سيارات 2022سيارات جديدة

nissan gtr 2022 .. مراجعة مواصفات وسعر وكل ما ترغب بمعرفته

Nissan gtr 2022

test 4 motor

مع ما يصل إلى 600 حصان تحت غطاء محرك السيارة، فإن نيسان جي تي آر 2022 أو nissan gtr 2022 هي سيارة رياضية قوية وعنيدة المناورة تكسبها لقب Godzilla و لسوء الحظ لم تتغير صيغتها كثيراً منذ طرحها في عام 2009، لكن السيارات الرياضية التي تتنافس معها تغيرت.

الداخل هو المكان الذي يصبح فيه عمر GT-R أكثر وضوح، مع تصميم عفا عليه الزمن ومواد منخفضة السوق يتم مشاركتها مع طرازات نيسان الأقل. GT-R لديها العديد من الأشياء التي تعتبر جيدة على الرغم من ذلك.

لسبب واحد يعتبر نظام الدفع الرباعي قياسي في nissan gtr 2022 وفي كل طراز مما يساعد في المناورة ويمنح السيارة إحساس بالثقة بالإضافة إلى أنها نادرة أكثر من بورش 911، لذا ستتميز في حركة المرور.

اقرأ أيضاً: اودي A6 e-tron 2023 .. مراجعة شاملة مواصفات وسعر

test 5 motor

سعر ومواصفات nissan gtr 2022

تطرح نيسان نسخة خاصة من GT-R على أساس طراز NISMO بقوة 600 حصان لعام 2022 وسيتم بيع السيارة بأعداد محدودة فقط، على الرغم من أن نيسان لم تحدد بعد عدد السيارات التي ستأتي إلى البيع وسيتم التعرف على طرازات الإصدار الخاص من خلال عجلات فريدة قياس 20 بوصة مطلية باللون الأسود مع لمسات حمراء وغطاء محرك من ألياف الكربون، ولون طلاء خارجي خاص باللون الرمادي Stealth Grey.

بطريقة ما تتقاضى نيسان ستة أرقام مقابل سيارة كانت تكلفتها أقل من ذلك عندما ظهرت لأول مرة قبل عقد من الزمن – ولم تتغير كثيراً منذ ذلك الحين. ومع ذلك فإن أولئك الذين يسعون للحصول على مقعد دائم في أقوى سيارة تحمل شارة GT-R ليسوا قلقين بشأن السعر و في حين أن الإصدار النهائي هو NISMO، إلا أنه يكلف أكثر من طراز McLaren 570 الغريب و Porsche 911 Turbo S.

اقرأ أيضاً: سيارة lexus rx 2021 .. مرجعة سعر ومواصفات وكل ما ترغب بمعرفته

المحرك وناقل الحركة والأداء في نيسان جي تي آر 2022

محرك nissan gtr 2022 القياسي مزدوج التوربو 3.8 لتر V-6 بقوة 565 حصان و يتم توصيله بناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات ونظام دفع رباعي يتآمران لوضع كل هذه القوة وفي مسار الاختبار أطلقت GT-R نفسها من صفر إلى 60 ميل في الساعة في 2.9 ثانية فقط.

يمكن للتوجيه السريع والهيكل الصلب والتعليق القابل للتعديل في GT-R أن يجعل حتى الهواة يشعرون بالبطولة الإيجابية من خلف عجلة القيادة وإن الركوب حازم وبفضل إلغاء الصوت النشط.

اقرأ أيضاً: مرسيدس بنز EQS في 2022 .. مراجعة مواصفات وسعر وكل ما ترغب بمعرفته

الاقتصاد في استهلاك الوقود و MPG في العالم الحقيقي

تقدر وكالة حماية البيئة أن كل GT-R ستكسب 16 ميل في الغالون في المدينة و 22 ميل في الغالون على الطريق السريع ومع ذلك، نحن لا نعرف ميل للجالون في العالم الحقيقي لأننا لم نختبر واحدة.

اقرأ أيضاً: تويوتا 4 رنر 2021 .. مراجعة مواصفات وخصائص السيارة

المعلومات والترفيه والاتصال ضمن سيارة nissan gtr 2022

تم تجهيز كل سيارة 2022 GT-R بشاشة تعمل باللمس مقاس 8.0 بوصات يمكن التحكم فيها أيض بمقبض دوار في الكونسول الوسطي وفي حين أن قدرة Apple CarPlay، والتنقل المدمج ونظام الصوت Bose قياسيين، فإن Android Auto ليس خيار ويعد نظام المعلومات والترفيه الخاص به سهل الاستخدام بدرجة كافية حتى لو لم تكن الرسومات والقوائم هي الأكثر جاذبية.

اقرأ أيضاً: شفروليه بليزر 2022 .. مراجعة سعر ومواصفات

ميزات السلامة ومساعدة السائق

لن تجد أياً من ميزات مساعدة السائق من نيسان هنا، ولكن لكي نكون منصفين، فإن هذه الأنواع من الإلكترونيات ليست شائعة في معظم منافسي GT-R أيضاً و تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

  • حساسات ركن أمامية وخلفية قياسية.

اقرأ أيضاً: جاكوار F-type 2022 .. مراجعة سعر ومواصفات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم