مقال اعلاني

تأجير سيارات فارهة دبي مع إيزي ديل

test 4 motor

تفخر شركة إيزي ديل بأنها شركة تأجير سيارات في دبي تعمل منذ زمن طويل و لدى إيزي ديل عدد كبير من السيارات الفخمة في جميع أنحاء دبي و قابلة للاستئجار منتشرة في جميع أنحاء البلاد بما في ذلك الفروع في جميع المطارات الرئيسية في دبي والوجهات التجارية والسياحية و أياً كان خيارك الذي تبحث عنك ستجد في أسطول سيارات دبي الفخمة.

اقرأ أيضاً: ترتيب شركات السيارات من حيث الجودة 2022 .. أفضل السيارات على الإطلاق

تأجير شيفروليه كورفيت 2022 في إيزي ديل دبي

أحد أكثر التغييرات إثارة في كورفيت عندما أعادت شفروليه تخيلها لعام 2020 هو التصميم الخارجي للسيارة و تأجير شيفروليه كورفيت 2022 خيار لائق في مضمار السيارات الفخمة و تغطي كورفيت أساسيات تقنية المعلومات والترفيه من خلال نظام شفروليه المعلوماتي الترفيهي بما في ذلك شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات، ونظام Apple CarPlay اللاسلكي للهواتف الذكية و Android Auto وبث صوتي عبر البلوتوث والتعرف على الصوت وراديو القمر الصناعي وعدد قليل من منافذ USB وشبكة Wi-Fi ونظام صوتي فاخر من Bose مزود بـ 10 مكبرات صو وتوجد مرآة الكاميرا الخلفية اختيارية كما هو الحال مع نظام Bose Performance Series الصوتي الفاخر المكون من 14 مكبر صوت ونظام الملاحة المتصل ، وشاشة ملونة على الزجاج الأمامي.

اقرأ أيضاً: أفضل شركة سيارات يابانية 2022 .. القائمة الكاملة المُحدثة باستمرار

test 5 motor
سيارات فارهة دبي
سيارات فارهة دبي

ايجار رنج روفر دبي

رنج روفر دبي خيار آخر ضمن شركة ايزي ديل و تعتبر رنج روفر سيارة فخمة للإيجار و ايجار رنج روفر دبي و على سبيل المثال تأجير رنج روفر فوج اتش اس اي 2019 دبي، في الإمارات العربية المتحدة مقابل 1400 درهم إماراتي في اليوم أو 21000 درهم إماراتي شهرياً (نوفر لك عرضاً بقيمة 1000 درهم إماراتي). تشمل تكلفة الإيجار التأمين الأساسي الشامل والحد الأقصى لعدد الأميال القياسي (يُطبق 5 دراهم إماراتية لكل كيلومتر إضافي). يلزم إيداع مبلغ تأميني بقيمة 3000 درهم إماراتي عن طريق بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم أو نقداً.

هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ذات 4 أبواب مزودة بمقاعد من القماش، وإشعال بزر ضغط، ومكيف خلفي، وصوت ممتاز، ومساعد وقوف السيارات، وسقف قابل للفصل، ونوافذ مظللة، وتحذير من النقاط العمياء وتوجد وسائد هوائية أمامية وخلفية، ونظام تثبيت السرعة التكيفي، ومستشعرات وقوف السيارات، وفتحة سقف، مصابيح السير النهاري وتتضمن رنج روفر مصابيح الضباب، الكاميرا العكسية، الأكياس الهوائية الأمامية، نظام تحديد المواقع المدمج، مقاعد جلدية، تذكير حزام الأمان وغيرها من الميزات.

اقرأ أيضاً: أفضل زيت لسيارات الديزل تيربو 2022 .. حافظ على محرك سيارتك في حالة الذروة

تاجير نيسان باترول دبي

تقوم نيسان بإنتاج سيارات باترول ذات المحور المباشر والدفع الرباعي ومتغيرات شاسيه الكابينة منذ 65 عام مذهلة وتتمتع نيسان باترول بتاريخ طويل وفخور حيث بدأ إنتاج الجيل الأول من هذه السيارة الأسطورية للطرق الوعرة في عام 1951 وهو نفس العام الذي بدأت فيه تويوتا إنتاج سيارة لاند كروزر.

تاجير نيسان باترول متاح ضمن إيزي ديل و عند اختيارك تأجير نيسان بترول 2020 رمادية دبي فإنك ستحصل على سيارة فاخرة ذات دفع رباعي تتسع لـ 7 ركاب و 3 حقائب متوسطة الحجم. السيارة متوفرة باللونين الرمادي والأسود مع إيزي ديل لتأجير السيارات في فرعهم في ديرة.

هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات رباعية الدفع ذات 4 أبواب مزودة بنوافذ مظللة، ومكيف خلفي، ومقاعد من القماش، ونظام صوتي ممتاز، وإشعال بزر الضط ، ومساعدة الركن، وتحذير النقطة العمياء، وسقف قابل للفصل، وسائد هوائية أمامية وخلفية، ونظام تثبيت السرعة التكيفي، ومستشعرات وقوف السيارات، وفتحة سقف، ومصابيح السير النهارية.

اقرأ أيضاً: افضل سيارة صغيرة ورخيصة 2022 .. الخيارات الأحدث سعراً ونوعاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم