سيارات 2023سيارات جديدة

فولفو XC40 2023 .. مراجعة كاملة مواصفات وخصائص وميزات

Volvo XC40 2023

test 4 motor

مع قوة هائلة تبلغ 402 حصاناً وعزم دوران فوري لمحركين كهربائيين، تعد سيارة فولفو XC40 2023 سيارة رياضية متعددة الاستخدامات صديقة للبيئة مع بعض السرعة الكبيرة.

وبغض النظر عن مجموعة نقل الحركة الكهربائية، فإن XC40 Recharge عملية ومصممة بعناية مثل الطراز الذي يعمل بالبنزين، مع منطقة شحن فسيحة، وأكشاك تخزين ذكية، ومظهر وشعور راقي يثبته كجزء من مكانة EV الفاخرة.

فولفو هي أكثر وسامة وتقدم جودة بناء أفضل من تسلا موديل Y، لكن نطاق قيادتها ليس مثيراً للإعجاب تقريباً و تتوفر مجموعة من ميزات الأمان والراحة المرغوبة بشكل قياسي، بما في ذلك وضع القيادة شبه المستقل.

اقرأ أيضاً: مراجعة سيارة فولفو s60 2023 مع المواصفات والسعر

test 5 motor
Volvo XC40 2023

سعر ومواصفات فولفو XC40 2023

أعطت فولفو XC40 Recharge تحولاً دقيقاً لعام 2023 يتضمن مصداً أمامياً منقحاً وشبكة مستعارة من طراز Fastback C40 Recharge.

كما تنتقل مصابيح LED الأمامية الأكثر زوايا في C40 إلى XC40 هذا العام و من الداخل، تكتسب XC40 Recharge تنجيد فينيل صديق للنباتيين.

يتم تقديم XC40 Recharge بثلاثة طرازات، لكن يختار طراز Twin Ultimate المحمّل، والذي لا يكلف أكثر بكثير من Twin Plus متوسط ​​المدى ويأتي مع مجموعة من المعدات الإضافية.

يحصل Twin Ultimate على عجلات فريدة مقاس 20 بوصة ومصابيح أمامية أوتوماتيكية عالية الشعاع ونظام استريو Harman / Kardon ونظام تثبيت السرعة التكيفي ووضع قيادة شبه مستقل.

اقرأ أيضاً: سوبارو اسنت 2023 .. مراجعة خصائص وسعر وميزات فخمة

XC40 2023 فولفو

المحرك وناقل الحركة والأداء ضمن فولفو XC40 2023

ستأتي جميع طرازات XC40 Recharge بمحركين كهربائيين، أحدهما يقود العجلات الأمامية والثاني لتشغيل المؤخرة، مما يمنحها دفعاً رباعياً طوال الوقت.

يولد المحرك قوة 402 حصاناً ويطلق شحن XC40 بسرعة 60 ميلاً في الساعة في 4.3 ثانية فقط في مسار الاختبار.

خلال اختبار القيادة، لوحظ ركوباً متوافقاً وسلوكاً راقياً في القيادة، قد يجد السائقون العدوانيون أن Polestar 2 مناسبة بشكل أفضل.

يسمح الكبح المتجدد بالقيادة بدواسة واحدة، وهي ميزة مرغوبة ومناسبة للمركبات الكهربائية نقدرها.

اقرأ أيضاً: سوبارو سولتيرا 2023 .. كل ما ترغب بمعرفته

XC40 2023

الاقتصاد في استهلاك الوقود و MPGe في العالم الحقيقي

منحت وكالة حماية البيئة XC40 تصنيفات الاقتصاد في استهلاك الوقود لإعادة الشحن من 92 ميلا في الغالون و 79 ميلا في الغالون على الطريق السريع.

نتطلع إلى تقييم MPGe في العالم الحقيقي ونطاق القيادة في XC40 في اختبار الاقتصاد في استهلاك الوقود على الطرق السريعة بسرعة 75 ميلاً في الساعة.

اقرأ أيضاً: سوبارو اوتباك 2023 .. كل ما تبحث عنه معلومات وسعر وخصائص

المعلومات والترفيه والاتصال ضمن فولفو XC40 2023

بدلاً من استخدام نظام المعلومات والترفيه Sensus Connect الحالي من فولفو، تقدم XC40 Recharge جيلاً جديداً من البرامج التي تم تطويرها بالاشتراك مع Android Automotive من Google.

يوفر Polestar 2، المشابه لشركة XC40 Recharge، مثل هذا النظام المعلوماتي الترفيهي، والذي وجد أنه بديهي وسريع في وظائفه، لكن إصدار فولفو يعاني من أزرار صغيرة على الشاشة يصعب تشغيلها أثناء القيادة و توفر لوحة العدادات الرقمية القياسية مقاس 12.3 بوصة عدة خيارات للتخصيص.

على الرغم من التعاون مع Google، سيوفر نظام المعلومات والترفيه الجديد في النهاية خيارات اتصال لكل من أجهزة Android و Apple iPGoog  كما يتم تقديم لوحة شحن لاسلكي للهواتف الذكية.

اقرأ أيضاً: سوبارو ليجاسي 2023 وكل ما ترغب مبعرفته عنها

Volvo 2023

ميزات السلامة ومساعدة السائق ضمن فولفو XC40 2023

ستقدم فولفو مجموعة من ميزات مساعدة السائق عالية التقنية بشكل قياسي، بما في ذلك الكبح الآلي في حالات الطوارئ والتحكم التكيفي في ثبات السرعة و تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

  • نظام الكبح الآلي القياسي في حالات الطوارئ مع كشف المشاة وراكبي الدراجات.
  • تحذير قياسي لمغادرة المسار مع مساعدة في الحفاظ على المسار.
  • مثبت السرعة التكيفي القياسي مع وضع القيادة شبه المستقل.

اقرأ أيضاً: سوبارو BRZ 2023 .. المراجعة الشاملة سعر وميزات ومواصفات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم