سيارات 2023سيارات جديدة

سوبارو سولتيرا 2023 .. سعر ومواصفات وخصائص

2023 Subaru Solterra

test 4 motor

سيارة سوبارو سولتيرا 2023 القادمة هي سيارة كروس أوفر كهربائية مدمجة وأول سيارة كهربائية لشركة صناعة السيارات اليابانية وبشكل مناسب ستحتوي على نظام دفع رباعي قياسي وهو عنصر أساسي من سوبارو.

تعاونت سوبارو مع تويوتا للمشاركة في تطوير منصة هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات والتي من المقرر أيضاً أن تدعم الطرز المستقبلية الأخرى و ستكون Solterra مشابة بصرياً وميكانيكياً لتويوتا bZ4X القادمة ولكن سيكون لها اسم أكثر إرضاء صوتياً وربما بعض زخارف تصميم سوبارو الدقيقة.

في حين أن bZ4X و 2023 Solterra لا يواجهان حالياً الكثير من المنافسة في قطاع السيارات غير الفاخرة والمدمجة يمكن أن يتغير المشهد بشكل كبير بحلول الوقت الذي يصلون فيه إلى صالات العرض في العام المقبل.

اقرأ أيضاً: سعر تويوتا هايلاندر 2021 والمواصفات والأداء

test 5 motor

سعر سيارة سوبارو سولتيرا 2023 ومواصفاتها

ستكون سيارة سولتيرا كروس أوفر أول سيارة كهربائية من سوبارو عندما يتم طرحها للبيع في عام 2022 كطراز 2023 ولم تعلن سوبارو عن أسعار 2023 Solterra لكن يتوقع أن تتماشى بشكل وثيق مع Toyota bZ4X والتي يُعتقد أنها ستبدأ في 30،000 دولار.

اقرأ أيضاً: سعر مرسيدس مايباخ 2021 والمواصفات والميزات

المحرك وناقل الحركة والأداء

بصرف النظر عن حقيقة أن Solterra سيتم تشغيلها حصرياً بالكهرباء ولديها دفع رباعي فإننا لا نعرف الكثير عن مجموعة نقل الحركة أو الأداء و من المحتمل أن تؤدي شراكة سوبارو مع تويوتا في المشروع إلى قيام كل شركة بتطوير المناطق التي تمتلك فيها أكبر قدر من المعرفة المؤسسية و تشتهر سوبارو بأنظمة الدفع الرباعي القياسية، وقد اكتسبت تويوتا خبرة واسعة في مجال الكهرباء منذ ظهور بريوس.

اقرأ أيضاً: افضل سيارة جينيسيس 2021 .. مراجعة شاملة مواصفات وسعر

الداخلية والراحة والشحن في سوبارو سولتيرا 2023

لم تصدر سوبارو الكثير من المعلومات حول الجزء الداخلي من Solterra لكن يمكن أن نرى من الصورة الموجودة أسفل شاشة قياس رقمية قائمة بذاتها ونظام معلومات ترفيهي كبير ووحدة تحكم مركزية عالية مع ما يشبه مقبض ناقل الحركة الدوار.

مع توفر المزيد من المعلومات، سنقوم بتحديث هذه القصة بمزيد من التفاصيل حول:

المدى والشحن وعمر البطارية

الاقتصاد في استهلاك الوقود و MPG في العالم الحقيقي

المعلومات والترفيه والاتصال

ميزات السلامة ومساعدة السائق في سوبارو سولتيرا 2023

اقرأ أيضاً: جي ام سي تيرين 2021 مراجعة سعر اداء ومواصفات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم