مراجعة سيارات

كاديلاك إسكاليد 2021 القادمة .. مراجعة مواصفات أداء وميزات

2021 Cadillac Escalade ESV

test 4 motor

كاديلاك إسكاليد 2021 تمثل الجيل الخامس من هذا الطراز، ويبدو أن هذا الجيل الجديد يتفوق على الطراز الأصلي من حيث الفخامة والأناقة والتكنولوجيا.

تقدم إسكاليد الجديدة ذوقاً بصرياً يستحق ثمنها، سيتم تقديم محركين، محرك V-8 مألوف بسعة 6.2 لتر ومحرك توربو ديزل جديد بستة سرعات، وكلاهما متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات. 

في الداخل، تنقل سلسلة من شاشات OLED المنحنية الذكية لوحة القيادة في إسكاليد إلى العالم الرقمي، حيث تعمل بمثابة لوحة قياس وشاشة عرض المعلومات والترفيه في مجموعة واحدة أنيقة.

اقرأ أيضاً: جي ام سي تيرين 2021 مراجعة سعر اداء ومواصفات

test 5 motor

ما الجديد لعام 2021؟

خضعت كاديلاك إسكاليد 2021 لعملية إعادة تصميم شاملة، مكتملة بتعليق خلفي مستقل جديد، وتكنولوجيا داخلية أذكى، وتصميم أجمل، ومحرك اختياري جديد يعمل بالديزل.

لتزيين إسكاليد بأفضل ميزاتها، اختر فئة Premium Luxury Platinum الذي يضيف الجلد شبه الأنيلين، ومقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربائياً في 16 وضعاً مع تدليك، وأبواب تغلق بسلاسة، ونظام صوت AKG مع 36 مكبر صوت، كما يأتي بشكل قياسي مع ميزة وقوف السيارات الذاتية، وشاشة عرض أمامية، ونظام تثبيت السرعة التكيفي.

كاديلاك إسكاليد 2021 القادمة

اقرأ أيضاً: مرسيدس بنز A كلاس .. مراجعة مواصفات وميزات وعيوب

المحرك وناقل الحركة والأداء

سيتم تشغيل أكبر سيارة رياضية متعددة الاستخدامات من كاديلاك إما بمحرك V8 سعة 6.2 لتر ينتج 420 حصاناً ويمكنه تعطيل نصف أسطواناتها عند الحركة لتوفير الوقود أو محرك توربو ديزل سعة 3.0 لتر بستة لترات، سيكون ناقل الحركة الأوتوماتيكي بـ 10 سرعات قياسياً مع كلا المحركين، وسيتمكن المشترون من الاختيار من بين إعدادات الدفع الخلفي أو الدفع الرباعي بناءاً على احتياجاتهم الفردية.

ستوفر الموديلات المتطورة أيضاً تعليقاً هوائياً مع مخدات تكيفية تستخدم ممتصات صدمات يتحكم فيها الكمبيوتر.

اقرأ أيضاً: سيارة BMW iX3 SUV .. مواصفات أداء وميزات

الاقتصاد في استهلاك الوقود و MPG في العالم الحقيقي

تعد تقديرات وكالة حماية البيئة للاقتصاد في  استهلاك الوقود لـ سيارة إسكاليد 2021 أنها  أقل من طراز 2020 على الأقل ولتلك التي تعمل بمحرك V8 سعة 6.2 لتراً، يتم تصنيف أمثلة الدفع بالعجلات الخلفية عند 15 ميلاً في الغالون في المدينة و 20 ميلاً في الغالون على الطريق السريع و 17 ميلاً في الغالون مجتمعة، إضافة الدفع الرباعي يسقط كل من هذه الأرقام بمقدار 1 ميلاً في الغالون. 

حمل طراز 2020 تقييمات عالية تصل إلى 23 ميلاً في الغالون على الطريق السريع، كما أن منافس إسكاليد الرئيسي لينكولن نافيجيتور يقدم تقييمات أكثر كفاءة أيضاً، من المفترض أن يؤدي اختيار محرك الديزل التوربيني إلى إحداث فرق، ولكن لم يتم الإبلاغ عن تقديرات لهذا الطراز حتى الآن.

اقرأ أيضاً: نيسان روج 2021 مراجعة اداء ومواصفات وميزات

المعلومات والترفيه والاتصال

بالإضافة إلى الميزات الفخمة الإضافية في مقصورة كاديلاك إسكاليد 2021، نجحت كاديلاك في خداع إسكاليد بالكامل في قسم الإلكترونيات، العرض الرئيسي هو لوحة القيادة الرقمية التي تتكون من ثلاث شاشات OLED منحنية تلك الطبقة فوق بعضها البعض لإنشاء 38 بوصة رائعة من المعلومات الرقمية المدمجة، بعضها يعمل كمجموعة قياس للسائق بينما يعرض الباقي نظام CUE للمعلومات والترفيه نظام للسائق والراكب.

2021 Cadillac Escalade ESV

تشمل الميزات التقنية الأخرى نظام ملاحة بالواقع المعزز وحزمة ترفيه متوفرة للمقاعد الخلفية تتضمن شاشتين بمقاس 12.6 بوصة مع إمكانية التدفق، ممكن أن يكون تكامل Apple CarPlay / Android Auto ونقطة اتصال Wi-Fi قياسية أيضاً، عشاق الصوت سيكونون في مكان رائع بغض النظر عن طراز إسكاليد الذي يختارونه، سيكون نظام Studio Sound المكون من 19 مكبر صوتاً قياسياً في طرازات Luxury و Sport و Premium Luxury لكن الحواف البلاتينية تحصل على نظام AKG Studio Reference مع 36 مكبر صوت ضخم.

اقرأ أيضاً: دودج تشارجر SRT 2020 مراجعة مواصفات ومميزات وعيوب

ميزات السلامة ومساعدة السائق في كاديلاك إسكاليد 2021

لم تصدر الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة (NHTSA) ولا معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS) نتائج اختبار التصادم لإسكاليد الجديدة، ولكن ميزات السلامة الرئيسية واضحة.

وتشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

  • نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ القياسي مع اكتشاف المسار الأمامي والخلفي.
  • تحذير قياسي لمغادرة المسار مع مساعدة في الحفاظ على المسار.
  • يتوفر مثبت السرعة التكيفي مع وضع القيادة شبه المستقل.

اقرأ أيضاً: اودي A3 Sportback مراجعة مواصفات وميزات وعيوب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم