سيارات 2022سيارات جديدة

بويك انكليف 2022 .. مراجعة شاملة مواصفات وسعر

2022 Buick Enclave

test 4 motor

يقع طراز بويك انكليف 2022 على قمة تشكيلة Buick SUV وهو بديل أنيق ومناسب للعائلة ومليء بالقيمة للكروس أوفر الأوروبية الفاخرة و على الرغم من أنها أقل بريق من منافسيها من BMW أو Mercedes-Benz إلا أن Buick تمكنت من الظهور بمظهر أكثر رقياً من المتوسط.

في الداخل ثلاثة صفوف من المقاعد تعني أن هناك متسع لعائلة كبيرة مثل ابن عم الشركة Chevy Traverse ويتم تشغيل Enclave بواسطة محرك V-6 سعة 3.6 لتر، والذي يوفر قوة كافية وتشغيلًا هادئ و ما لن يجده المشترون هو مستوى الملاءمة الداخلية والتشطيب الذي يقدمه العديد من منافسيها ومع ذلك فإن سعر البداية المنخفض نسبياً لسيارة Buick تضعها في ميزة لأولئك الذين يسعون للحصول على صفقة.

اقرأ أيضاً: أسرع سيارات في العالم 2022 .. القائمة المميزة المُحدثة باستمرار

سعر ومواصفات بويك انكليف 2022

تتلقى أكبر سيارة رياضية متعددة الاستخدامات من بويك تحديث أنيق لعام 2022 مكتملاً بمصدات أمامية وخلفية محدثة وعناصر إضاءة خارجية محدثة وعجلات معاد تصميمها ووحدة تحكم مركزية معدلة مع ناقل حركة جديد بضغطة زر و حصلت سيارة أفينير ذات المواصفات الأعلى على دفعة فاخرة في شكل تقليم خارجي فريد، وتنجيد جلدي مبطن، وتدليك المقاعد الأمامية، وتطعيمات خشبية جديدة للمقصورة.

test 5 motor

تستفيد بقية المجموعة من مجموعة من وسائل المساعدة القياسية الجديدة للسائق مثل الفرملة التلقائية في حالات الطوارئ ومساعدة الحفاظ على المسار ومراقبة النقاط العمياء والإضاءة العالية التلقائية و تعتبر التقنيات الأكثر تقدم مثل التحكم التكيفي في ثبات السرعة وشاشة العرض العلوية وميزة تنبيه المشاة الخلفية اختيارية و على جبهة المعلومات والترفيه، قامت Buick بترقية ميزات Apple CarPlay و Android Auto القياسية من Enclave للعمل لاسلكياً.

إن إنفاق دولارات كبيرة على طراز أفينير عالي المواصفات لا يمنحك تماماً المناطق المحيطة لوكس التي نتوقعها من سيارات الدفع الرباعي الفاخرة لذلك سنوفر المال ونذهب مع Essence متوسط المدى بسعر حوالي 44000 دولار، إنها سيارة عائلية مجهزة تجهيز جيد مع الكثير من الميزات – مثل شبكة Wi-Fi على متن السيارة، ومقاعد جلدية مثقبة، وستة منافذ USB – ستجعل الركاب سعداء.

اقرأ أيضاً: دليل الإطارات من موتور فيو .. ضبط العجلات، الإزاحة والتحجيم المناسب

المحرك وناقل الحركة والأداء

تحت غطاء كل جيب يوجد محرك V-6 سعة 3.6 لتر بقوة 310 حصان وهي تعمل إما على العجلات الأمامية أو العجلات الأربع عبر ناقل حركة أوتوماتيكي غير مزعج من تسع سرعات، إنها ليست أسرع كروس أوفر لكن بويك انكليف 2022 طراز سريع بما فيه الكفاية بحيث لا يوجد أي سبب للقلق عند الاندماج على الطريق السريع، ويقوم المحرك بعمله بينما يترك مقصورة الركاب دون أي إزعاج. بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى قدرة سحب قوية.

ويمكن لـ Buick سحب ما يصل إلى 5000 رطل، عندما تكون مجهزة بشكل صحيح. يساعد التعليق المخفف جيداً السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ذات الصفوف الثلاثة على إخفاء كتلتها لكنها لا تشعر أبداً بالرياضة مثل Audi Q7 و بدلاً من ذلك يتاجر Enclave براحة مع رحلة فاخرة تنزلق فوق الأسفلت المليء بالحفر وبالكاد تسجل التأثيرات القاسية ويوفر التوجيه قدر مناسب من ردود الفعل للتقاطع مع استجابات واضحة وجهد معتدل.

اقرأ أيضاً: أكثر السيارات كفاءة من حيث استهلاك الوقود 2022 .. أفضل السيارات توفيراً واقتصاداً

الاقتصاد في استهلاك الوقود و MPG في العالم الحقيقي

من غير العدل توقع كفاءة السيارة الاقتصادية من ثلاثة صفوف ضخمة مثل Enclave لكن المنافسين مثل فولفو XC90 يتفوقون ببساطة على بويك في الاختبار و في حين أن تصنيفات وكالة حماية البيئة (EPA) لديها هؤلاء الأشخاص في حالة حرارة قريبة مع بعضهم البعض إلا أن XC90 تجاوزت بشكل كبير تقديرات EPA للطرق السريعة.

على طريق الاقتصاد في استهلاك الوقود على الطريق السريع الذي يبلغ طوله 75 ميلاً في الساعة والذي يعد جزء من نظام الاختبار الشامل وتم تسليم Enclave Avenir ذات الدفع الرباعي تماماً كما وعدت، 25 ميل في الغالون و ليس سيء لكن ليس على مستوى الآخرين.

اقرأ أيضاً: أكثر السيارات أمان من حيث معايير السلامة 2022 .. سيارات متطورة تحقق الراحة

المعلومات والترفيه والاتصال في بويك انكليف 2022

يقع نظام المعلومات الترفيهي القياسي IntelliLink بشاشة تعمل باللمس مقاس 8.0 بوصات في لوحة العدادات بين فتحتين غير متماثلتين و الواجهة سهلة الاستخدام ويتم تقديمها بترتيب جميل مع رسومات واضحة ووفرة من الميزات ويعتبر كل من نظامي Apple CarPlay و Android Auto اللاسلكيين قياسيين ويمكن للمستخدمين توصيل أجهزتهم بالإنترنت عبر نقطة اتصال Wi-Fi على متن السيارة و يعد التنقل باستخدام تحديثات حركة المرور والطقس في الوقت الفعلي أمر اختياري كما هو الحال مع لوحة الشحن اللاسلكي للهواتف الذكية وتحتوي جميع صفوف المقاعد الثلاثة على منفذي USB لشحن الأجهزة أيضاً.

اقرأ أيضاً: volkswagen tiguan 2022 .. سعر ومواصفات

ميزات السلامة ومساعدة السائق

يتم تقديم مجموعة من تقنيات مساعدة السائق القياسية حتى في الطراز الأساسي المفضل ولكن المشترين الذين يريدون ميزات مطورة مثل التحكم التكيفي في التطواف سيحتاجون إلى الحصول على تقليم أعلى أو شراء حزمة اختيارية وتشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

  • الكبح الآلي في حالات الطوارئ مع كشف المشاة.
  • المساعدة في الحفاظ على المسار مع تحذير مغادرة المسار.
  • نظام تثبيت السرعة التكيفي.

اقرأ أيضاً: مرسيدس بنز EQS في 2022 .. مراجعة مواصفات وسعر وكل ما ترغب بمعرفته

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم