سيارات 2022سيارات جديدة

مرسيدس بنز EQB 2023 .. سعر ومواصفات وميزات

2023 Mercedes-Benz EQB

test 4 motor

كما تستعد Mercedes-Benz لتوجيه تشكيلة شاملة للمركبات الكهربائية فإن مرسيدس بنز EQB 2023 المستندة إلى SUV-SUV-Class Class المصنعة للبنزين – ينضم إلى EQA تشبه الكوبيه بين العروض الأولى تحت Subbrand EQ الجديدة.

تعد خطوط تدليك كهربائية من جميع أنحاء 221 حصاناً على الأقل ومجموعة قيادة في مكان ما بين 200 و 250 ميلا بداية جيدة – على الرغم من أنه من الممكن أن نرى أيضا رقم قوة Perkier على عرض مزدوج الحركة.

على غرار سيارات الدفع الرباعي GLB-Class، يقدم طراز مرسيدس بنز EQB 2023 مقصورة فسيحة مع مواد راقية و يتوفر الصف الثالث من المقاعد ولكنه دافئ جميل ومعظم البالغين لن يجدوه مريح.

اقرأ أيضاً: مرسيدس c200 2022 .. مراجعة مواصفات وسعر

test 5 motor

سعر ومواصفات مرسيدس بنز EQB 2023

EQB هو نموذج جديد تماماً لتشطيب مرسيدس بنز وينبغي أن يكون للبيع في أمريكا الشمالية بحلول نهاية عام 2022 ويتوقع من مستويات تقليم EQB المتاحة لتعكس تلك الموجودة في EQC الأكبر لكن لا يوجد تحديد بما يخص التسعير حتى الآن.

اقرأ أيضاً: سعر مرسيدس مايباخ 2021 والمواصفات والميزات

المحرك والنقل والأداء

من المرجح أن يشارك طراز مرسيدس بنز 2023 EQB مكوناته في مجال تشغيل البلد والبطارية مع SwooPier EQA، وكلاهما من المتوقع أن يشارك مكونات الهيكل باستخدام سيارات الدفع الرباعي في GLA-Class و Clb-Class.

سيكون نموذج الدخول المستوي هو EQB250 والذي سيأتي مع محرك كهربائي 221 حصان وعجلة القيادة الأمامية. قد يكون محرك الأقراص العجلة اختيارية ويمكن أيضا تقديم نموذج EQB350 أكثر قوة.

اقرأ أيضاً: ميرسيدس AMG SL-Class 2022 .. سعر ومواصفات وميزات

النطاق، الشحن، وعمر البطارية

يجب أن تناسب بطارية 66.5 كيلووات في EQA بشكل جيد فقط تحت أرضية EQB، ولكن قد تختار مرسيدس عبوة أكبر قليلاً لإصدار Boxier من SUBCPACT Electric SUV و ستكون مجموعة قيادة لا تقل عن 200 ميل على الأقل لكل تهمة ضرورية لتكون منافسة مع منافسيها مثل Audi E-Tron و Tesla Model Y.

اقرأ أيضاً: أفضل أنواع المرسيدس بنز 2021 .. سيارات فارهة بامتياز

الاقتصاد في استهلاك الوقود و MPG في العالم الحقيقي

بمجرد أن تختبر وكالة حماية البيئة النسخة الأمريكية من EQB فإنها ستوفر تصنيف للكفاءة في MPGe وهو ما يعادل ميل لكل جالون للسيارات الكهربائية و بمجرد أن الحصول على EQB للاختبار سيتم تجربتها من خلال طريق الاقتصاد في استهلاك الوقود على الطريق السريع بسرعة 75 ميلاً في الساعة وستعلن النتائج هنا.

اقرأ أيضاً: mercedes amg gt 63 s .. مراجعة مواصفات وسعر

المعلومات والترفيه والاتصال في مرسيدس بنز EQB 2023

يتم عرض أحدث نظام معلومات وترفيه MBUX من مرسيدس-بنز داخل EQB، إنه يوفر شاشة تعمل باللمس وأوامر صوتية وأدوات تحكم في عجلة القيادة من أجل الصوت والملاحة والوظائف الأخرى و لقد وجد أن هذه الواجهة الجديدة محبطة للاستخدام في بعض الأحيان لا سيما مساعدها الصوتي الحماسي للغاية الذي ينبثق في أي وقت تقول فيه كلمة Mercedes و يوفر نظام الملاحة ميزة لمساعدة السائقين في العثور بسهولة أكبر على محطات شحن المركبات الكهربائية.

اقرأ أيضاً: مرسيدس اس كلاس 2021 .. سعر ومواصفات ومراجعة شاملة

ميزات السلامة ومساعدة السائق

نتوقع أن يقدم طراز 2023 Mercedes-Benz EQB مجموعة كاملة من ميزات مساعدة السائق على الأقل كإضافات اختيارية و من المحتمل أن تكون العديد من الميزات قياسية و نظراً لطبيعة التكنولوجيا المتقدمة لهذه السيارة (2023 Mercedes-Benz EQB) ومن المحتمل أن تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

  • الكبح الآلي في حالات الطوارئ مع كشف المشاة.
  • تحذير مغادرة المسار مع المساعدة في الحفاظ على المسار.
  • مثبت السرعة التكيفي مع وضع القيادة شبه المستقل.

اقرأ أيضاً: أفضل أنواع مرسيدس حتى الآن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم