مراجعة سيارات

سعر هيونداي النترا 2021 .. مواصفات وميزات وكل ما ترغب بمعرفته

Hyundai Elantra 2021

test 4 motor

تشتهر هيونداي بشكل متزايد بالتصاميم الجريئة وتعد سيارة السيدان المدمجة، 2021 إلنترا (سعر هيونداي النترا 2021) هي الأحدث في الحصول على مظهر جديد وجريء و تتميز سيارة إلنترا الجديدة بتفاصيل خارجية زاويّة ومقصورة راقية، وكلاهما يهدف إلى سحب التركيز بعيداً عن الطرازين الثقيلين في هذا الجزء – وبالتحديد هوندا سيفيك، وتويوتا كورولا، ونيسان سينترا.

مجموعة نقل الحركة القياسية هي محرك رباعي الأسطوانات بقوة 147 حصان، لكن هيونداي تقدم أيضاَ طراز N Line بقوة 201 حصان ومجموعة نقل هجينة متوفرة و تتوفر مجموعة من ميزات مساعدة السائق بشكل قياسي، مع توفير المزيد من التقنيات المتقدمة كخيارات والجميع نحن معجب جداً بسيارة النترا 2021 الجديدة.

اقرأ أيضاً: مرسيدس بنز EQS في 2022 .. مراجعة مواصفات وسعر وكل ما ترغب بمعرفته

سعر هيونداي النترا 2021 ومواصفاتها

ذهبت هيونداي لإعادة تصميم النترا بالكامل لعام 2021، مع استكمال التصميم الخارجي والداخلي الحديث وميزات التكنولوجيا الأكثر تقدم و يتم تقديم إلنترا كسيارة هجينة لأول مرة وحصلت على تصنيف EPA يصل إلى 56 ميل في الغالون على الطريق السريع و يعد متغير الأداء N Line جزء من تشكيلة Elantra 2021 ويتجه إلى التميز مع Honda Civic Si سيدان و Volkswagen Jetta GLI.

test 5 motor

يوفر طراز SEL متوسط ​​المدى أفضل توازن بين السعر والميزات وتم اختيار حزمة SEL Convenience المتاحة، والتي تضيف شاشة عرض رقمية مقاس 10.3 بوصة، ونظام تثبيت السرعة التكيفي، وعجلة قيادة مغلفة بالجلد ومعرف تغيير السرعة، ولوحة شحن لاسلكي للهواتف الذكية، ومقاعد أمامية مدفأة و سعر هيونداي النترا 2021 يقارب الـ 29905 دولار.

اقرأ أيضاً: ferrari 812 gts .. مواصفات، سعر، خصائص وميزات

المحرك وناقل الحركة والأداء

إن مجموعة نقل الحركة القياسية غير الهجينة عبارة عن مجموعة نقل حركة من الجيل السابق و سيتم تشغيل إلنترا بمحرك رباعي الأسطوانات بقوة 147 حصان و الدفع بالعجلات الأمامية هو الخيار الوحيد هنا، كما هو الحال مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي المتغير باستمرار (CVT).

يستخدم الطراز الهجين محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر مقترن بمحرك كهربائي لإنتاج 139 حصان و يتم التعامل مع تبديل التروس بواسطة ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات و لا يوفر أي من هذين الخيارين تسارع مثير، ولكن في اختبار القيادة لنموذج غير هجين لوحظ أن جودة الركوب الجيدة والقيادة الكافية للقيادة العادية في المدينة والطرق السريعة.

أكثر ما يسعد حماسة إلنترا هو طراز N Line الموجه نحو الأداء، والذي يتم تشغيله بواسطة محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر مزود بشاحن توربيني ومتزاوج إما يدوياً بست سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض بسبع سرعات.

اقرأ أيضاً: mercedes amg gt 63 s .. مراجعة مواصفات وسعر

الاقتصاد في استهلاك الوقود و MPG في العالم الحقيقي في هيونداي النترا 2021

تقدر وكالة حماية البيئة أن النترا 2021 المزودة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر ستكسب ما يصل إلى 33 ميل في الغالون في المدينة و 43 ميل في الغالون على الطريق السريع و الطرازات المزودة بشاحن توربيني 1.6 لتر أربعة لها تقديرات تصل إلى 28 ميل في الغالون في المدينة و 36 على الطريق السريع.

تم تصنيف النترا الهجينة الأكثر اقتصاد على 53 ميل في الغالون في المدينة و 56 الطريق السريع و على طريق الاقتصاد في استهلاك الوقود على الطريق السريع بسرعة 75 ميلاً في الساعة، والذي يعد جزء من نظام الاختبار تمكنت Elantra hybrid من تحقيق نتيجة 48 ميل في الغالون فقط.

اقرأ أيضاً: اقوى سيارة في العالم .. القائمة المميزة 2021

المعلومات والترفيه والاتصال

شاشة عرض رقمية اختيارية مقاس 10.3 بوصة تحك المرفقين بشاشة لمس معلومات وترفيهية ثانية مقاس 10.3 بوصة وتنبت من أعلى لوحة القيادة في إلنترا و الإعداد القياسي للمعلومات والترفيه هو شاشة عرض مركزية مقاس 8.0 بوصات ومقاييس تناظرية لمجموعة العدادات.

تحتل أحدث واجهة معلومات وترفيه من هيونداي مركز الصدارة هنا و يعتبر كل من Apple CarPlay و Android Auto قياسيين، وكذلك اتصال Wi-Fi و تسمح ميزة التعرف على الصوت للسائق بضبط أشياء مثل التحكم في المناخ أو المقاعد الساخنة من خلال نطق عبارات محددة.

اقرأ أيضاً: اسعار سيارات بي ام دبليو 2021 .. سعر مناسبة لفخامة السيارة

ميزات السلامة ومساعدة السائق

توجد ميزات مساعدة السائق في القائمة ويتم تقديم العديد منها بشكل قياسي وتشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

  • نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ القياسي مع الكشف عن المشاة.
  • تحذير قياسي عند مغادرة المسار مع مساعدة في الحفاظ على المسار.
  • مثبت السرعة التكيفي مع ميزة تمركز الممر.

اقرأ أيضاً: أفضل أنواع المرسيدس بنز 2021 .. سيارات فارهة بامتياز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم