سيارات 2023سيارات جديدة

كيا نيرو 2023 .. مراجعة كاملة مواصفات وخصائص وميزات وكل ما ترغب بمعرفته

Kia Niro 2023

test 4 motor

بمظهر جديد وجريء، تم تصنيع كيا نيرو 2023 بإضافة الكثير من الميزات إلى صورتها الصديقة للبيئة و يأتي الطراز الهجين الأساسي مزوداً بأربع أسطوانات بقوة 139 حصاناً، بينما يضيف الطراز الهجين ذو المكونات الإضافية محركاً كهربائياً ويزيد قوة 180 حصاناً.

السيارة، مبطنة بالمواد المستدامة، تتوافق مع التصميم الخارجي المنفتح وتبدو راقية إلى حد ما لما سيكون أحد موديلات كيا على مستوى الدخول، يتم وضعه بجوار Soul يشبه الصندوق في نهاية التشكيلة الصغيرة.

سيكون وضع القيادة الجديد  Green Zone قياسياً ويستخدم بيانات الملاحة لتحويل Niro تلقائياً إلى وضع EV عند القيادة في الشوارع، بالقرب من المدارس والمستشفيات، وفي الأماكن التي تتم زيارتها بشكل متكرر مثل مكتب السائق أو المنزل.

اقرأ أيضاً: افضل سيارة كيا 2022 .. قائمة افضل سيارات الكيا

test 5 motor
سعر كيا نيرو 2023

سعر ومواصفات كيا نيرو 2023

نيرو جديدة كلياً لعام 2023 بتصميم مستوحى من مفهوم HabaNiro اعتباراً من عام 2019 و يتوقع أن يرى سيارة نيرو الجديدة تدخل صالات عرض كيا في صيف عام 2022.

لم يتم بعد إصدار تفاصيل الأسعار والميزات الخاصة بسيارة Niro الجديدة ، لكن يتوقع تقديمها في مجموعة متنوعة من الأساليب لمجموعة واسعة من الميزانيات.

سيستمر تقديم مجموعة نقل الحركة الهجينة والمكونات الإضافي ، بالإضافة إلى طراز EV كامل، لكن يتم مراجعة ذلك بشكل منفصل.

اقرأ أيضاً: مراجعة كيا سبورتاج 2022 الشكل الجديد .. مواصفات وسعر وميزات

Kia Niro 2023

المحرك وناقل الحركة والأداء ضمن كيا نيرو 2023

مثل طراز 2022، سيتم تزويد 2023 Niro الهجين المعاد تصميمه بمحرك هجين بقوة 139 حصان يتكون من محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر ومحرك كهربائي.

سيكون ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض من ست سرعات قياسياً، وسيتم تقديم 2023 Niro فقط مع الدفع بالعجلات الأمامية و تضيف مجموعة نقل الحركة الهجينة المكونة من مكونات إضافية محركاً كهربائياً إلى المزيج للحصول على قوة مجمعة تبلغ 180 حصاناً.

اقرأ أيضاً: كيا تيلورايد 2022 .. مراجعة مواصفات وسعر وميزات وكل ما ترغب بمعرفته

2023 Niro

الاقتصاد في استهلاك الوقود و MPG في العالم الحقيقي

لم يتم الكشف عن التقديرات الرسمية من وكالة حماية البيئة حتى الآن، لكن كيا تقول إنها تتوقع أن تحصل سيارة كيا نيرو 2023 الهجينة على تصنيف 53 ميل في الغالون مجتمعة و هذا من شأنه أن يتفوق على الجيل الحالي من Niro بمقدار 3 ميلا في الغالون في نفس المقياس.

اقرأ أيضاً: سعر كيا k8 والمواصفات وأفضل ميزات السيارة

Kia 2023

المعلومات والترفيه والاتصال

من المتوقع أن تكون شاشة عرض المعلومات والترفيه الكبيرة مقاس 10.3 بوصة قياسية عبر مجموعة كيا نيرو 2023 ويجب أن تشغل أحدث إصدار من نظام المعلومات والترفيه UVO من كيا.

يعتبر كل من Apple CarPlay و Android Auto اللاسلكي كلاهما قياسياً، تعتبر لوحة شحن الهواتف الذكية اللاسلكية ونظام استريو Harman / Kardon بثمانية مكبرات اختيارية.

اقرأ أيضاً: كيا نيرو 2022 .. سعر ومواصفات وميزات وكل ما ترغب بمعرفته

كيا Niro 2023

ميزات السلامة ومساعدة السائق

تتوفر مجموعة من ميزات مساعدة السائق بشكل قياسي في جميع طرازات Niro، بما في ذلك إمكانات اكتشاف المسار، ومراقبة النقاط العمياء، ومساعدة الحفاظ على المسار و سيتم تقديم نظام تثبيت السرعة التكيفي الأكثر تقدماً والذي يتميز بوضع قيادة شبه مستقل كخيار و تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

  • تحذير قياسي من الاصطدام الأمامي وفرملة الطوارئ التلقائية.
  • تحذير قياسي للمغادرة مع المساعدة في الحفاظ على المسار.
  • يتوفر مثبت السرعة التكيفي مع وضع القيادة شبه المستقل.

اقرأ أيضاً: كيا فورتي 2022 .. مراجعة مواصفات وسعر وكل ما ترغب بمعرفته

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم