مراجعة سيارات

بي ام دبليو M8 جران كوبيه 2021 .. مراجعة سعر ومواصفات

2021 BMW M8 Gran Coupe

test 4 motor

لمجرد أنك لست بحاجة إلى سيارة بي ام دبليو M8 جران كوبيه 2021 المكونة من ستة أرقام كسعر بقوة 600 حصان فهذا لا يعني أنك لا يجب أن ترغب في واحدة منها و وإذا كنت تستطيع تحمل السعر الباهظ لهذه السيارة السيدان عالية الأداء ذات السقف المائل بأربعة أبواب، فاستمتع بكل الوسائل بالفخامة والبهجة.

قامت BMW بحشو محرك سفلي مزدوج التوربو سعة 4.4 لتر V-8 ينتج ما بين 600 و 617 حصان، و تم تخصيص أعلى تصنيف للطاقة لطراز M المنافسة الجاهز للحلبات في قسم M، والذي يضيف أيضاً عجلات خاصة مزورة وعادم أكثر صخب و يتميز كل إصدار بنظام دفع رباعي مع وضع دفع خلفي يمكنه تغيير سلوك قيادة السيارة بشكل كبير.

في الداخل، ستجد فقط المواد الفخمة ووسائل الراحة الفاخرة في بي ام دبليو M8 جران كوبيه 2021 حيث المقعد الخلفي أكبر بكثير مما هو معروض في M8 كوبيه والقابل للتحويل أيضاً.

اقرأ ايضاً: سيارة بورش ماكان 2021 .. مراجعة سعر ومواصفات

test 5 motor

سعر ومواصفات بي ام دبليو M8 جران كوبيه 2021

يتوفر M8 Gran Coupe بطلاء Donington Gray Metallic والفرجار الأسود أو الأحمر و لم يعد اللون الأزرق Sonic Speed ​​متوفر ولا نظام الرؤية الليلية مع اكتشاف المشاة موجود ومع ذلك، غيرت BMW تسمية المنافسة من نموذج إلى حزمة وقالت إن سيارة 2021 M8 الكوبيه والقابلة للتحويل لا تأتي إلى الولايات المتحدة بسبب COVID-19.

إن M8 Gran Coupe هي الخيار الوحيد لعشاق BMW الذين يريدون أسرع أربعة أبواب للشركة و لهذا السبب، يُوصي باستخدام M8 مع حزمة المنافسة وجميع الزركشة و ينصح بكل من حزم مساعدة السائق وحزمة المقاعد المريحة تتضمن السيارة مميزات مثل مكابح سيراميك الكربون، وحزمة M Carbon الخارجية، والجلد المدبوغ العنوان ونظام الصوت Bowers & Wilkins وإن سعر بي ام دبليو M8 جران كوبيه 2021 هو 131,995 دولار.

المحرك وناقل الحركة والأداء

يتم تشغيل M8 Gran Coupe بواسطة محرك V-8 مزدوج التوربو بسعة 4.4 لتر والذي ينتج 600 حصان في الطراز العادي و 617 في إصدار المنافسة و كلا M8s يرسلان هذه القوة إلى جميع العجلات الأربع عبر ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

ومع ذلك، فإن التصرفات الغريبة التي يمكن تعديلها أصبحت ممكنة من خلال وضع الدفع بالعجلات الخلفية القابل للتحديد والذي يوجه كل غضب V-8 إلى الخلف و يأتي نظام التعليق التكيفي الذي تم ضبطه بشكل خاص بشكل قياسي ويمكن تعديله من خلال أوضاع القيادة القابلة للتخصيص أو المحددة مسبقاً في سيارة السيدان.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الحصول على أفضل أداء من M8 Gran Coupe، تقدم BMW مكابح من الكربون والسيراميك في كلا الطرازين ومزايا حصرية مع حزمة المنافسة.

اقرأ ايضاً: رولز رويس رايث 2021 .. مراجعة سعر ومواصفات

الاقتصاد في استهلاك الوقود و MPG في العالم الحقيقي

بغض النظر عما إذا كنت تستخدم محرك بي ام دبليو M8 جران كوبيه 2021 بقوة 600 حصان أو إصدار المنافسة بقوة 617 حصان، فإن كلا من Bimmers لهما نفس تصنيفات الاقتصاد في استهلاك الوقود من وكالة حماية البيئة، أي ما يقدر بـ 15 ميل في الغالون في المدينة و 21 ميل في الغالون على الطريق السريع.

المعلومات والترفيه والاتصال في بي ام دبليو M8 جران كوبيه 2021

تم تجهيز كل سيارة M8 Gran Coupe بنظام معلومات وترفيه بشاشة تعمل باللمس مقاس 10.3 بوصة يمكن تشغيله أيضاً باستخدام وحدة تحكم دوارة في الكونسول الوسطي.

إلى جانب نظام الصوت Harman / Kardon المكون من 16 مكبر صوت، تحتوي سيارة BMW القوية على نقطة اتصال Wi-Fi و Apple CarPlay و Android Auto بشكل قياسي و يمكن لأولئك الذين ليسوا راضين عن وحدة الصوت الافتراضية الترقية إلى إعداد Bowers & Wilkins الأكثر قوة.

ميزات السلامة ومساعدة السائق

على الرغم من توفر تقنية مساعدة السائق الغزيرة، فإن كل شيء باستثناء التحذير من الاصطدام الأمامي والفرامل التلقائية في حالات الطوارئ يكلف أكثر و تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

  • يتوفر مثبت السرعة التكيفي مع تقنية التوقف والانطلاق.
  • تتوفر مراقبة النقطة العمياء وتنبيه حركة المرور الخلفية.
  • يتوفر تحذير مغادرة المسار ومساعدة الحفاظ على المسار.

اقرأ ايضاً: جي ام سي تيرين 2022 .. مراجعة سعر مواصفات وكل ما تود معرفته

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم