افضل سيارات

افضل سيارات رياضيه رخيصة 2022 .. أكثر سيارات العام الجديد فخامة

Best cheap sports cars

test 4 motor

لم يكن اختيار افضل سيارات رياضيه رخيصة 2022 ذات الأسعار المعقولة أهم من أي وقت مضى، فكل منها يقدم الإثارة لتتناسب مع نظرائهم الأغلى ثمناً، وفي بعض الحالات يتجاوزها ولا يتعلق الأمر بقدرة الفرامل الحصانية فمعظم السيارات في قائمتنا تضع ترفيه السائق في المقدمة على الأداء الخام والمستقيم لكن القائمة تضمن أن كل شخص سيضع ابتسامة كبيرة على وجهك في طريقه أو بطريقة أخرى.

اقرأ أيضاً: افضل سيارة كيا 2021

قائمة افضل سيارات رياضيه رخيصة 2022 .. أفضل وأهم العلامات التجارية

ربما أمر يدعو إلى الحيرة، اختيار افضل سيارات رياضيه رخيصة في 2022 ونحن في موتور فيو سنساعد في الانتقاء وفق ما يلي:

2022 Audi R8

2022 Audi R8

قد تكون 2022 Audi R8 ذات سعر من ستة أرقام ولكنها تستحق كل بنس و الآن يطلق عليه R8 V10 Performance RWD ويولد متغير الدفع الخلفي R8 562 حصان و 406 رطل قدم من عزم الدوران من محرك V-10 المألوف 5.2 لتر، مع متغير الأداء قادر على الحصول على 602 حصان وعلى الرغم من أن هذا ليس الطراز الأسطوري الذي تبلغ قوته 1000 حصان والذي تم الوعد به منذ فترة طويلة، إلا أنه تم إعداد R8 لتعزيز تجربة قوية بالفعل لركوب رائع.

test 5 motor

اقرأ أيضاً: كيار ريو 2022 .. سعر ومواصفات وميزات ومراجعة شاملة لأحدث سيارات كيا للعام الجديد

Porsche 911 Hybrid

Porsche 911 Hybrid

من المتوقع أن تصبح بورش هجينة بالكامل بحلول عام 2030، ولكن لا يزال من المتوقع أن يكون لدى 911 محرك احتراق داخلي (ولحسن الحظ، ناقل حركة يدوي) ,تحتفظ بورش بالتفاصيل في الوقت الحالي مع احتمال تأجيل السيارة الهجينة حتى عام 2023.

لكن يبدو أن الشركة عازمة على ذلك، على الرغم من أن هذا لن يكون نسخة كهربائية بالكامل , بعد كل شيء، المحرك العادي هو مفتاح ما يجعل 911 تعمل، على الرغم من أن النسخة الهجينة ستعزز آلة رياضية مذهلة بالفعل.

اقرأ أيضاً: كيا سول 2022 .. مراجعة شاملة مواصفات وسعر وميزات

2022 Subaru WRX STI

2022 Subaru WRX STI

على الرغم من أنه لن يكون هناك الكثير من التغييرات المادية، فإن سوبارو 2022 WRX STI ستعزز أداء السيارة و تم ضبط المحرك الرباعي المسطح سعة 2.4 لتر لأكثر من 400 حصان و 361 رطل قدم من عزم الدوران.

هذه ترقية رئيسية، بمساعدة WRX STI باستخدام منصة جديدة من شأنها تقوية الهيكل السفلي والتعامل بشكل أفضل مع الطريق و في حين أن هناك مخاوف بشأن ما إذا كان بإمكانها أن ترقى إلى مستوى الضجيج الخاص بها، فإن WRX الجديدة تعد بأن تكون طرازها الأكثر تقدم حتى الآن.

اقرأ أيضاً: اودي A8 2022 .. سعر مواصفات ومراجعة شاملة

2022 Toyota GR 86

2022 Toyota GR 86

بينما تم تطويره بالاشتراك مع Subaru BRZ، من المقرر أن يكون Toyota GR 86 أفضل و في حين أن محرك 2.4 لتر رباعي الأسطوانات قد يبدو منخفض في عالم الرياضة اليوم، فإن الوزن المنخفض سيساعد GR 86 على الوصول إلى 228 حصان، وهي ترقية جيدة عن الطراز السابق.

يمكن أن تذهب من صفر إلى 60 في 6.2 ثانية، وكونها في ناقل حركة يدوي يعد مكافأة و لا يزال يحتوي على التصميمات الداخلية الرائعة للموديلات السابقة ولكنه يعمل على ترقية ميزات التكنولوجيا والسلامة، إنه مثال رائع على إثبات GR 86 أنك لست بحاجة إلى أن تكون سيارة خارقة لتكون رحلة رياضية ممتعة.

اقرأ أيضاً: لامبورغيني أفينتادور 2021 .. مواصفات وسعر

Alpine A110

Alpine A110

كل جزء أساسي من تجربة القيادة في Alpine A110 بدءاً من عزم دوران محرك الشاحن التوربيني الخشن إلى الاتزان الغامر والأناقة في التعامل معها وتدور حول كلمة F: المتعة، إنها تجلب لك الرحلات والطرق التي لا يستطيع المنافسون القيام بها، وتمتلك ديناميكيات لا يمكن لأي سيارة تحقيقها ولا يمكنك اكتشافها إلا عندما تقودها.

تتضمن السيارة هيكلاً مصنوعاً بالكامل من الألومنيوم وشهد الوصول المتأخر لـ A110 S ارتفاع في القوة من 252 إلى 288 حصان وتعليق أقوى ومكابح أكبر، لكن A110 الأساسي الذي يظل هو الأجمل والأكثر استخدام للقيادة على الطرق.

اقرأ أيضاً: اجمل سيارة في العالم .. القائمة المميزة 2021 من موتور فيو

Porsche 718 Boxster & Cayman

Porsche 718 Boxster & Cayman

حتى مع تقليص حجم محرك البنزين التوربيني رباعي الأسطوانات، فإن سيارة 718 تحقق مسافة ما أكثر من السيارات الرياضية ذات المحرك المتوسط وتم التعبير عن الشكوك حول الطريقة التي يتم بها تشغيل كرنك السيارة الآن من العديد من الجهات منذ عام 2016، وأصبحت الآن مقنعة بدرجة كافية لدرجة أن بورش أعادت محرك سداسي مسطح إلى هذه السيارة لإصدارات GTS التي تتصدر النطاق ولكن سواء كانت مزودة بمحرك رباعي أو ست أسطوانات، فلا داعي للشك لطالما كانت بوكستر وكايمان، ولا تزال، سيارات رياضية ممتازة.

اجتذبت السيارة أربع أسطوانات سعة 2.0 لتر و 2.5 لتر توربو مسطحة، والتي تم الضغط عليها للخدمة في السيارة في عام 2016، وأعادت بورش ضبط محرك السيارة سعة 2.0 لتر للامتثال لانبعاثات WLTP وأصدرت Boxster- و Cayman T – ويتميز الطراز 718 بأنه عملي وجذاب للقيادة وسريع جداً حتى في شكل رباعي الأسطوانات ويتطلب سيارة ذات تألق ديناميكي لمرة واحدة في كل جيل للتغلب عليها.

اقرأ أيضاً: اغلى سيارات في العالم 2021 .. سيارات فاخرة تستحق وزن من ذهب

BMW M2 Competition

BMW M2 Competition

تم استبدال الطراز السابق ذو التوربو الفردي الستة على التوالي بشاحن توربيني مزدوج مستقيم مع القسم M المناسب ومحرك معدّل في عام 2018، وعندما تم الكشف عن M2 على الرغم من أنها في شكل مفكك قليلاً بالنسبة إلى طرازي M3 و M4 الأكبر حجم وقد قدم المحرك ارتفاعات كبيرة في الأداء والاستجابة لـ M2، في حين أن عدد قليل من التعديلات على الهيكل والتعليق يعني أنه الآن أكثر وضوح وتحكم و يسمح لك التوجيه الثقل بتوجيه السيارة إلى الزاوية بثقة، كما يمكن ضبط التحكم بشكل كبير على دواسة الوقود.

اقرأ أيضاً: اسرع سيارة في العالم .. القائمة المميزة 2021

Mazda MX-5

Mazda MX-5

في عام 2018 ، قامت Mazda بتحسين سيارة رودستر الأيقونية، حيث كان التغيير الرئيسي هو ارتفاع قوة 23 حصان لمحركها القوي سعة 2.0 لتر وتم أيضاً تقديم عمود التوجيه الذي يتم ضبطه الآن للوصول، لمعالجة واحدة من عيوب Mazda الوحيدة.

ومع ذلك فإن MX-5 لا تزال في كل شبر نفس السيارة الحماسية والفريدة من نوعها التي كانت عليها ولم تتغير شخصيتها على الإطلاق على الإطلاق خلال ثلاثة عقود، ولا يوجد شيء في هذه القائمة يقدم تصنيف أفضل منها.

اقرأ أيضاً: ارخص سيارة في العالم 2021 .. القائمة الأرخص على الإطلاق

Lotus Elise Sport

Lotus Elise Sport

تعتبر سيارة Lotus Elise رائعة في القيادة إنه طراز يتمتع بواحد من أفضل الشاسيه من حيث التحكم في العالم وتوجيه رائع بدون مساعدة، وإذا كنت تريد سقف وبعض وسائل الراحة، فلا يوجد شيء يمكن مقارنته عندما يتعلق الأمر بغمر السائق في العملية الميكانيكية.

ومع ذلك، فإن هذا اللوتس أصبح الآن أيضاً شيء قديم، وأصبح مكلف وسيكون هذا العام (2021) آخر عام للسيارة معروض للبيع، وسيشهد إصدار Sport 240 Final Edition خروج Elise بعد 25 عام من الإنتاج وسعر الطلب حوالي 45000 جنيه إسترليني.

اقرأ أيضاً: اقدم سيارة في العالم .. قائمة أول السيارات مواصفات وصور

Audi RS3

2022 Audi RS3

أودي RS3 هو طراز فخم وهذه السيدان الصغيرة أكثر من قادرة على مواكبة السيارات الخارقة الأغلى ثمناً، وذلك بفضل محرك البنزين ذو الخمس أسطوانات سعة 2.5 لتر والذي ينتج 395 حصاناً وتنتقل كل هذه القوة عبر ناقل حركة مزدوج القابض بسبع سرعات إلى جميع العجلات الأربع.

كما هو معتاد في طرازات أودي الموجهة للأداء فإن نظام الدفع الرباعي Quattro قياسي و تحتوي سيارة Audi RS3 الجديدة على وضع الانجراف، والذي من شأنه أن يساعد في الحفاظ على متعة الأشياء بمجرد أن يتعب أصحابها من 3.8 ثانية من 0 إلى 60 ميل في الساعة ، وهو بالمناسبة أسرع بـ 0.1 ثانية من منافستها، مرسيدس– AMG A45 S.

اقرأ أيضاً: سيارة porche panamera 2021 .. مراجعة سعر ومواصفات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم