مراجعة سيارات

هيونداي اكسنت 2022 .. سعر و مواصفات و خصائص

2022 Hyundai Accent

test 4 motor

لمجرد أن السيارة رخيصة فهذا يشجع على شراء سيارة هيونداي اكسنت 2022 كما أن هيونداي أكسنت 2022 تقدم تصميماً مميزاً على الرغم من سعرها المنخفض و تأتي جميع الطرازات بمحرك رباعي الأسطوانات بقوة 120 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار (CVT).

إنه ليس طراز مثير، لكنه ينجز المهمة ويفعل ذلك أثناء صرف الوقود و يوفر التصميم الداخلي الذي هو أيضاً غير مثير ولكنه عملي وسائل الراحة الحديثة وحتى بعض الكماليات ويكلف الطراز المحمل المحمل أقل من 21000 دولار ويوفر مقاعد مُدفأة ونظام معلومات وترفيه بشاشة تعمل باللمس وتشغيل بضغطة زر.

اقرأ أيضاً: هيونداي RM20 N 2023 .. مواصفات وسعر و مراجعة شاملة

سعر و مواصفات سيارة هيونداي اكسنت 2022

يتلقى كلا الطرازين الأساسيين SE و SEL من هيونداي اكسنت 2022 نظام منع تشغيل جديد مضاد للسرقة كمعيار قياسي لعام 2022 و للأسف تم إسقاط ناقل الحركة اليدوي بست سرعات من تشكيلة أكسنت لعام 2022 و خلافاً لذلك، تنتقل أكسنت إلى الطراز الجديد العام دون تغيير.

test 5 motor

يأتي طراز SE ذو المستوى الأساسي مجرّد ويفتقر إلى العديد من الميزات التي قد يسميها العديد من مشتري السيارات ضرورية لذلك سننتقل إلى SEL متوسط المدى الذي يضيف مجموعة من عناصر الراحة مثل مصابيح الضباب والمصابيح الأمامية الأوتوماتيكية وعجلات الألمنيوم ومرايا خارجية مُدفأة وشاشة تعمل باللمس أكبر بقياس 7.0 بوصات، وغير ذلك الكثير و يبلغ سعر سيارة هيونداي اكسنت 2022 ما يقارب 18945 لطراز SEL.

اقرأ أيضاً: تغيير زيت السيارة الجديدة هيونداي .. لماذا من المهم تغيير زيت Hyundai؟

2022 Hyundai Accent

المحرك وناقل الحركة والأداء ضمن اكسنت 2022

ينتج محرك أكسنت رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر 120 حصان ويدفع العجلات الأمامية من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار (CVT) و كانت الأسطوانات الأربع جديدة لعام 2020 ولم يتم اختبار واحدة لكن يتوقع أداء مشابه لطرازي 2018 و 2019 اللذين يوفران 130 حصان.

من الواضح أن راحة الركوب لها الأولوية على التعامل الماهر ومع ذلك فإن هيونداي اكسنت 2022 تشعر بالحيوية، حيث يتم إلقاء جسمها الصغير بسهولة في الزوايا، كما أنها مجزية عند الضغط عليها و يتم تسوية الطرق الوعرة بشكل مناسب من خلال نظام التعليق، لكن التأثيرات القاسية ستولد اهتزازات عبر المقصورة.

اقرأ أيضاً: سعر هيونداي النترا 2021 .. مواصفات وميزات وكل ما ترغب بمعرفته

اكسنت 2022

الاقتصاد في استهلاك الوقود و MPG في العالم الحقيقي

من المتوقع أن تقدم السيارات الصغيرة أرقام جيدة للاقتصاد في استهلاك الوقود وهذا هو بالضبط ما تفعله Accent و لقد أدى المحرك الجديد رباعي الأسطوانات إلى تحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود إلى تصنيف مشترك يبلغ 36 ميل في الغالون.

اقرأ أيضاً: انواع سيارات هيونداي واسعارها .. القائمة الشاملة

المعلومات والترفيه والاتصال في 2022 Hyundai Accent

يعد راديو بشاشة تعمل باللمس مقاس 5.0 بوصة قياسياً ويوفر منافذ USB ومنافذ إضافية لتوصيل الأجهزة بالواجهة، ولكن نظام المعلومات والترفيه بشاشة تعمل باللمس مقاس 7.0 بوصات والذي يأتي في طرازات SEL و Limited هو تقنية أعلى.

تتميز الشاشة الأكبر أيضًا باتصال Apple CarPlay و Android Auto بالإضافة إلى منفذ USB ثاني موجود في الجزء الخلفي من الكونسول الوسطي و يوفر كلا النظامين اتصالاً بالهاتف عبر البلوتوث، لكن الشاشة التي تعمل باللمس مقاس 7.0 بوصات تأتي أيضاً مع راديو القمر الصناعي SiriusXM.

اقرأ أيضاً: افضل سيارة صغيرة ورخيصة 2022 .. الخيارات الأحدث سعراً ونوعاً

ميزات السلامة ومساعدة السائق

الكبح الآلي في حالات الطوارئ والتحذير من الاصطدام الأمامي هي ميزات اختيارية لمساعدة السائق غير متوفرة في العديد من منافسي هيونداي اكسنت 2022 و تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

  • تحذير الاصطدام الأمامي.
  • الكبح الآلي في حالات الطوارئ.

اقرأ أيضاً: فيراري F8 2022 .. مواصفات و سعر الفيراري بالريال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم