مراجعة سيارات

لاند روفر ديسكفري 2021 .. سعر ومواصفات وميزات

test 4 motor

لاند روفر ديسكفري 2021 توفر مظهراً أكثر رقي لترافق قدرتها الرائعة على الطرق الوعرة مع مساحة تتسع لما يصل إلى سبعة أشخاص داخل مقصورتها الفاخرة المكونة من ثلاثة صفوف، ويتم تقديم زوج من المحركات التي تعمل بالبنزين بشاحن توربيني، وأربع أسطوانات وست أسطوانات، وكلاهما مزود بشاحن توربيني، وتأتي جميع طرازات ديسكفري مزودة بتعليق هوائي قابل للتعديل ونظام دفع رباعي قياسي.

يستفيد الاكتشاف من سيارات لاند رور سمعة أسطورية في التنقل إلى أي مكان وتدعمها من خلال تقديم علبة نقل اختيارية ثنائية السرعات وقفل تفاضلي خلفي لتحقيق أقصى قدر من الحرية في القيادة فوق الأرض، حتى أن هناك وضع Wade تم إعداده لتحسين قدرة Discovery على تجميع المياه، جرب ذلك في سيارة بورش كايين أو فولفو XC90 .

اقرأ ايضاً: فولكس فاجن اطلس كروس سبورت 2021 .. مراجعة مواصفات وسعر

مواصفات لاند روفر ديسكفري 2021

أعطت لاند روفر ديسكفري 2021 تحديثاً شاملاً إلى حد ما لعام 2021 يتضمن محركين جديدين بشاحن توربيني، محرك رباعي الأسطوانات بقوة 296 حصاناً وست أسطوانات بقوة 355 حصاناً، بالإضافة إلى نظام معلومات ترفيهي جديد بيفي برو بشاشة مقاس 11.4 بوصة.

test 5 motor

تمنح الشبكة الجديدة وعناصر الإضاءة الخارجية المعدلة وتصميمات العجلات الجديدة تحديثاً مرئياً، وينضم طراز R-Dynamic جديد، مكتمل بلمسات خارجية سوداء لامعة، إلى التشكيلة.

وحسّنت لاند رور من راحة المقعد الخلفي بإضافة حشوة إضافية لمقاعد الصف الثاني، وهناك شاشة عرض رقمية جديدة بمقاس 12.3 بوصة وشاشة عرض كاملة الألوان للسائق و يعد محدد التروس بنمط التبديل جديداً أيضاً وجميع موديلات ديسكفري تأتي الآن بشكل قياسي مع تعليق هوائي قابل للتعديل.

اقرأ ايضاً: جاكوار اف بيس 2021 .. مراجعة اداء وسعر ومواصفات

المحرك وناقل الحركة والأداء

تأتي جميع طرازات ديسكفري مزودة بنظام دفع رباعي كامل كمعيار قياسي، ولكن يمكن للمشترين الاختيار بين محرك رباعي الأسطوانات بسعة 296 حصان بسعة 2.0 ليتر أو محرك توربيني بقوة 355 حصاناً بسعة 3.0 ليتر بستة أسطوانات، ونظام هجين 48 فولت، لم تتح الفرصة لاختبار قيادة الديسكو بأي من هذه المحركات الجديدة، ولكن يتوقع أن تظل قدرات الركوب والتعامل معها والطرق الوعرة دون تغيير.

مواصفات لاند روفر ديسكفري 2021

تلبي مهمة Land Rover الجاهزة للمغامرة أولئك الذين يبحثون عن سيارات الدفع الرباعي لأكثر من مجرد التصعيد في موقف السيارات في المركز التجاري، ولكنها تأتي على حساب البراعة على الطريق، إن التعامل مع لاند روفر ديسكفري 2021 ليس ثقيلاً كما قد يتوقعه المرء، لكنه لا يزال يشعر بالخرق والثقل عند تغيير الاتجاه.

لا يسمح لك The Disco أبداً أن تنسى أنك تقود سيارة دفع رباعي كبيرة، وجودة الركوب بشكل عام جيدة جداً وحتى المطبات القاسية يتم التعامل معها بسهولة، ومع ذلك، فإن الإحساس بالتوجيه غير موجود، خاصة في المركز، حيث تخلق بقعة كبيرة ميتة الحاجة إلى تصحيح التوجيه بشكل متكرر عند الانطلاق على الطريق السريع.

الاقتصاد في استهلاك الوقود و MPG في العالم الحقيقي

لم تصدر وكالة حماية البيئة (EPA) بعد تقديرات الاقتصاد في استهلاك الوقود لاكتشاف 2021 لاثنين من المحركات الجديدة، لكن يتوقع أن نشهد بعض التحسن على طرازات 2020، التي تخلفت عن المنافسين ذوي المحركات المماثلة.

اقرأ ايضاً: سيارة إنفينيتي Q60 .. المواصفات والأداء

ميزات السلامة ومساعدة السائق

لم يتم اختبار لاند روفر ديسكفري 2021 من قبل أي من وكالات السلامة الرائدة ولكن لاند روفر تقدم مجموعة كاملة من ميزات مساعدة السائق.

هناك عدد قليل من الميزات القياسية ولكن معظمها يتطلب الترقية إلى حزمة اختيارية، وتقدم لاند روفر ديسكفري 2021 أيضاً نظام كاميرا خارجي جديد بزاوية 360 درجة يوفر أيضاً عرضاً لما هو موجود مباشرة أسفل الواجهة الأمامية لسيارة ديسكفري، المنطقة المحجوبة عن الرؤية بواسطة غطاء المحرك، والذي يهدف إلى تحسين السلامة عند القيادة على الطرق الوعرة.

قوة وأداء 2021 Land Rover Discovery

 تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

  • نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ القياسي مع الكشف عن المشاة.
  • متاح المساعدة في الحفاظ على المسار.
  • متاح مثبت السرعة التكيفي.

اقرأ ايضاً: جي ام سي هامر EV .. سيارة فخمة قادمة في 2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم