افضل سيارات

افضل سيارة سيدان 2022 حتى الآن

Best sedan car 2022

test 4 motor

إن افضل سيارة سيدان 2022 حتى الآن تتضمن أسماء سيارات كثيرة وطرازرات عديدة و هذه الطرازات تتمتع بأسلوب القيادة المريح والقيمة التي تجعلها أفضل البدائل للعديد من سيارات الدفع الرباعي الجديدة هي التقنيات التي تتضمنها.

على الرغم من أنها قد لا تكون دائماً أكثر الخيارات أناقة، إلا أنها يمكن أن تكون مريحة وعملية وتأتي بأحجام تتراوح من الصغيرة إلى الحجم الكامل، وهناك الكثير من الخيارات في فئة السيدان، ولكن هذه افضل سيارة سيدان 2021 حتى الآن.

اقرأ أيضاً: الفا روميو جوليا كوادريفوليو 2021 .. سعر ومواصفات

قائمة افضل سيارة سيدان 2022 .. الخيارات الأكثر تميز

مع تعدد الخيارات والنماذج فإن قائمة افضل سيارة سيدان 2022 حتى الآن هي:

test 5 motor

Hyundai Elantra N 2022

Hyundai Elantra N 2022

بدأ نهج Hyundai في التطوير الذي يتكون أساس من اقتناص أفضل وألمع المهندسين والمصممين في BMW يؤتي ثماره لشركة صناعة السيارات و إلنترا هي سيارة رائعة، ولكن إذا كنت تريد بعض الإثارة الحقيقية في حياتك فإن إصدار N-badged ذو أداء رائع.

يتم تسليم محركها بسعة 2.0 ليتر بقوة 276 حصان بشكل عاجل ومدعوم بعزم دوران يبلغ 289 رطل قدم و تم ضبط نظام التعليق وإضافة ترس تفاضلي إلكتروني محدود الانزلاق والمكابح جيدة بشكل يبعث على السخرية والنتيجة النهائية هي أن Elantra N لديها القدرة على الالتفاف حول الزوايا بطريقة أسرع مما تتوقع وبسعر يساعد فقط في الحفاظ على الابتسامة على وجهك ولديها خيار ناقل الحركة اليدوي.

Cadillac CT5-V Blackwing 2022

Cadillac CT5-V Blackwing 2022

CT5-V Blackwing هي وحش مطلق لسيارات السيدان لكنها أيضاً ستكون قليلة العرض و من المحتمل أيضاً أن يكون آخر طراز V8 فائق الشحن سنراه من كاديلاك ومع ذلك، فقد حصلت على محرك V8 فائق الشحن سعة 6.2 لتر ينتج 668 حصان وعزم دوران 659 رطل-قدم وعلى عكس الألماني M4 و M5 فهو يعمل بنظام الدفع الخلفي فقط.

سيصل محرك CT5-V Blackwing إلى 60 ميلاً في الساعة في 3.4 ثانية مع تثبيت ناقل الحركة الأوتوماتيكي وغير مقيد بالسرعة القصوى و لن تخبر كاديلاك عن سرعتها القصوى بالضبط لكن يسعدها التخلي عن سرعتها أكثر من 200 ميل في الساعة و الكلمات غير المعلنة هي أن Caddy أسرع من منافسيها الألمان المذكورين أعلاه لأن ميونيخ تقيد تلك السيارات.

BMW M5 CS 2022

BMW M5 CS 2022

مع محرك V8 مزدوج التوربو سعة 4.4 لتر بقوة 627 حصان يعد M5 CS حالياً أقوى عروض BMW في حين أنه أخف وزن وأكثر صلابة من M5 Competition العادية.

لا تشتري M5 لمجرد القدرة على قتل السيارات الخارقة في المسار أثناء حمل بابين إضافيين وفي الداخل يعد الطراز M5 CS هو أنقى سيارات BMW فيما يتعلق بالفخامة الرياضية ولديه كل التقنيات لدعمه الذي قد ترغب فيه.

Hyundai Accent

Hyundai Accent

مع سعر يبدأ من حوالي 16000 دولار، تعد هيونداي أكسنت واحدة من أقل السيارات الجديدة تكلفة اليوم ولها ثلاث طرازات ويتم تشغيل الثلاثة جميعاً بواسطة محرك رباعي الأسطوانات بسعة 1.6 لتر مثبت بمسامير إما يدوياً وهو من ست سرعات و ناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار (CVT).

تأتي جميع اللمسات مع ميزات كانت تعتبر قبل بضع سنوات فقط من الكماليات في قطاع السيارات الصغيرة، بما في ذلك النوافذ الكهربائية، وتكييف الهواء، ومقعد السائق القابل للتعديل بستة اتجاهات، ويضاف الانتقال إلى طرازات SEL و Limited مزيداً من الكماليات العصرية.

مثل شاشة لمس معلومات وترفيه أكبر بمقاس 7.0 بوصات، ومقاعد مُدّفأة، والتشغيل بضغطة زر وأفضل ما في الأمر هو أن أكسنت لن تجعلك تشعر أبداً انك تقود سيارة عادية المظهر وذلك بفضل التصميم الرائع والتصميم الداخلي المميز.

اقرأ أيضاً: افضل سيارة suv حتى الآن

Kia Rio

Kia Rio

كيا ريو سيدان وهاتشباك تصنف على أنها ثانوية من حيث الاقتصادي حيث كنا نسمي مثل هذه السيارات “econoboxes”، ولكن المثير للدهشة أن لكيا تصميم مقصورة رائع وذلك بفضل البساطة و الأناقة، وعلى الجانب الآخر، يعاني كلا المقعدين الخلفيين في ريوس من مساحة محدودة للركاب ولا يحتويان أي من طرازات منطقة شحن أو صندوق الأمتعة ومع ذلك، فإنها تقدر حيث أنها واحدة من السيارات الصغيرة المدمجة التي تقدم Apple CarPlay القياسي و Android Auto.

Hyundai Elantra

Hyundai Elantra

هيونداي أصبحت معروفة على نحو متزايد من حيث التصاميم الجريئة، وسيدان الشركة تحمل الاسم 2021 إلنترا، وهي الأحدث للحصول و تتميز سيارة إلنترا الجديدة بتفاصيل خارجية زاويّة وتحمل مقصورة راقية، وكل ذلك يهدف إلى سحب التركيز بعيداً عن الضاربين الثقلين في هذا الجزء، وبالتحديد هوندا سيفيك، وتويوتا كورولا، ونيسان سينترا.

مجموعة نقل الحركة القياسية هي محرك رباعي الأسطوانات بقوة 147 حصاناً، لكن هيونداي تقدم أيضاً طراز N Line بقوة 201 حصان ومجموعة نقل هجينة متوفرة، وتتوفر مجموعة من ميزات مساعدة السائق مع توفير المزيد من التقنيات المتقدمة كخيارات.

اقرأ أيضاً: افضل سيارات 2021 القائمة الكاملة يتم تحديثها باستمرار

Honda Civic

Honda Civic

ازدهرت هوندا سيفيك المتواضعة لتصبح سيارة مدمجة مرغوبة ومتعة القيادة ,تتوفر سيفيك إما كسيارة سيدان أو هاتشباك عملية، ويتم تشغيلها من خلال اختيارك لمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 158 حصان أو 1.5 لتراً يعمل بالشاحن التوربيني بقوة 174 أو 180 حصاناً، اعتماداً على الطراز.

وتقوم هوندا بتحميل أصغر سياراتها بالعديد من ميزات مساعدة السائق القياسية، بما في ذلك الكبح الآلي في حالات الطوارئ، والتحكم التكيفي في ثبات السرعة، ومساعدة في الحفاظ على المسار.

الغريب أن ميزات المعلومات والترفيه الحديثة ليست قياسية حيث يأتي طراز LX الأساسي مزوداً بشاشة لمس صغيرة توفر ضبطاً للراديو وليس أي شيء آخر، وعلى الرغم من الطراز الأساسي، فإن Civic هي سيارة مدمجة يجب أن ترضي معظم المشترين.

Porsche Panamera Turbo S 2022

Porsche Panamera Turbo S 2022

تنتقل بورش من قوة إلى قوة من خلال سيارة باناميرا سيدان وبصراحة فإن صانع السيارات الألماني لا يفسد الأمر و لنكن أكثر صراحة باناميرا توربو هي سيارة خارقة بأربعة أبواب و أيضاً افضل سيارة سيدان 2022.

تقول بورش إن محرك V8 مزدوج التوربو الذي ينتج 620 حصان و 604 رطل قدم من عزم الدوران يأخذ Panamera Turbo S إلى 60 ميلاً في الساعة في 2.9 ثانية وقد حصلت الاختبارات المستقلة على ذلك الوقت إلى 2.6 ثانية و هذه ليست سيارة Tesla بنظام تشغيل معقد لا يمكنك استخدامها إلا بشكل متقطع ؛ هذه سيارة تعمل بالغاز.

بورش باناميرا توربو إس هي سيارة سريعة بشكل مذهل لكن هذا يعني أنها بحاجة إلى هيكل مناسب وإنها تسير مثل سيارة بورش 911 الكبيرة وهذا ليس بالأمر السيئ بأي حال من الأحوال و تتمتع بهذا المستوى من الدقة والمتعة ولكن يمكنك حمل الأشخاص في الخلف بشكل مريح مع راحة الركوب على مستوى الرفاهية و لسوء الحظ لا يزال الأمر قبيح جداً.

Mazda 3

2021 Mazda 3

مازدا غالباً ما يمتد فيها الخط الفاصل بين السائد والرفاهية، وهو يؤتي ثماره في هاتشباك الخاص، ولا سيما في حواف Premium و Premium Plus الفاخرة.

يوجد ثلاثة محركات من أربع أسطوانات في القائمة، وكذلك الدفع الرباعي، ولا تزال سيارات مازدا واحدة من أكثر السيارات المدمجة رقياً ورياضياً المعروضة للبيع اليوم، مع ميزات المعلومات والترفيه عالية التقنية وميزات مساعدة السائق التي توفر تجربة لا مثيل لها.

Mercedes-Benz EQS 2022

Mercedes-Benz EQS 2022

إذا كنت تريد سيارة مرسيدس S-Class بكل رفاهيتها وتقنياتها ولكنك لا ترغب أبداً في زيارة محطة وقود مرة أخرى، فأنت تريد مرسيدس-بنز EQS و مثل الفئة S لديها نفس شاحنة مرسيدس التي يجب أن تكون مسجلة كعلامة تجارية حتى الآن ويتم تشغيلها بواسطة محركين كهربائيين ينتجان 516 حصان و 631 رطل قدم بينهما.

ومع ذلك فإن قائمة التكنولوجيا محيرة للعقل و تشمل النقاط البارزة بالنسبة لنا نظام توجيه المحور الخلفي الذي يجعل سيارة السيدان الطويلة تشاك مثل سيارة مدمجة وشاشة تبلغ 56 بوصة من الداخل ونظام صوت محيطي ثلاثي الأبعاد من Burmester وشاشة عرض اختيارية للواقع المعزز و تبدأ بسعر 102،310دولار، وهو أقل من فئة S.

Audi RS3 2022

Audi RS3 2022

تصل سيارة 2022 A3 السيدان الجديدة إلى نطاق أوسع قليلاً وأطول قليلاً مع تقنية مطورة، وكفاءة أكبر تحت غطاء المحرك وانحراف كامل في التصميم ويحمل طراز RS للمبتدئين محرك بخمس أسطوانات مزود بشاحن توربيني سعة 2.5 لتر ينتج 394 حصان وعزم دوران 369 رطل قدم والذي يأتي بالكامل عند النقر عند 2250 دورة في الدقيقة ويبقى هناك حتى 5600 دورة في الدقيقة.

يستغرق من الصفر إلى 62 ميلاً في الساعة 3.8 ثانية ويمكن ترقية الهيكل باستخدام حزمة RS Dynamic (بما في ذلك وضع الانجراف) والمكابح الخزفية بالإضافة إلى التعليق التكيفي مع المخمدات النشطة و سوق الأداء الباليستي الصغير صغير وكله ألماني ناهيك عن أنه يتكون أساساً من Mercedes-AMG CLA 45 والتي لا نعتقد أنها تبدو جيدة في أي مكان.

اقرأ أيضاً: افضل سيارة اقتصادية حتى الآن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم