارة G70 سيدان المثيرة للإعجاب و تقتصر التفاصيل على المظهر السطحي في الوقت الحالي، حيث ترتدي GV70 شبكة درع جريئة للعلامة التجارية وتصميم داخلي لافت للنظر مستوحى من أجنحة الطائرات.

اقرأ أيضاً: ارخص سيارة كهربائية 2022 .. أرخص سيارات EV الجديدة التي يمكنك شراؤها الآن

2021 Fiat 500

2021-Fiat-500
2021-Fiat-500

تعتبر Fiat 500 بلا شك واحدة من السيارات المفضلة للسائقات، إنها سيارة مدمجة ومثالية للمدن الكبرى ولكن لها أيضاً تصميم مميز يميزها عن أي طراز سيارة آخر أي أنه ليس مجرد تصميم مضغوط بل إنه تصميم إيطالي يلفت الأنظار أينما ذهبت بالإضافة إلى أنه يقدم مجموعة من الألوان النادرة في معظم السيارات وحجمها وعمليتها تجعلها سيارة مثالية للمدينة.

اقرأ أيضاً: جي ام سي تيرين 2021 مراجعة سعر اداء ومواصفات

2021 Volvo XC90

2021-Volvo-XC90
2021-Volvo-XC90

فولفو XC90 هي افضل سيارة للبنات تجمع بين الأناقة والعملية على الرغم من أنها ليست سيارة صغيرة على الإطلاق إلا أنها عملية جداً للرحلات القصيرة داخل وخارج المدينة ومع ذلك فهي مريحة أيضاً للسفر لمسافات طويلة.

هذه إحدى السيارات التي تختارها السائقات أكثر من غيرها خاصة تلك التي لديها عائلات حيث إنها تتسع لخمسة ركاب وسيشعرون براحة كبيرة في السفر في هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات.

كما أن لديها صندوق كبير وهو من العناصر المفضلة لدى النساء و بالطبع سعرها أعلى بكثير من سعر السيارات الأخرى لأننا لا نتعامل مع سيارة متعددة الاستخدامات بل سيارة حقيقية متوسطة الارتفاع.

اقرأ أيضاً: اودي A8 2020 .. مراجعة مواصفات وميزات وعيوب

2021 Toyota Yaris

2021-Toyota-Yaris
2021-Toyota-Yaris

تعتبر Toyota Aygo في أوروبا أو نسختها الأمريكية Yaris واحدة من سيارات الهاتشباك المفضلة و تجمع هذه الأنواع من السيارات بين الجذع والمقاعد الخلفية و هذا يوفر مساحة دون التضحية بالراحة بالإضافة إلى كونها سيارة كبيرة جداً.

تصميم هذه السيارة جذاب للغاية ويعكس بشكل جيد الروح العصرية والمغامرة للمرأة التي تفضلها النساء لذلك بحق هذه افضل سيارة للبنات 2023 ومع ذلك فهي تتمتع بخط أنيق وحضري مما يجعلها واحدة من أكثر الموديلات تنوع.

اقرأ أيضاً: كاديلاك إسكاليد 2021 القادمة .. مراجعة مواصفات أداء وميزات

2021 Volkswagen Beetle

2021-Volkswagen-Beetle
2021-Volkswagen-Beetle

فولكس فاجن بيتل هي واحدة من أكثر السيارات التي يتم شراؤها للسائقات العازبات ربما لأنها السيارة الرسمية لدمية باربي أو ببساطة لأن تصميمها ممتع وملفت للنظر ولكنه عملي ومريح للغاية خاصة عند السفر في جميع أنحاء المدينة.

هذا النموذج هو أحد النماذج التي تقدم خيارات ألوان مختلفة لأنها سيارة ذات بابين غالباً ما لا تختارها النساء الأمهات بنفس القدر و ليس الأمر كذلك بالنسبة للصغار الذين يحبون السفر في كل مكان مع بيتل.

اقرأ أيضاً: جي ام سي هامر EV .. سيارة فخمة قادمة في 2022

2021 Porsche Cayenne

2021-Porsche-Cayenne
2021-Porsche-Cayenne

توفر كايين من بورش الأمان والراحة للبنات التي تختارها وهي من بين أكثر السيارات النسائية الموصى بها لأن مستوى وضع القيادة أعلى وتوفر هذه التفاصيل قدراً كبيراً من الأمان للسائقات المحترفات اللاتي اخترنها أيضاً للتصميم المدمج والأنيق لهذا الطراز.

وهي سيارة كايين عملية وسهلة الاستخدام للغاية ومدعومة بعلامة بورش التجارية وهو ضمان دائماً و بشكل عام يجب تجهيز المحفظة إذا كنت ترغب في قيادة هذه السيارة لأنها الأغلى في الترتيب.

اقرأ أيضاً: مرسيدس بنز EQS في 2022 .. مواصفات وسعر متوقعين

2022 Volkswagen Golf GTI

2022-Volkswagen-Golf-GTI
2022-Volkswagen-Golf-GTI

آخر عنصر في قائمة افضل سيارة للبنات وسيتم تزويد هاتشباك المنخفض والأطول بمحرك توربو 4 أقوى بقوة 242 حصاناً سعة 2.0 لتر مع ناقل حركة يدوي من 6 سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض بسبع سرعات متاح وسوف يركب مع تعليق مستقل منقح و يحصل التصميم الداخلي على إصلاحات مطلوبة بشدة أيضاً.

اقرأ أيضاً: افضل سيارات هوندا 2023 .. سيارات فخمة وفارهة مواصفات وسعر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم