مراجعة سيارات

بي ام دبليو الفئة السابعة 2023 | أحدث المعلومات و مراجعة المواصفات والسعر

2023 BMW 7-Series

test 4 motor

ظهر جيل جديد من الفئة السابعة بي ام دبليو تدعى بي ام دبليو الفئة السابعة 2023، وسيارة السيدان الرائدة الطويلة من BMW هي المنتج الأكثر فخامة وتطور للعلامة التجارية وسيظهر لأول مرة في عام 2023.

لا تتغير الصيغة كثيراً عن السيارة الحالية و تشتمل مجموعات نقل الحركة على محرك توربيني مضمن بستة محركات وشاحن توربيني مزدوج V-8 مع انضمام هجين إضافي إلى التشكيلة لاحقاً.

لقد تمت قيادة نموذج أولي مموه تماماً، ووجد أن السلسلة 7 جيدة جداً الطريق و يعتبر التعامل معها أكثر رشاقة قليلاً من سيارة 2022 بفضل بعض التغييرات في الهيكل والتعليق بما في ذلك نظام توجيه جديد للعجلات الخلفية.

توفر تقنية مساعدة السائق الخاصة بها وضع قيادة شبه مستقل لشعارات الطرق السريعة ولكن ميزة عرض السيارة هي شاشة عرض ترفيهية خلفية اختيارية مقاس 31.3 بوصة تسمى شاشة المسرح والتي تسقط من السقف وتدفق التلفزيون والأفلام باستخدام نظام Wi-Fi.

test 5 motor

اقرأ أيضاً: بي ام دبليو الفئة الثانية 2022 .. مراجعة سعر ومواصفات ومعلومات كاملة

بي ام دبليو الفئة السابعة 2023
بي ام دبليو الفئة السابعة 2023

سعر بي ام دبليو الفئة السابعة 2023 ومواصفاتها

تمت إعادة بي ام دبليو الفئة السابعة 2023 بالكامل لعام 2023 وتوفر مقصورة أكثر قوة وتقنيات مستقبلية وتصميم خارجي أكثر جرأة و من المقرر أن يبدأ الإنتاج هذا الصيف على أن تبدأ عمليات التسليم في نوفمبر 2022.

سوف يعمل الطراز 740i على تشغيل محرك بي إم دبليو بستة انسيابية ناعمة ومتوفر فقط مع الدفع بالعجلات الخلفية و يتوقع أن يجد معظم المشترين هذا الإصدار أكثر من مناسب و يبلغ سعر 60i xDrive ما يقارب الـ 114,595 دولار.

ولكن بالنسبة لأولئك الذين يريدون الدفع الرباعي أو قوة حصان إضافية هناك 760i xDrive، الذي يأتي مع توربو مزدوج V-8 و إذا كنت تخطط للاستمتاع في سيارتك الجديدة من الفئة 7 فإنه يُوصى بكل من حزمة Executive Lounge (مقاعد خلفية قابلة للتعديل كهربائياً مع تدليك، من بين الكماليات الأخرى).

ونظام الترفيه للمقعد الخلفي بشاشة المسرح مقاس 31.3 بوصة والذي يمكن دفق المحتوى عبر نقطة اتصال Wi-Fi الموجودة على متن السيارة و سيعتمد البديل الكهربائي بالكامل المسمى i7 على نفس هيكل الجسم في بي ام دبليو الفئة السابعة 2023.

سعر bmw الفئة السابعة 2023 لطراز 760i xDrive يعادل 117395 دولار بينما سعر bmw 7 series 2023 لفئة 740i يعادل 96695 دولار أمريكي.

bmw 2023 الفئة السابعة
bmw 2023 الفئة السابعة

المحرك وناقل الحركة والأداء في BMW 7 2023

محرك 375 حصان بشاحن توربيني 3.0 لتر بستة خطوط قياسية – تم تخصيص الطرازات مع هذا المحرك 740i – ويساعدها نظام هجين بقوة 48 فولت والدفع بالعجلات الخلفية هو الإعداد الوحيد المتاح في هذا الطراز.

تقدر BMW أن 740i ستعمل إلى 60 ميلاً في الساعة في 5.0 ثوانٍ فقط و يتم تشغيل 760i xDrive بمحرك V-8 بسعة 4.4 ليتر بقوة 536 حصانًا مزودًا بشاحن توربيني مزدوج ويأتي بشكل قياسي مع نظام دفع رباعي.

يستخدم هذا المحرك نظام هجين بقوة 48 فولت وتزعم شركة BMW أنه سينتقل إلى 60 ميلاً في الساعة في 4.2 ثانية و تم التمكن من أخذ عينة من النموذج الأولي ذي الثماني أسطوانات خلال حدث اختبار قيادة قصير في ألمانيا.

ولوحظ تشغيله الحريري بالإضافة إلى تسارعه القوي و تأتي السيارة الجديدة بشكل قياسي مع نظام تعليق هوائي وقد قامت BMW بدمج نظام توجيه للعجلات الخلفية ومخمدات تكيفية في الهيكل ونتيجة لذلك تبدو السيارة الجديدة أكثر رشاقة من الطراز السابق لكنها تظل أكثر تركيز على الراحة من الرياضة.

اقرأ أيضاً: أفضل سيارات بي ام دبليو قادمة في 2023 .. أفخم السيارات وأكثرها رفاهية

بي ام دبليو الفئة السابعة 2023 سعر
بي ام دبليو الفئة السابعة 2023 سعر

الاقتصاد في استهلاك الوقود و MPG في العالم الحقيقي في سيارة bmw 2023 فئة 740i

لم يتم نشر تقديرات الاقتصاد في استهلاك الوقود لمجموعة 2023 7-series، لكن يُتوقع تحسينات صغيرة على الطراز السابق بفضل المساعدة الكهربائية والتغييرات الطفيفة في المحركات التي تعمل بالغاز.

اقرأ أيضاً: اسعار سيارات بي ام دبليو 2023 .. سعر مناسب لفخامة السيارة

البنية الداخلية والراحة والشحن ضمن bmw 2023 الفئة السابعة

باعتبارها قمة تشكيلة BMW، توفر الفئة السابعة وفرة من الكماليات لركابها، الجلود ذات الرائحة الغنية، واللمسات المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وعناصر الزخرفة الزجاجية والخشبية الفاخرة تضفي على التصميم الداخلي للفئة السابعة طابع فاخر.

ويمكن للمشترين أيضًا اختيار خيار تنجيد الكشمير الجديد، إذا كان يناسب جمالهم الشخصي. يتمتع التصميم الداخلي الفاخر الآن بالتكنولوجيا والأناقة والبذخ لتحدي سيارة مرسيدس-بنز الفئة-S بشكل أفضل.

مساحة الركاب واسعة في كل من الأمام والخلف، ولكن الفئة السابعة تثير الإعجاب أكثر عندما تكون مجهزة بباقة Executive Lounge، والتي تضيف مقاعد خلفية قابلة للتعديل كهربائياً مع التدليك، ولوحة شحن لاسلكية للهواتف الذكية لمنطقة المقعد الخلفي، وقابلة للتعديل.

وسائد الرقبة على مساند الرأس. يبلغ حجم صندوق السيارة حجمه الكبير الذي تتوقعه لسيارة فاخرة كاملة الحجم، كما يوفر ممر المقعد الخلفي القدرة على نقل أشياء أطول مثل الزلاجات.

اقرأ أيضاً: افضل سيارة جيب حتى الآن | القائمة الكاملة

بي ام دبليو الفئة السابعة 2023
بي ام دبليو الفئة السابعة 2023

المعلومات والترفيه والاتصال في سيارة بي ام دبليو الفئة السابعة 2023

تستخدم الفئة 7 نفس تخطيط لوحة القيادة مثل iX SUV، والتي تحتوي على شاشة عرض رقمية كبيرة مثبتة أسفل نفس اللوحة الزجاجية مثل شاشة اللمس للمعلومات والترفيه.

توفر الشاشات القابلة لإعادة التشكيل دقة واضحة واستجابة سريعة. يعد نظام الترفيه للمقاعد الخلفية الذي تسميه BMW شاشة المسرح اختيارياً وتستخدم شاشة ضخمة مقاس 31.3 بوصة تنطلق من سقف السيارة.

و باستخدام اتصال بيانات خلوي 5G على متن الطائرة ،يمكن لراكبي المقاعد الخلفية بث Netflix أو تصفح الويب والتفاعل مع النظام عبر شاشات تعمل باللمس مدمجة في ألواح الأبواب.

اقرأ أيضاً: بي ام دبليو x7 لعام 2022 .. مراجعة كاملة مواصفات وسعر

اسعار بي ام دبليو 2023
اسعار بي ام دبليو 2023

ميزات السلامة ومساعدة السائق في 2023 BMW 7 Series

تتوفر مجموعة من ميزات مساعدة السائق المحدّثة بما في ذلك وضع قيادة جديد بدون استخدام اليدين للاستخدام على الطريق السريع وميزة محدّثة لمساعد وقوف السيارات تسمح للسائق بالخروج من السيارة وإيقاف السيارة عبر تطبيق الهاتف الذكي و من المتوقع أن تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

  • الكبح الآلي في حالات الطوارئ مع كشف المشاة.
  • تحذير مغادرة المسار مع المساعدة في الحفاظ على المسار.
  • مثبت السرعة التكيفي مع وضع قيادة شبه مستقل.

اقرأ أيضاً: بي ام دبليو 2022 الفئة السابعة 730 .. مواصفات وسعر وأداء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم