مراجعة سيارات

فولكس فاجن أطلس 2021 .. مراجعة شاملة سعر ومواصفات

2021 Volkswagen Atlas

test 4 motor

تحتوي فولكس فاجن أطلس 2021 المظهر المراسي، والداخلية الكهفية، والتطبيق العملي الشاسع الذي حدد سيارات الدفع الرباعي لعقود، إنها أيضا واحدة من أكبر تقاطعات منتصف الحجم، مع وجود بصمة عملاقة تفسح المجال لمدة صفوف فسيحة من الجلوس.

يبدو أن VW أرادت الأطلس أن تبدو وكأنها غرفة في المستشفيات، لكنها تعوض أن الجمالية المعقمة مع الكثير من الميزات المرغوبة و قدم الشركة زوج من المحركات ومقدمة ثابتة الدافع مع سيارات الدفع الرباعي الأمامية أو ذات العجلات.

ويتميز طراز فولكس فاجن أطلس 2021 بمجموعة من سائق القياس القياسي والسمات الواثقة للمناولة، ولكن لا تتوقع أن تكون الأطلس مثيرة أو متطورة مثل هذا الجزء الأفضل.

اقرأ أيضاً: ميتسوبيشي اكليبس 2021 .. مراجعة سعر ومواصفات

test 5 motor

سعر ومواصفات سيارة فولكس فاجن أطلس 2021

ينعش طاز فولكس فاجن أطلس 2021 مع Fascias الأمامية والخلفية الجديدة التي تزيد من طول سيارات الدفع الرباعي البالغ عددها ثلاث بوصات تقريباً وكذلك المصابيح الأمامية المنقحة التي تتميز الآن بعناصر LED قياسية.

يأتي هذا الطراز مع نماذج مع خيار R-Line مع تداخل خاص ومجموعة الجسم وحافات 20 أو 21 بوصة و في الداخل، ستجد عجلة قيادة جديدة، خياطة محدثة على المقاعد، وشاشة تعمل باللمس 8.0 بوصة (على نماذج SE و SEL)، وآخر التكرار لتطبيق الهاتف الذكي للسيارة و تتوفر ATLAs الأربعة الاسطوانة الآن مع محرك الأقراص ذات العجلات الأولية لأول مرة.

يكلف Atlas 2021 أكثر قليلاً من نموذج العام الماضي ومع ذلك، يوصى أن يتم اختيار SE الذي يعمل بمحرك V-6 مع حزمة التكنولوجيا وأولئك الذين يريدون 4motion All-Wheel Drive يمكن أن يضيفها مقابل 1900 دولار.

يشتمل فولكس فاجن أطلس 2021 طراز SE على مجموعة واسعة من الميزات المعاصرة التي تشمل نظام تحكم يعمل باللمس 8.0 بوصة، ومراقبة السرعة التكيفية، وتحكم مناخي ثلاثي المنطقة، والبداية البعيدة.

اقرأ أيضاً: ميتسوبيشي اوتلاندر 2021 .. مراجعة سعر ومواصفات

المحرك وناقل الحركة والأداء

يأتي ATLAS مع أحد المحركين – A 235-HP أربعة اسطوانة أو 276-HP V-6 و كلا الزوجين مع ناقل حركة أوتوماتيكي ثماني سرعات وإما محرك الأقراص الأمامي أو الكل و يشعر V-6 والأصوات المكررة، وإرسال ناري ارتجف إلى المقصورة.

على الرغم من أن نماذج الأسطوانات الأربعة والأربعة 6 الأخيرة التي اختبرت ذات تسارع عادي، إلا أنها نادرا ما تشعر بالقلق و Atlas تستجيب للمدخلات التوجيهية ولا تشعر أبداً بالبطئ.

اقرأ أيضاً: تويوتا راش 2021 .. مراجعة سعر ومواصفات وكل ما تود معرفته

الاقتصاد في استهلاك الوقود و MPG العالم الحقيقي

نموذج الأسطوانات الأربعة هو الأكثر كفاءة مع تقييمات تسجيل البديل ذات العجلات الأمامية من 21 ميل في كل ميل ويدور 24 ميل في الغالون على السريع و تم تصنيف طراز Thirstier V-6 في المدينة بـ 17 ميل و 23 ميل في الغالون.

اقرأ أيضاً: اودي a6 2021 .. سعر ومواصفات وكل ما تود معرفته

الترفيه والاتصال

بغض النظر عن الطراز الذي تختاره، يأتي ATLAS متصل بشكل جيد و توجد واجهة ذات شاشة تعمل باللمس سهلة الاستجابة وتتوافق بامتياز مع هاتف ذكي متوسط و تتميز نماذج الأساس بشاشة تعمل باللمس 6.5 بوصة مع Apple Carplay وقدرة أندرويد التلقائي، ونظام صوت ذو ستة مكبرات الصوت، و نقطة اتصال Wi-Fi، منفذ USB.

اقرأ أيضاً:

ميزات السلامة ومساعدة السائق لسيارة فولكس فاجن أطلس 2021

تأتي فولكس فاجن أطلس 2021 مع مجموعة من ميزات وتقنيات المساعدة القياسية والاختيارية للمساعدة و تشمل ميزات السلامة الرئيسية:

  • تحذير قياسي من الاصطدام الأمامي وفرملة الطوارئ التلقائية.
  • يتوفر مثبت السرعة التكيفي مع تقنية التوقف والانطلاق.
  • يتوفر مثبت السرعة التكيفي مع تقنية التوقف والانطلاق.

اقرأ أيضاً: جي ام سي تيرين 2021 مراجعة سعر اداء ومواصفات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم