مراجعة سيارات

بويك انكور 2021 .. مراجعة مواصفات وسعر وميزات وخصائص

2021 Buick Encore

test 4 motor

لا ينبغي الخلط بينه وبين Encore GX الأحدث والأكبر قليلاً و يعمل طراز بويك انكور 2021 كنقطة دخول إلى علامة GM SUV شبه الفاخرة و توجد أربع أسطوانات بشاحن توربيني تحت غطاء المحرك وتحرك Encore الصغير حولها بنقص واضح في الإلحاح.

ومع ذلك فإن التصميم الداخلي أفضل بكثير حيث يوفر مساحة كافية لأربعة بالغين لركوبهم براحة نسبية وإحاطةهم بمواد مناسبة بينما تتجه Encore GX إلى أخمص القدمين مع سيارات الدفع الرباعي ذات العلامات التجارية الفاخرة مثل BMW X1 و Lexus NX.

تم تسعير بويك انكور 2021 للتنافس مع سيارات الدفع الرباعي غير الفاخرة مثل Kia Seltos و Honda HR-V و يأتي طراز Encore مجهز جيداً بميزات المعلومات والترفيه المرغوبة لكن أولئك الذين يبحثون عن تقنية مساعدة السائق المتقدمة لن يجدوا الكثير هنا.

اقرأ أيضاً: سوبارو BRZ 2022 .. مواصفات وسعر وميزات

test 5 motor

سعر ومواصفات بويك انكور 2021

تم تقليص حجم الديكورات المتوفرة في Encore إلى الطرازات الأساسية والمفضلة لعام 2021 باستثناء إضافة الألوان الخارجية Dark Moon Blue Metallic و Cinnabar Metallic، لم تقم Buick بإجراء أي تغييرات على أصغر سيارات الدفع الرباعي.

لا يفصل كثيراً بين Encore الأساسي والنموذج المفضل ولكن أرخص الاثنين يأتي فقط في Summit White و إذا كنت ترغب في المزيد من خيارات الألوان، فإن الترقية إلى Preferred تفتح بقية لوحة ألوان Buick وتضيف سجادات أرضية مغطاة بالسجاد وغطاء خلفي للشحن.

يتوفر نظام الدفع الرباعي فقط في الطراز المفضل من 2021 Buick Encore لذلك نوصي بذلك وإذا تبحث عن المزيد من الميزات؟ ضع في اعتبارك نقل سلم Buick إلى Encore GX.

اقرأ أيضاً: افضل سيارة كيا 2022 .. القائمة الأحدث من موتور فيو

المحرك وناقل الحركة والأداء

لسوء الحظ، لم يعد Encore يقدم نسخة 153 حصان من محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.4 لتر والمحرك الوحيد المتاح هو محرك 138 حصان ولم تختبر Encore بمحرك أساسي بقوة 138 حصان لكن محرك Buick التوأم شيفروليه تراكس يأتي مع هذا المحرك حصرياً وقد حقق نتيجة ممتعة مدتها 9.3 ثانية.

مع جلوس الركاب عالياً فوق قاعدة عجلات قصيرة فإن Encore يتمتع بشعور أكثر ثقلاً من المنافسين الأقل مجموعة مثل Mazda CX-3 ونتيجة لذلك يميل Encore بشكل أكبر في الزوايا و يعتبر التوجيه جيد إن لم يكن جذاب بشكل خاص.

ولكنه دقيق وسيكون مقبولًا للمشترين الذين يبحثون عن كروس صغير مريح وعند الحديث عن الراحة في بويك انكور 2021 فإن تعليق Encore يمتص المطبات بشكل مثير للإعجاب ويتم تخفيف التأثيرات القاسية بإخلاص.

اقرأ أيضاً: مرسيدس بنز EQB 2023 .. سعر ومواصفات وميزات

الاقتصاد في استهلاك الوقود و MPG في العالم الحقيقي

على الرغم من عد إخضاع Encore بقوة 138 حصان لاختبار الاقتصاد في استهلاك الوقود في العالم الحقيقي إلا أن تصنيفات وكالة حماية البيئة (EPA) تتخلف عن المنافسين مثل Hyundai Kona و Mazda CX-3 و Nissan Kicks و محرك Encore الأمامي لديه تصنيف EPA يقدر بـ 25 ميل في الغالون في المدينة و 30 ميل في الغالون على الطريق السريع و تقديرات Encore ذات الدفع الرباعي هي 24 ميل في الغالون في المدينة و 29 ميل في الغالون على الطريق السريع.

اقرأ أيضاً: دودج دورانجو 2022 .. سعر ومواصفات وكل ما ترغب بمعرفته

المعلومات والترفيه والاتصال في بويك انكور 2021

يأتي Encore قياسياً مع مجموعة من الأشياء الجيدة التقنية بما في ذلك نظام المعلومات والترفيه بشاشة تعمل باللمس مقاس 8.0 بوصات – يُطلق عليه اسم IntelliLink – مع Apple CarPlay و Android Auto واتصال بيانات 4G LTE مع شبكة Wi-Fi على متن السيارة.

يعد التنقل باستخدام تحديثات حركة المرور المباشرة والطقس أمر اختياري و يعد نظام الصوت المكون من ستة مكبرات صوت مع راديو القمر الصناعي SiriusXM قياسياً ويمكنه دفق الصوت من الأجهزة الذكية عبر Bluetooth أو USB أو مقبس الإدخال الإضافي ويتوفر إعداد صوت Bose Premium مع سبعة مكبرات صوت.

اقرأ أيضاً: فيراري 296 جي تي بي 2022 .. سعر ومواصفات وميزات وكل ما تبحث عنه

ميزات السلامة ومساعدة السائق

تجعل المراجعات المختلطة من وكالتين أمريكيتين لاختبار التصادم وندرة تقنية مساعدة السائق من Encore خيار مخيب للآمال للمشترين الذين يركزون على السلامة وتشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

  • تحذير الاصطدام الأمامي.
  • مراقبة النقطة العمياء.
  • تحذير مغادرة المسار.

اقرأ أيضاً: افضل سيارة صغيرة ورخيصة 2021 حتى الآن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم