سيارات 2022سيارات جديدة

جي ام سي تيرين 2022 .. مراجعة سعر مواصفات وكل ما تود معرفته

GMC Terrain 2022

test 4 motor

بالنسبة لأولئك الذين يتسوقون لشيء يبدو مختلفاً قليلاً عن الكروس أوفر الصغير، فإن سيارة جي ام سي تيرين 2022 قد يكون ملفتاً للانتباه ولكن عند الفحص الدقيق، يتبين أن جي ام سي تيرين 2022 يتم تشغيلها وفق جميع الطرازات بواسطة محرك رباعي الأسطوانات بشاحن توربيني.

وعلى عكس Yukon SUV للعلامة التجارية، فإن قدرة Terrain على الطرق الوعرة محدودة إلى حد ما حتى مع نظام الدفع الرباعي الاختياري و يمكن للمشترين الانجذاب إلى طراز دينالي المليء بالكروم والذي يميز Terrain عن المنافسين مثل Honda CR-V أو Mazda CX-5 أو Volkswagen Tiguan، ولكن هذا الطراز الأعلى المواصفات يأتي بسعر شبه فاخر.

GMC Terrain 2022

اقرأ أيضاً: افضل سيارة دفع رباعي حتى الآن

سعر ومواصفات جي ام سي تيرين 2022

مثلها مثل سيارة شيفروليه إكوينوكس تتلقى جي ام سي تيرين 2022 تحديثاً أنيقاً لعام 2022 يتضمن شبكة مُعدَّلة ومصد أمامي، ومصابيح أمامية وخلفية جديدة بتقنية LED، وتصميمات جديدة للعجلات مقاس 18 و 19 بوصة، وتنجيد محدث، ونظام Apple CarPlay اللاسلكي.

test 5 motor

مع وظائف Android Auto و ينضم طراز AT4 أكثر صلابة إلى التشكيلة بينما ينخفض غطاء SL الأساسي و كما تم إيقاف المحرك الاختياري سعة 2.0 ليتر رباعي الأسطوانات المزود بشاحن توربيني، تاركاً محرك التوربو سعة 1.5 لتر كخيار المحرك الوحيد.

للحفاظ على سعر Terrain بعيداً عن متناول اليد، نتمسك بطراز SLE و تأتي هذه السيارة قياسية مع الكثير من المعدات التي سيأخذها مشترو سيارات الدفع الرباعي المدمجة في الاعتبار، بما في ذلك قدرات Apple CarPlay اللاسلكية و Android Auto ونظام المعلومات والترفيه بشاشة تعمل باللمس، ومجموعة من ميزات مساعدة السائق و يبلغ سعر جي ام سي تيرين 2022 ما يقارب الـ 28,000 دولار.

المحرك وناقل الحركة والأداء

يأتي طراز Terrain قياسياً مع محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر بشاحن توربيني مع ناقل حركة أوتوماتيكي تسع سرعات ونظام دفع أمامي أو دفع رباعي و الذي يستغرق 8.9 ثانية للوصول إلى 60 ميل في الساعة.

توفر Terrain لركابها رحلة مريحة وممتعة و على الرغم من أن نظام التعليق الناعم هو نعمة على الطرق السريعة الطويلة، إلا أن الإعداد الموجه للراحة يستنزف التقاطع المضغوط لمشاركة السائق بمجرد أن يصبح المدرج ملتوياً وبالمثل فإن التوجيه المباشر ولكن المليء بالحيوية والذي يوفر دوران سهل بسرعات منخفضة، يثبت أنه غير مفيد بشكل كبير.

الاقتصاد في استهلاك الوقود و MPG في العالم الحقيقي

لم تصدر وكالة حماية البيئة تقديرات الاقتصاد في استهلاك الوقود لـ 2022 Terrain لكن لا يتوقع أن تتغير عن تصنيفات العام الماضي البالغة 25 ميلاً في الغالون في المدينة و 30 ميلاً في الغالون على الطريق السريع و لمزيد من المعلومات حول الاقتصاد في استهلاك الوقود في Terrain، يمكن بزيارة موقع الويب الخاص بوكالة حماية البيئة (EPA).

جي ام سي تيرين 2022

المعلومات والترفيه والاتصال في جي ام سي تيرين 2022

يستفيد نظام المعلومات والترفيه في Terrain، الذي يتميز بسهولة التشغيل وسرعة الاستجابة للأوامر، من الرسومات الواضحة والقوائم المنطقية وأحدث ميزات الاتصال داخل السيارة و تعد Apple CarPlay و Android Auto ونقطة اتصال Wi-Fi عميزات موجودة ورائعة.

يتوفر نظام ملاحة داخل لوحة العدادات قياسياً في الجزء العلوي منها ومتوفر في الطرازات الأخرى و تتوفر شاشة عرض على الزجاج الأمامي – وهي قياسية في SLT و AT4 – ولكن بخلاف سيارات جنرال موتورز الأخرى التي تعرض هذه الميزة على الزجاج الأمامي، تستخدم تيرين لوحة منبثقة أعلى لوحة القيادة.

اقرأ أيضاً: جي ام سي تيرين 2021 مراجعة سعر اداء ومواصفات

ميزات السلامة ومساعدة السائق

تتوفر مجموعة من ميزات مساعدة السائق بشكل قياسي ويمكن إضافة المزيد كخيارات و لمزيد من المعلومات حول نتائج اختبار التصادم الخاص بـ Terrain، قم بزيارة مواقع الويب الخاصة بالإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة (NHTSA) ومعهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS) و تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

  • نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ القياسي مع الكشف عن المشاة.
  • تحذير قياسي لمغادرة المسار مع مساعدة في الحفاظ على المسار.
  • مثبت السرعة التكيفي متاح.

اقرأ أيضاً: تويوتا 4 رنر 2021 .. مراجعة مواصفات وخصائص السيارة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم