سيارات 2023سيارات جديدة

مرسيدس مايباخ EQS SUV 2023 .. مراجعة كاملة مواصفات وسعر

Mercedes-Maybach EQS SUV 2023

test 4 motor

توشك الفخامة الفائقة على أن تصبح كهربائية مع سيارة مرسيدس-مايباخ EQS SUV، التي تمت معاينتها بواسطة سيارة اختبارية في معرض ميونيخ للسيارات 2021.

ستتوفر مجموعة نقل الحركة الكهربائية في EQS SUV بشكل قياسي مع نظام الدفع الرباعي، ويقال إنه يوفر حوالي 370 ميلاً من نطاق القيادة لكل شحنة، ومن المؤكد أنه سيوفر قوة وتسارعاً هائلين.

تم عرض النموذج المفاهيم مع عجلات رائعة مقاس 24 بوصة وعناصر تصميم خارجية براقة ومقصورة فاخرة تتميز بسجاد من الفرو الصناعي ومزهرية وزخرفة من الذهب الوردي.

تخبرنا مرسيدس أن السيارة النموذجية هي لمرة واحدة ولكنها تمثل أيضاً ما يمكن أن يتوقعه من طراز الإنتاج و تشترك EQS SUV في منصتها مع سيارات السيدان EQS و EQE الكهربائية التي تحمل علامة بنز.

test 5 motor

اقرأ أيضاً: مرسيدس مايباخ اس كلاس 2023 وكل ما تبحث عن معرفته

Maybach EQS SUV 2023

سعر ومواصفات سيارة مايباخ EQS SUV 2023

ستكون EQS SUV نموذجاً جديداً للعلامة التجارية Mercedes-Maybach، وفي حين أنها ستطلق بعد طراز شقي من مرسيدس-بنز، يتوقع أن نراها تصل إلى الإنتاج لعام 2023.

مع بداية السعر في عمق المنطقة المكونة من ستة أرقام، يتوقع أن تقدم مرسيدس-مايباخ EQS SUV كل رفاهية تقريباً كمعيار، على الرغم من أنه من المحتمل أن يتم تقديم بعض الخيارات وميزات التخصيص مقابل رسوم إضافية.

اقرأ أيضاً: مرسيدس بنز CLE كلاس 2023 .. مراجعة مواصفات وسعر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم